الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلااام عليكم .. انا ارسلت طلب ضمان مالي جديد بنفس اسم المعهد اللي ارسلوا لي عليه الضمان اول .. طلبته لان ابي يعدلون لي الاسم مثل الجواز الجديد وارفقت ملاحظة بالمستندات كتبت عنوان الملف ملاحظة تعديل الاسم في الضمان المالي كما في الجواز وردوا لي الطلب مرفووض !! ووين المشكلة اررجو المسااااااعده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayer1
    السلااام عليكم .. انا ارسلت طلب ضمان مالي جديد بنفس اسم المعهد اللي ارسلوا لي عليه الضمان اول .. طلبته لان ابي يعدلون لي الاسم مثل الجواز الجديد وارفقت ملاحظة بالمستندات كتبت عنوان الملف ملاحظة تعديل الاسم في الضمان المالي كما في الجواز وردوا لي الطلب مرفووض !! ووين المشكلة اررجو المسااااااعده
    وعليكم السلام
    اطلبي ضمان من اول وجديد ارفقي جواز سفرك
    وفي المستندات الاخرى ارفقي ملف pdf موضحة فيها مشكلتك وتغير اسمك كما في الجواز من الى ..

ملاحظة..
    الملف بالاول اكتبيه في الوورد ومن ثم حوليه بي دي اف واحفظيه ...
    ب التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله ..

امس استلمت وثيقتي فيها خطأ املائي في اسمي بالعربي اساسا هو ( أمنية ) وهم كاتبين ( امنيه ) بدون الهمزه و نقط التاء المربوطة بس اسمي بالانقلش صح

كذا راح ياثر على قبولي في المعهد و الجامعه ولا لا ؟ واذا بغيرها ممكن اروح الجامعه ويغيرونها واستلمها في نفس اليوم ولا لا ؟

و التوصيات لما طلبتها من الدكتورات قالوا نعطيك توصيات بالانقلش عامه من دكتوره درستني بس مو خاصه بماده معينه هاذي هيا التوصيات الصحيحه ولا لا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eve-moly
    بس كنت بسال لما اطلب الضمان بس ارفق جواز السفر
    ولا في حاجة ارسلها في مستندات اخرى

جواز السفر

وإذا كنت تبي ضمان مالي عام حط
    ضمان مالي إلى من يهمه الأمر

إذا كنت تبي ضمان مالي إلى جهة معينة
    هنا لازم تكتب إسم الجهة

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman bnhamdan
    سؤال
    ابغا اغير المحرم من والدي لأخي
    بس سمعت انه في شي اسمه الوكاله ؟
    من فين ينجاب ووين حارفقه ؟
    الوالد يصدره من المحكمه بيوم حسب علمي وترفقيه وقت اصدار القرار يطلبوه منك
    7 "
212 من 481 صفحة 212 من 481 ... 162207211212213217262 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.