الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    شاكر لك ياالغالي طيب بخصوص المرافق معاي جاب قبول في نفس معهدي من السعودية للحصول على فيزا f1 هل يرفضو يصدرولو ضمان مالي من هناك عشان متكدس المعهد او لا
    لا مايرفضو وامور المرافق سهاله...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الشهادة تستلمها من وكالة الوزارة لشؤون البعثات بحي الغدير ، إذا كنت استلمت وصل بالتسليم فـ لازم تاخذ الوصل معك ..

بالتوفيق لك .
    الله يعطيك العافية
    طيب احد يقدر يفيدني بدواماتهم متى تكون لاني من ابها وابي احجز صد رد عشان استلمها
    ووش يبي لي غير الوصل عشان استلمها
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا طالبة مقبولة بهولندا للمرحلة العاشرة و كان ودي أغير لبولندا بس للأسف ما في مجال و الآن محتارة أغير للمجر أم أبقى في هولندا

و كما تعلمون من الصعب دراسة المرافق في هولندا و لابد أن يعود للمملكة كل ٣ أشهر لتجديد الفيزا و يبقى في المملكة مدة ٣ أشهر و هولندا ٣ أشهر

و دراسة الطب في المجر غير مضمونة و لابد من دخول إمتحان القبول للجامعات و تصنيف جامعات هولندا أفضل من المجر بكثير

كل من مر هنا الرجاء مساعدتي فأنا في حيرة من أمري
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله يا أختي حسب خبرتي المتواضعة بهولندا أنصحك بالاستمرار, اذا كانت مشكلة المرافق تنحل فتوكلي على الله.
    هولندا أفضل من ناحية الجامعات والمعيشة فيها مريحة بعد تخطي اللغة بترتاحين ان شاء الله.
    الخوف والتردد قبل الابتعاث طبيعي, الكل يمر بمثله وأنا أمر فيه حاليًا. لكن خلي التفكير بالدراسة والمعيشة فوق كل شي عشان تتسهل باقي الأشياء اللي تعتبرينها مشكله وتشوفين الأحسن لك.

الله يكتب لك ولنا وللجميع التوفيق وييسر أمورنا جميعًا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf alamri
    يا جماعة الخير الله يسعدكم و يوفقكم و يجعل لكم فيما تتمنو خير. احد يرد عليا و يفهمني الله يستر عليكم.

انا إن شاء الله حتخرج اخر الترم و حيكون معايا toefl + SAT + قدرات و تحصيلي و معدل ثنوي.

س١/ لما اقدم عالجامعة و اجيب قبول.. اقدم على السنة التحضيرية (freshman year) ؟

س٢/ انا حابة biomedical engineering.. في امتحانات لازم اختبرها غير الي قلتها فوق؟ لانو في شي اسمو GRE اظن و مو عارفة اش دا

الله يسعدكم لحد يبخل اذا يعرف ❤️❤️

عزيزتي نوف ..
    شفت لك استفسار كذا مرة بخصوص التوفل والSAT وبما انك طالبة ثانوي وراح تقدمين على البرنامج فهالاشياء مارح تساعدك
    في القبول في البرنامج .. اهم شي معدل الثانوي والقدرات والتحصيلي ..
    لغتك اذا راح تنفعك فهي راح تنفعك هناك وتختصر عليك الوقت وفترة اللغة

الشي الثاني انتي لازم تقدمين على جامعة هنا أساسا وتضمنين لك مقعد وبعدها اذا فتح التقديم على البرنامج قدمي
    وإذا انقبلتي بإذن الله تقدرين تسحبين ملفك ..
    بخصوص التخصص البكالوريوس ماله الا تخصصات صحية وفيه ناس يقولون قدروا يغيرون برى بس ما ادري عن إمكانية هالشي حاليا ..
    وبخصوص الجامعات نظام الجامعات تختلف .. فيه جامعات يكون فيها سنة تحضيرية وجامعات اول ماتدخلين تبدأين بالمواد الأكاديمية على طول بعد اجتياز اللغة

اذا حابة تتأكدين روحي لموقع الجامعة اللي حابة تدخلينها وشوفي وش نظامهم في القبول وإذا كان فيه اختبارات معينه يحتاجونها.

اخر شي اختبار ال GRE غالبا يطلب من طلاب الماستر وليس البكالوريوس .. وهو اختبار يقيس اللغة والمهارات الرياضية والتحليلية للشخص .. فتأكدي من موقع الجامعة نفسها من باب الاحتياط

موفقة يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روند
    زوجي بيسافر لسى ماعدل المهنه لان الاستقالة تطووول يبي لها وقت ابرفق لهم الورقة اللي قدم فيها عليهم وشرح مديره عليها بان ترفع اوراقه كذايعني

قدميها وكملي إجراءاتك طبيعي .. اللي اعرفه انه الملحقية بعد ما تفتح الطالبة ملفها يعطوها ثلاث شهور مهلة لين يوصل المحرم او يتعدل وضعه .. ارجع واقولك راسليهم وهم راح يجاوبونك بهالخصوص ..

موفقة وترجعين بالسلامة يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدينة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حايس مني عارف ايش أسوي إذا كان إصدار قرار الابتعاث فقط قبل بدء الدراسة بثلالثة شهور إيش راح أسوي خلال الأربعة شهور

أفيدونا يا طلاب إيرلندا، إييش راح تسوون لحين بدء الدراسة

جزاكم الله ألف خييير !!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    استغل هالوقت بتقوية لغتك والقراءه اكثر عن التخصص اللي بتدرسه وعن المكانه الي بتدرس فيه
    وزور هالمنتدى
    طلاب ايرلندا Ireland Students
    -
    سبق وتم حذف موضوع لك يوجد فيه نفس الاستفسار
    ونبهك المراقب حروف متناثره على هالشئ من خلال هذا الرد في موضوعك السابق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

أخوي ،، الأغلب يكتب الإستفسارات في المواضيع المُخصصه .. و أسئلتك تعتبر مستقله بمواضيع ومكرره !
    ومصير هذه المواضيع للأسف .. الحذف !!!!
    إستفسارك هذا .. يوجد له موضوع مُخصص .. أنصحك بالتقيد بقوانين المنتدى !!!
    أبحث عن الموضوع المخصص و أكتب إستفسارك بداخله لأن في هذا تشتيت للمعلومات !

بالتوفيق ،،
    نتمنى انكم تساعدونا لنخرج بهذا الملتقى بافضل صوره ونقدم اكبر قدر من المعلومات لكل من يحتاجها
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موظف في قطاع خاص " مؤسسة مقاولات " و اسمي مسجل في التأمينات الاجتماعية و يصرف لي راتب ، السوال هل استطيع إصدار قرار الابتعاث و انا لم استقيل و لم احصل على اجازة استثنائية أيضاً لا اعلم هل القطاع الخاص لديهم اجازات استثنائية ام لا ؟

ارجو الاجابة في وقتاً قصير ... وشكراً
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موظف في قطاع خاص " مؤسسة مقاولات " و اسمي مسجل في التأمينات الاجتماعية و يصرف لي راتب ، السوال هل استطيع إصدار قرار الابتعاث و انا لم استقيل و لم احصل على اجازة استثنائية أيضاً لا اعلم هل القطاع الخاص لديهم اجازات استثنائية ام لا ؟

ارجو الاجابة في وقتاً قصير ... وشكراً
    فيه اكثر من شخص اصدروا القرار ولايزالون على راس العمل في القطاع الخاص ويداومون..
    الاجازة الاستثنائية .. لا اعلم عنها..
    7 "
208 من 481 صفحة 208 من 481 ... 158203207208209213258 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.