الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    اذا الفيزا لسى ماقدمتي عليها وعندك ضمان الوزارة قدمي بضمان الوزارة افضل .. اذا حابة تقدمي الفيزا بضمان مالي خاص فيك مافيه مشكلة بس لازم تفهمين السفارة انك رايحة بعثة على حساب وزارة التعليم وانه معاك محرم واذا عندك مرافقين
    انا راسلت المعهد قالولي مو مشكلة خلي دحين زي ماهوا ولمن اوصل اغير عندهم.. بس لو اعطيت خبر للسفارة بوضعي عادي اكمل بقية الخدمات الالكترونية حقت الوزارة مافي اشكالية؟؟ يعني حكمل كمبتعثة على حساب الوزارة او على حسابي؟؟
    اسفة طولت عليك بس ما صدقت لقيت احد بيتكلم على موضوعي ♡♡
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    الحمدلله وصلني الضمان المالي قبل قليل
    تاريخ التقديم / ٢٥ صفر
    اليوم قام أحد المرشحين بزيارة الدكتور محفوظ الزهراني وشرح له مشكلة التأخير وكون أننا لم نحصل على أي ضمان وغيرنا حصل على ضمانين ووعده بحل المشكلة

بالتوفيق للجميع

مبرووك اختي
    وان شاء الله تتسهل باقي الاجراءات كمان .
    ونطلع على خير يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjfelemban
    انا راسلت المعهد قالولي مو مشكلة خلي دحين زي ماهوا ولمن اوصل اغير عندهم.. بس لو اعطيت خبر للسفارة بوضعي عادي اكمل بقية الخدمات الالكترونية حقت الوزارة مافي اشكالية؟؟ يعني حكمل كمبتعثة على حساب الوزارة او على حسابي؟؟
    اسفة طولت عليك بس ما صدقت لقيت احد بيتكلم على موضوعي ♡♡
    لا طبعا على حساب الوزارة لاتخافي المعاهد تقبل بتغيير الكفيل .. انتي قدمتي فيزا ولا لسى؟ اصلاً اسماءنا تترفع للسفارة انه كمبتعثين للبرنامج وزيادة معاك خطابة موجة للسفارة .. انا لما سألت المعهد عادي اقدم للفيزا بالآي توني القديم الي عندي قالوا مو مشكلة قلت لهم راح اقول للسفارة اني كلمتك وقلتوا عادي كأثبات .. اذا عندك رقم مسؤول الفيزا بالمعهد كلمية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    لا طبعا على حساب الوزارة لاتخافي المعاهد تقبل بتغيير الكفيل .. انتي قدمتي فيزا ولا لسى؟ اصلاً اسماءنا تترفع للسفارة انه كمبتعثين للبرنامج وزيادة معاك خطابة موجة للسفارة .. انا لما سألت المعهد عادي اقدم للفيزا بالآي توني القديم الي عندي قالوا مو مشكلة قلت لهم راح اقول للسفارة اني كلمتك وقلتوا عادي كأثبات
    ممتاززز .. الله يعطيكي العافية .. انا دوبني طلبت الخطاب حق السفارة وانشالله ربي ييسرلنا هيا ..
    الله يجزاك الخير طمنتيني ♡
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjfelemban
    ممتاززز .. الله يعطيكي العافية .. انا دوبني طلبت الخطاب حق السفارة وانشالله ربي ييسرلنا هيا ..
    الله يجزاك الخير طمنتيني ♡
    زيادة على كذا لو حابة تعطي مسؤول الفيز بالمعهد خبر كلمية بس اعتقد انهم مو موجودين الآن بسبب عطلة
    7 "
120 من 130 صفحة 120 من 130 ... 70115119120121125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.