الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    في الاول كان يطول بسبب زحمه الطلاب الحين ماياخذ اكثر من 3 ايام ايتنوا اليوم او بكره بينزل لكم ان شاء الله
    والتذاكر امس اصدرتها خذت مني يومين فقط
    الاجراءات الان اسرع لان الزحمه خفت عليهم
    بالتوفيق
    للاسف الين اليوم ومافيه شي جديد مازالت الحاله تحت الاجراء !!
    وهذا خامس يوم ! الله يسهل
    7 "
  2. تكفون ياجماعة الخير محتاج مساعدة
    قبل كذا شهر قدمت طلب ضمان مالي عشوائيا لمعهد. واكتشفت بعدين إنه سيئ جدا
    الآن قدمت طلب جديد ولكن رفض وردوا علي إنه "يجب إرفاق مبررات لطلب ضمان مالي جديد لأنه تمت الموافقه على القديم"
    فياجماعة الخير وش الحل أو وش المبررات اللي اقدر اقدمها؟؟
    وكيف اقدم هذه المبررات هل عن طريق ارفاق Word document في المستندات أو كيف؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ...اخواني اخواتي انا دراستي تبدأ شهر 7 ميلادي ..بالضبط حيكون 19 رمضان اول يوم دراسه ...والان سأبدأ بالفيزا ..وبعدها قرارا الابتعاث ..سؤالي زوجي مرافقي متى يقدم الاجازة الاستثنائيه قبل اصدار قرار الابتعاث او عادي بعد اصدار القرار ..يعني هل يقدر يقدم الاجازة الاستثنائي نهاية شهر 8 بداية رمضان وقبل سفرنا بكم اسبوع..افيدوني جزاكم الله خيرا
    7 "
  4. شباب افيدوني
    انا راح اقدم على المرحله الحاديه عشر
    وابي تخصص هندسه لكني تفاجات بأن التخصصات محصوره على تخصصات طبيه فقط
    هل بالامكان التقديم على تخصصات غير طبيه ؟ واذا كان لا
    كيف يوجد عدد كبير من الطلاب المبتعثين بغير التخصصات الطبيه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa fahad
    نفس وضعك والله بديت اقلق خصوصاً انو سفري قريب الله المستعان
    اليوم الظهر جاني الرفض عالطلب وطلب مني اصدر صك حصر الارث (لان اخوي الكبير هو اللي موكل اخوي الصغير )
    ورجعت رفعت الطلب وان شاءالله خير
    7 "
  6. اذا وصلت للمدينه المطلوبه افتح الملف بسفير الطلبه ؟ وكم يحتاج حتى يتم قبوله وصرف مكافاءه لي ؟
    اطلعت على كيفية فتح حساب مبتعث لكن فيه ثلاث تعهدات لم تفتح لي مع العلم اني غيرت المتصفح والجهاز
    ابغى اجهز الاشياء المطلوبه في فتح الملف قبل السفر لكن حسيت بصعوبه لانهم يطلبون اشياء كثيرة
    جزاكم الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marine7
    محتاجه تعهد رقم6 مالقيته في موقع الوزاره

باقي بس هـذا التعهد تكفون ساعدوني ، الوزاره ماترد الا بعد شهر
    في موقع الوزاره موجود خمس تعهجات مرقمه والسادس اقرار الوظيفه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sala63
    اذا وصلت للمدينه المطلوبه افتح الملف بسفير الطلبه ؟ وكم يحتاج حتى يتم قبوله وصرف مكافاءه لي ؟
    اطلعت على كيفية فتح حساب مبتعث لكن فيه ثلاث تعهدات لم تفتح لي مع العلم اني غيرت المتصفح والجهاز
    ابغى اجهز الاشياء المطلوبه في فتح الملف قبل السفر لكن حسيت بصعوبه لانهم يطلبون اشياء كثيرة
    جزاكم الله خير
    ايش التعهدات اللي مافتحت معاك
    المهم تقدر الحين تروح صفحه فتح ملف وتعبي بياناتك وتحمل الاوراق المطلوبه لكن لاتضغط تسليم من تحت بالاخير اضغط حفظ فقط لان لسى المطلوب مش كامل عندك مطلوب ختم تاشيره الدخول للبلد فانت ايش تعمل تحمل الموجود عندك واذا وصلت هناك تصور الختم وترجع لصفحه فتح ملف طالب وتعمل تفعيل مع تحميل بياناتي السابقه بتلقى كل شغلك اللي حملته اول موجود
    تكمل المطلوب منك وتحمله وتراجع بباناتك وضروري تكون صحيحه حتى تتجنب التاخير في فتح الملف كذا ارتب لك واختصار
    وتضغط هنا تسليم وتستنى كم يوم وبيردوا عليك من 3 ايام الى 5 ايام
    على فكره الصرف يتم بعد مرور شهر يعني لو مثلا جيت بيوم 20 هجري الرواتب بتكون يوم 25 لما ينزل لك بينزل لك راتب 10 ايام وبعدها 25 الشهر ااثاني ينزل لك راتب كامل بس معاك مجال تطلب فروقات الي هي الفيزا والقرطاسيه
    بالتوفيق يارب
    7 "
299 من 481 صفحة 299 من 481 ... 249294298299300304349 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.