الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf alamri
    -
    -

عندي سؤال. ٨٠٪ في التحصيلي كويس؟
    اعرف انو ٨٠ و فوق يتقبل طلب الابتعاث بس في مفاضلة ولا لا ؟ لانو ٨٠ عالحافة.

+ اذا امتحنت توفل و SAT حستفيد منو في التقديم؟

الله يسعدكم الي يجاوب يقتبس السؤال عشان يجيني إشعار بالرد

و شكرًا مقدما ❤️❤️
    المفاضله فقط على تخصص الطب التخصصات الباقيه لو جبتي ٨٠ معناتها انك مقبولة. + سات و توفل راح يساعدك في قبول الجامعه. و على فكره حاولي تجيبين اعلى لأنو للحين ما نزلوا شروط السنه الجايه للابتعاث يعني يمكن يطلبون اكثر من ٨٠. الشروط تنزل في شهر رمضان او شوال.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    وعندي استفسار كمان بالنسبه للمرافق، راح ياخذ من عمله اجازه سهر ويطلع فيزا طالب ولو صار الوضع تمام راح يكمل اما لو صار فيه مشاكل او شي راح يلغي البعثه ويرجع حق عمله..
    السؤال هنا هل يقدر يسوي هالشي،،؟! وشغله ثانيه وش هي التعهدات اللي لازم يعبيها قبل اطلع القرار،،؟!

كتبت هالاستفسار في قسم المرافقين بس محد رد علي اتمنى تفيدوني.. وشكرا

تعاملي مع وضعك بشكل طبيعي، طلعي لك فيزة طالب (هم راح يحددوا مدتها) حتى لو عطوك ٥ سنوات ما أحد يجبرك انك تجلسي في كندا، الفيزا فقط (تصريح لدخول الدولة) وطول ما هي صالحة تقدري تدخلي كندا، زي ما الجواز طول ماهو صالح تقدري تسافري.

بالنسبة للمرافق كذلك، ما يقدر يلغي البعثة اذا ما كان مبتعث، اذا يبغ يرجع، ياخذ له تذكرة على حسابه الخاص ويرجع، سواء كملتي أو لا قرار تأجيل أو إلغاء البعثة هو بيدك أنتي (المبتعث الأساسي)، وأنا أقترح حتى لو رجعتوا بعد شهر لا تلغوا البعثة، يمكن بعد مثلًا ٦ شهور أو ٧ شهور تكون أموركم أفضل وترجعوا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    الف مبروك

لكن قبلتي من اي دوله
    بريطانيا بسبب تواجد المحرم للدراسه هناك
    قبل فتره قريت تعلقيات للدكتور خالد لسبتي ان بيفتح بريطانيا المرحله القادمه لكن بعد التغييرات الجذريه وتعين وزير شامل للتعليم العالي والتربيه مع الاسف و الله اعلم
    الله يجعل التغييرات فاتحه خير
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا طالب في المرحلة العاشرة و لم اصدر قرار الابتعاث بعد لكني انوي الدراسة على الحساب الخاص لعدم قبولي في التخصص الذي ارغبه
    ماهي الاجراءات اللازمة؟ هل انسحب من البرنامج؟ و هل سيؤثر ذلك على انضمامي للبعثة لاحقاً؟
    ارجو الرد ضروري تكفون

ملاحظة: رجاء الإجابة على استفساري دون الخوض في امور شخصية كسبب انسحابي و الخ.. انا قررت و انا اعلم مصلحتي جيداً
    7 "
  5. اخوي اللي عليك فعله التالي

١) توفير قبول جامعي مشروط في اي اتخصص تبيه
    ٢) توفير قبول لغه
    ٣) استخراج الفيزا
    ٤) حضور ملتقي الدارسين علي حسابهم الخاص
    ٥) دراسه ٩٠ يوم في المعهد شرط يكون حضورك فوق ٩٠٪
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اسامه 2015
    اخوي اللي عليك فعله التالي

١) توفير قبول جامعي مشروط في اي اتخصص تبيه
    ٢) توفير قبول لغه
    ٣) استخراج الفيزا
    ٤) حضور ملتقي الدارسين علي حسابهم الخاص
    ٥) دراسه ٩٠ يوم في المعهد شرط يكون حضورك فوق ٩٠٪
    يا اخوي انا طالب في المرحلة العاشرة سؤالي هو ايش لازم اسوي الان؟ هل انسحب من البرنامج ثم أقوم باجراءات الابتعاث على الحساب الخاص؟ و هل راح يأثر هذا على انضمامي للبعثة؟؟
    7 "
  7. هلا فيك اخوي بغض النظر انك تنسحب من البعثه..( اي طالب يطلع على حسابه الخاص ما يقدر ينضم للبعثه الا وهو مستوفي كل الشروط الي طالبتها الوزارة ومن اهمها التخصصات والجامعات والمعاهد الموصى من قبل الوزارة )

- - - مشاركة محدثة - - -

حتى لو تدرس الجامعه وتتخرج وانت على حسابك الخاص ما راح تصدق وتعادلك الشهادة من قبل الوزارة
    7 "
130 من 481 صفحة 130 من 481 ... 80125129130131135180 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.