الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    طيب يا اختي حسب فهمي لموضوعك انه عندك قرار ابتعاث ومذكور فيه اسم زوجك كمرافق والتذاكر باسم زوجك ايضا !! وهو اللي راح يروح معاك .. معناته بإذن الله مارح يكون فيها اي مشكلة. وطالما اسمه في قرار الابتعاث يعني مسجل عندهم كمرافق .. هذا اللي فهمته من كلامك وان شالله اني مافهمت غلط
    واذا الوضع فعلا كذا معناته بالراحة تقدرين تسافرين ...

الشي الثاني تقدرين تغيرين المحرم في دولة الابتعاث في حال احتجتي لهالشي .. ولو رايحة امريكا اتصلي على الملحقية هناك او ارسلي لهم ايميل باستفسارك.
    و نفس الشي تقدرين تروحين للوزارة وتتاكدين من هالمعلومات

وهذه نصيحتي لك .. روحي للوزارة او تواصلي معاهم عن طريق الايميلات والتحويلات الموجودة لين توصلين لإجابة شافية قبل سفرك .. وعشان لايضيع وقتك ولا قدر الله تروح البعثة عشان معلومة ماكان عندك خبر عنها ..

ربي يسهل أمرك ويكتب لك الخير ..
    بالضبط هذا اللي صار ولكن عند تجديد قرار الابتعاث طلبوا تغيير المحرم من زوجي لانه موظف الى ابوي وارفقت كل شي لما جاء التجديد جات الموافقة وماتغييير المحرم واصدر لي امر الاركاب مع زوجي لما اروح امريكا واطلب فتح ملف وزوجي عنده اجازة شهر وخطاب تقديمه للاستقالة تمشي والا راح يعقدوني ....وربي يوفقك وين ماكنت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman bnhamdan
    هل يمكنني تغيير المحرم قبل صدور قرار الابتعاث ؟
    لو ينفع من فين
    لأَنِّي ابغا اغير من والدي لاخويا
    وشكرا
    نعم يمكنك
    اثناء اصدار القرار ارفقي مستندات المحرم الجديد
    عفوا
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا طالبة مقبولة بهولندا للمرحلة العاشرة و كان ودي أغير لبولندا بس للأسف ما في مجال و الآن محتارة أغير للمجر أم أبقى في هولندا

و كما تعلمون من الصعب دراسة المرافق في هولندا و لابد أن يعود للمملكة كل ٣ أشهر لتجديد الفيزا و يبقى في المملكة مدة ٣ أشهر و هولندا ٣ أشهر

و دراسة الطب في المجر غير مضمونة و لابد من دخول إمتحان القبول للجامعات و تصنيف جامعات هولندا أفضل من المجر بكثير

كل من مر هنا الرجاء مساعدتي فأنا في خيرة من أمري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روند
    بالضبط هذا اللي صار ولكن عند تجديد قرار الابتعاث طلبوا تغيير المحرم من زوجي لانه موظف الى ابوي وارفقت كل شي لما جاء التجديد جات الموافقة وماتغييير المحرم واصدر لي امر الاركاب مع زوجي لما اروح امريكا واطلب فتح ملف وزوجي عنده اجازة شهر وخطاب تقديمه للاستقالة تمشي والا راح يعقدوني ....وربي يوفقك وين ماكنت

بما انه اسم زوجك موجود وهو استقال خلاص معناته تقدرين تسافرين معاه وخطاب الاستقالة راح تحتاجينه هناك + احتمال كبير تحتاجين برنت من الاحوال بعد تعديل المهنة .. هالنقطة بالذات تأكدي منها قبل السفر تواصلي مع الملحقية عشان تتأكدين .. وفيه " حروف متناثرة " عضو موجود هنا وعنده خبرة بهالأشياء متواجد في موضوع المرافقين .. اطرحي استفسارك هناك وهو بإذن الله مارح يقصر.

موفقة يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    بما انه اسم زوجك موجود وهو استقال خلاص معناته تقدرين تسافرين معاه وخطاب الاستقالة راح تحتاجينه هناك + احتمال كبير تحتاجين برنت من الاحوال بعد تعديل المهنة .. هالنقطة بالذات تأكدي منها قبل السفر تواصلي مع الملحقية عشان تتأكدين .. وفيه " حروف متناثرة " عضو موجود هنا وعنده خبرة بهالأشياء متواجد في موضوع المرافقين .. اطرحي استفسارك هناك وهو بإذن الله مارح يقصر.

موفقة يارب
    زوجي بيسافر لسى ماعدل المهنه لان الاستقالة تطووول يبي لها وقت ابرفق لهم الورقة اللي قدم فيها عليهم وشرح مديره عليها بان ترفع اوراقه كذايعني
    7 "
  6. السلام عليكم

اولا وقبل كل شي اعتذر بسبب ان اسفساري في مكان خاطئ والسبب مافيه موضوع مناسب لاستفساري

ثانيا انا رفعت القرار وتمت الموافقة عليه وحجزت تذكرتي ايضا

الشي الاخير الباقي لي هو استلام الشهادة الثانوية

وبكرى ان شاء الله بسافر الرياض حق استلمها

1- هل يجب علي ان البس ثوب لاستلام الشهادة ؟
    2- وايضا متى ينتهي دوامهم ؟

وشكرا مقدما
    7 "
  7. يا جماعة الخير الله يسعدكم و يوفقكم و يجعل لكم فيما تتمنو خير. احد يرد عليا و يفهمني الله يستر عليكم.

انا إن شاء الله حتخرج اخر الترم و حيكون معايا toefl + SAT + قدرات و تحصيلي و معدل ثنوي.

س١/ لما اقدم عالجامعة و اجيب قبول.. اقدم على السنة التحضيرية (freshman year) ؟

س٢/ انا حابة biomedical engineering.. في امتحانات لازم اختبرها غير الي قلتها فوق؟ لانو في شي اسمو GRE اظن و مو عارفة اش دا

الله يسعدكم لحد يبخل اذا يعرف ❤️❤️
    7 "
206 من 481 صفحة 206 من 481 ... 156201205206207211256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.