الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Villa El Guaje
    راجع القسم هذا وبإذن الله راح تحصل الاجابه عن استفسارك بالتفصيل

إجراءات الفيزا والقوانين الأمريكية U.S Visas & Laws
    طيب وعشان الفيزا الكنديه والا نفس الاجراءات،،؟!
    7 "
  2. انا طلبت خطاب للسفارة قبل يومين وجا الرد اليوم بـ ( تم الإرجاع )

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1420630037.687822.jpg
المشاهدات:	324
الحجـــم:	44.8 كيلوبايت
الرقم:	37993

ومكتوب مرفق ..! يعني اسامينا موجودة بالسفارة !
    وشيكت الايميل ما فيه شي ...

الحين اقدر اروح للسفارة واكمل اجراءات الفيزا بدون الخطاب ؟

علماً بأني دولة إيرلندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer.girl
    السلام عليكم
    حجزت تذكرة عند الطيار و وصلت بلد الابتعاث و لله الحمد.. و لكن تم رفض طلب اصدار التذكرة لما كنت في الطيارة هههه
    و السبب "عليك ارفاق الجواز والفيزا لك وللمرافق + ارفاق بطاقة العائلة"
    الحين لازم اطلب من جديد ولا الخدمة جد خرطي؟ حالة طلبي تحت الاجراء

السلام عليكم

هل التذكره ع حسابج?
    7 "
  4. دوبي سجلت في الموقع و مو عارفة فين اسال و فين اكتب المهم بسأل هنا و حتى مو عارفة كيف حيجي الرد. المهم..

و الله الي يجاوبني رح ادعيله من كل قلبي و الله يا عالم نفسي بالي شوية يهدى و انام الله يسعدكم و يوفقكم الي يجاوب يجاوب بالتفصيل الملل على كل شي و شكرًا من قلبي مقدما

انا طالبة ٣ ثانوي الحمد لله رب العالمين اللغة عندي ما يحتاج و دارسة في مدرسة انترناشونال من ٦ ابتدائي

الزبدة اني كل ما اقرأ عن الابتعاث يقولو اول سنة لغة لغة لغة. طيب انا مابا أضيع سنة عالفاضي! ابدخل جامعة على طول كيف ممكن أسوي كدا

و هاذي شوية أسئلة أتمنى من كل قلبي الاقي رد لاني اقسم بالله ما انام الليل من كتر التفكير..

١/ المكافئة ليا و للمحرم تكفي و لا لا؟ للعلم اني اقدر أمسك نفسي و انظم أموري المالية

٢/ فين اقدم عالابتعاث؟ كيف اقدم؟ متى اقدم؟ كم تاخد الاجرائات؟ متى اسافر و ابدا دراسة؟

٣/ المرحلة العاشرة كلها تخصصات طبية و كل الي اعرفهم طالعين هندسات ! كيف يغيرو التخصص لانو انا ممكن ادخل هندسات لسا ما قررت + هل هي صعبة ولا لا (حكاية تغيير التخصص)

٤/ الامتحانات:

*التحصيلي الي بالانقلش.. SAAT دا زيو زي العربي؟ + في له كتب ولا لا؟

*ال SAT الامريكي..انا already عملت واحد.. حيفيدني في التقديم ولا لا؟ و كم لازم اجيب فيه ؟ و متى المفروض اختبره؟

*اش احسن اختبر: توفل TOEFL ولا اليتس IELTS ؟ و في الاتنين كم لازم اجيب؟ و متى المفروض اختبره؟ علما باني اقدر اختبرهم الاتنين دحين

٥/ مابا ادخل جامعة كل من هب و دب دخلها. ابغا جامعة على مستوى: اش الجامعات القوية في تخصصات الهندسة: chemical engineering, industrial engineering, biomedical engineering و العلوم الطبية؟

٦/ أفضل ولايات و مدن بالتحديد من ناحية:

*الجو (مو صقيع و بارد، أدور عالجو المعتدل الي شتاءه محتمل)

*الامان ثم الأمان ثم الأمان لاني بنت و طالعة باكالاريوس باذن الله (ملاحظة بابا او اخوية حيكونو معايا)

*بابا حيتقاعد السنة الجاية لما اطلع سو.. الناحية المادية مرة حتكون مهمة.. أدور ولايات رخيصة او متوسطة (اهم شي اهم شييي قوة الجامعة الي فيها)

٧/ شوفو من الاخر انا وحدة مستعجلة. ابا اخلص اوراقي و اطلع في اقرب وقت ممكن. اش الأشياء الي أسويها الي ممكن تعجل سفري؟ قصدي اذا امتحانات او اي شي كدا ممكن يسهل و يسرع طلعتي.

٨/ التأمين الطبي موجود صح؟

و الله الي يجاوبني رح ادعيله من كل قلبي و الله يا عالم نفسي بالي شوية يهدى و انام الله يسعدكم و يوفقكم الي يجاوب يجاوب بالتفصيل الملل على كل شي و شكرًا من قلبي مقدما
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf alamri
    دوبي سجلت في الموقع و مو عارفة فين اسال و فين اكتب المهم بسأل هنا و حتى مو عارفة كيف حيجي الرد. المهم..

