الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=ابو سليمان 777;1062785333]متأكد مدة الدراسه كامله اعتقد هذي للموظف الحكومي

المحلقيه تطلب اجازه مده الدراسة مو سنة
    انا كنت باخذ سنة اجازه
    بس قالولي انو المحلقيه رايح تقطع عنك المكافاه
    واذا انت في الرياض روح الوزاره وتاكد منهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سليمان 777
    والله شي يخربط ناس تقول مدامك خاص ماراح يدرون عنك لاني انا اصدرت القرار والتذاكر والى الان موظف
    والله انا زيك خلصت كل شي
    وطلبت اجازه استثنايه والشركة رفضت قالت مستحيل نعطيك 3 سنوات

انا توكلت على الله وابغى استقيل قبل السفر

المشكلة في المحلقيه اسمك لازم مايكون في التامينات الاجتماعيه
    ياتجيب اجازه استثنايه او استقاله
    وفي موضوع هنا في المنتدى بهذا الخصوص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مفلح
    اشكرك
    بس هل حصلت مع احد قدم على موعد بسنة 2016 وتم رفضه
    انا ارسلت استفسار عن نهاية المرحلة ووضحت انو دراستي في يناير .. وردولي قدمي موعد الدراسة لانه سيتم اعلان اغلاق المرحلة قريبا
    7 "
  4. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات امس الليل قدمت على طلب إصدار قرار ابتعاث وتم رفضة اليوم الصباح بسبب انو الجامعة ماهي من ضمن الجامعات المتميزة والمعهد معتمد من الوزارة وكان قبول مشروط. .رجعت بعدها كتب تعهد انو ادرس اللغة في الجامعة ذي وبعدها ابحث عن قبول في الجامعات المتميزة وارسلت قرار ثاني وجاء الرد بعدها بساعة ونص بالموافقة والحمدلله
    7 "
  5. ياجماعه انا عندي ضمان مالي حاليا
    لكن ينفع اجيب قبول من معهد ثاني بضمان بنكي خاص ؟؟؟
    لاني حاليا مابي يروح علي المعهد الاول
    واذا جاني القبول كيف ابلغهم عن ضمان الوزاره ! هل فيها لف ودوران ولا الموضوع سهل

وطبعا بعد مايجيني القبول الجديد راح اطلب ضمان مالي من هالمعهد الجديد لان الاصدار لازم يكون على اخر ضمان مالي .
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم
    لو سمحتم أنا محرمي خالي وفي اصدار قرار الإبتعاث في خانة المرافقين فيه خيارات في صلة القرابة وطبعا لايوجد فيها صلة قرابة خال فاخترت أخ
    الأن لاأعرف هل الذي فعلته خطاء يعني هل كان المفروض اكتفي بكتابة اسم المحرم في استمارة اصدار قرار الإبتعاث فقط ولا أحدد أضافة مرافقين وهل يوجد فرق بين كلمة مرافق ومحرم ؟
    وماذا أفعل الأن في مشكلتي مع العلم انه إلى الأن لم يردوا على طلبي وانا خايفه يقفلا المرحلة 10 وانا باقي لم أصدر القرار
    أرجوكم ردوا لي بسرعه وجزاكم الله كل خير
    7 "
359 من 481 صفحة 359 من 481 ... 309354358359360364409 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.