الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    انا اعتقد انهم يبونا نعجل بامور البعثه بس مو معناتها انها بتنتهي هالحين
    اتوقع انها بتنتهي بنهاية 2015
    والله اعلم
    انتي خلصي امورك ولاتحاتين
    طيب لوسمحتي تعرفين كيف اطلب فيدا f1للمرافق وهو راح يدرس ثانوي مو معهد كيف اطلب له اي توني ولا هو غييير اجراءته غير لوسمحتتتو ردو علي !!
    اللي عنده خبر يرد ويريحني انو مايحتاج اطلب موافقه من معهد. وكذا لان كذا يطوول !!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    عادي وقع على التعهد و انت موظف . انا أصدرت القرار و كنت موظفه بقطاع الخاص و لمى صدر القرار استقلت . الوظيفه بالقطاع الخاص ما تأثر .
    يعطيك العافية.

وبخصوص الرسالة ، أتوقع وصلت للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا
    انا طلبت الضمان المالي , وقال لي الطلب مرفوض بهذا السبب (( لا يمكن تنفيذ طلب الخدمة وعليك إرفاق مبررات لطلب الضمان المالي الجديد لأنه تمت الموافقة لكِ سابقا على طلب إصدار ضمان مالي))
    علما اني لم اطلب ضمان مالي من قبل ؟! مالحل ارجو الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwahir
    السلام عليكم جميعا
    انا طلبت الضمان المالي , وقال لي الطلب مرفوض بهذا السبب (( لا يمكن تنفيذ طلب الخدمة وعليك إرفاق مبررات لطلب الضمان المالي الجديد لأنه تمت الموافقة لكِ سابقا على طلب إصدار ضمان مالي))
    علما اني لم اطلب ضمان مالي من قبل ؟! مالحل ارجو الرد
    جربي اكتبي استفسار ان انتي ماطلبتي ضمان من قبل وهذا اول ضمان وان شالله يصدرون لج اياه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    جربي اكتبي استفسار ان انتي ماطلبتي ضمان من قبل وهذا اول ضمان وان شالله يصدرون لج اياه
    ارسلت استفسار وبنتظر الرد , كنت بسال متى اخر موعد لانهاء اجراءاتي يعني متى تغلق الخدمات الالكترونية ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DALAL_99
    سلام عليكم
    حابة استفسر عن الخدمات الالكترونية
    للحظة لا يوجد خدمة امر اركاب
    للمرحلة العاشرة
    كيف اسوي هذي الخدمة لان سفري قرب جدا
    لا توجد هذه الخدمه يكفي إصدار القرار الابتعاث و إصدار التذاكر ...
    7 "
  7. لو سمحتو انا عندي مشكله انا مقدمه على زمالة وفي الملتقى قالوا انو مطلوب من الجميع توفل وايليتس ومن ثم قبول البورد الامريكي لاستكمال اجراءات الابتعاث وكل ما جيت ابغى اطلب ضمان مالي الموجه لجهه معينه للغه يرفضوا طلبي ويكتبولي انو مو لازم معهد واني بس لازم اجيب قبول كابلن الطبيه ايش الحل بالله احد يساعدني لانو مو قدامي وقت طويل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوف يوسف
    لو سمحتو انا عندي مشكله انا مقدمه على زمالة وفي الملتقى قالوا انو مطلوب من الجميع توفل وايليتس ومن ثم قبول البورد الامريكي لاستكمال اجراءات الابتعاث وكل ما جيت ابغى اطلب ضمان مالي الموجه لجهه معينه للغه يرفضوا طلبي ويكتبولي انو مو لازم معهد واني بس لازم اجيب قبول كابلن الطبيه ايش الحل بالله احد يساعدني لانو مو قدامي وقت طويل
    الزماله والدكتوره المعهد المتاح لهم هو فقط معهد كابلن قدم ضمان مالي ع هالمعهد..
    7 "
325 من 481 صفحة 325 من 481 ... 275320324325326330375 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.