انا طالبة ٣ ثانوي الحمد لله رب العالمين اللغة عندي ما يحتاج و دارسة في مدرسة انترناشونال من ٦ ابتدائي

الزبدة اني كل ما اقرأ عن الابتعاث يقولو اول سنة لغة لغة لغة. طيب انا مابا أضيع سنة عالفاضي! ابدخل جامعة على طول كيف ممكن أسوي كدا

و هاذي شوية أسئلة أتمنى من كل قلبي الاقي رد لاني اقسم بالله ما انام الليل من كتر التفكير..

١/ المكافئة ليا و للمحرم تكفي و لا لا؟ للعلم اني اقدر أمسك نفسي و انظم أموري المالية

ع حسب الولاية والمدينة .. تكفي بالراحة
    ٢/ فين اقدم عالابتعاث؟ كيف اقدم؟ متى اقدم؟ كم تاخد الاجرائات؟ متى اسافر و ابدا دراسة؟

تقدمين عن طريق موقع وزارة التعليم العالي السنة الجاية .. المرحلة الحادي عشر

٣/ المرحلة العاشرة كلها تخصصات طبية و كل الي اعرفهم طالعين هندسات ! كيف يغيرو التخصص لانو انا ممكن ادخل هندسات لسا ما قررت + هل هي صعبة ولا لا (حكاية تغيير التخصص)

بالنسبة للبكالوريوس اي نعم تخصصات طبية .. انا رايح تخصص طبي وبغير هندسة بعد سنة اللغة .. فيه كثير ناس غيروا تخصصاتهم .. لكن الله اعلم يوافقوا ولا لا مو متأكدين ١٠٠٪

٤/ الامتحانات:

*التحصيلي الي بالانقلش.. SAAT دا زيو زي العربي؟ + في له كتب ولا لا؟

ما عندي خبر عنه ولا معلومات تقدري تبحثي عنه ..

*ال SAT الامريكي..انا already عملت واحد.. حيفيدني في التقديم ولا لا؟ و كم لازم اجيب فيه ؟ و متى المفروض اختبره؟

اكيد حيفيدك بقبول الجامعة بس اعتقد انه لطلاب الماستر .. تأكدي

*اش احسن اختبر: توفل TOEFL ولا اليتس IELTS ؟ و في الاتنين كم لازم اجيب؟ و متى المفروض اختبره؟ علما باني اقدر اختبرهم الاتنين دحين

م تفرق التوفل لغة امريكية والايلس بريطانية .. تجيبي ع حسب الجامعة اللي تبيها كم تطلب .. اختبريه ف الصيفية افضل ..

٥/ مابا ادخل جامعة كل من هب و دب دخلها. ابغا جامعة على مستوى: اش الجامعات القوية في تخصصات الهندسة: chemical engineering, industrial engineering, biomedical engineering و العلوم الطبية؟

ادخلي على تصنيف شنقهاي او التصنيف الامريكي للجامعات وشوفي تفاصيل كل جامعة وترتيبها .. والاهم من ذا كله تكون الجامعة السنة الجاية متاحة لك من الوزارة ولالا

٦/ أفضل ولايات و مدن بالتحديد من ناحية:

*الجو (مو صقيع و بارد، أدور عالجو المعتدل الي شتاءه محتمل)

يلزمك تبحثي لأنك تتكلمي عن ٥٠ ولاية وداخل كل ولاية مدن متعددة ..

*الامان ثم الأمان ثم الأمان لاني بنت و طالعة باكالاريوس باذن الله (ملاحظة بابا او اخوية حيكونو معايا)

ادخلي على موقع .. Best places او city data .. فيها كل التصنيفات للامان او المعيشة او او او ...

*بابا حيتقاعد السنة الجاية لما اطلع سو.. الناحية المادية مرة حتكون مهمة.. أدور ولايات رخيصة او متوسطة (اهم شي اهم شييي قوة الجامعة الي فيها)

فيه ولايات كثيرة رخيصة .. غالبا الوالايات الجنوبية والوسطى هذي تكون رخيصة ..

٧/ شوفو من الاخر انا وحدة مستعجلة. ابا اخلص اوراقي و اطلع في اقرب وقت ممكن. اش الأشياء الي أسويها الي ممكن تعجل سفري؟ قصدي اذا امتحانات او اي شي كدا ممكن يسهل و يسرع طلعتي.

ولا شيء تنتظري لين تفتح المرحلة الحادي عشر في شهر رمضان اظن بعد م تتخرجي من الثانوي ..

٨/ التأمين الطبي موجود صح؟

اي نعم موجود وعلى حساب الحكومة ..

موفقة ان شاء الله .. ودعواتك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريدي1000
    هل فيه احد قبله معهد باوريغون لان او مغلقه لان انا قدمت على معهد موجود بسفير لان كوميونتي وكاتبين بموقع المعهد الملحقيه رافضه القبول ؟! هل فيه احد قبلوه باي معهد باوريغون من المرحله العاشره؟
    وين كاتبين في موقع المعهد ارسل الرابط لو تكرمت

انا قدمت على pcc (portland community college) وارسلو ايميل اليوم كاتبن فيه غدا سوف نرسل لك الاوراق الخاصه بالقبول
    ماذكرو انه مقفل

بس اتمنى ترسل الرابط حتى اشوف لي معهد غيره لو صحيح
    7 "
29 من 481 صفحة 29 من 481 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.