الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا طلبت اصدار القرار وتم رفضه اكثر من مره ,, لما امس حاولت ارفعه مره ثانيه يطلع لي نفس المشكله ( خطأ) ,,

واليوم الصباح ادخل على نفس الرابط تبع متابعه الطلبات عشان اطلب الاصدار تطلع لي صفحه المرحلة الحاديه عشر !!
    ما لقيت المرحله العاشره لا يكون قفلوها وما درينا !!!

اللي حاصل معاه نفس المشكله ياليت يفيدني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    السلام عليكم

انا في مرحلة اصدار التذاكر ولما ارفع الملفات مو راضي وإذا تحمل الملفات يفشل في إرسالها والحين لما افتح المرحله العاشره تفتح لي صفحة المرحله الحاديه عشر

انا موعد دراستي في ٢٤ أغسطس وأخاف يروح الوقت
    هل لو انا أحجز من جديد وادفع عادي ؟
    لا توهقين نفسك لا تدفعين ولا شي. أول شي موعد راستك بدري عليه. لانو 16 العيد يوم 1 أغسطس يعني حتي لو حجزتي يوم 6 اول دوام عندهم عادي وبدري. استمتعي بالعيد ولا تخوفين وان شاء الله ميسره
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
    الحمدلله صدر قرار الابتعاث لكن في ورقة اصدار القرار أتغير التخصص اللي مقدم عليه في الطلب وفي في التعهد ، علمًا بأنه التخصص اللي اخترته ووقعته عليه التعهد المالية والتخصص اللي موجود في قرار الابتعاث هو نظم المعلومات الادارية ، مع العلم انه أنا تخصصي ادارة أعمال مسار نظم المعلومات لكن اخترت المالية عند تقديم الطلب وفي التعهد، لكن صدمت يوم صدر قرار الابتعاث بأنه التخصص نظم المعلومات ، ياليت أحد يفيدني يا اخوان وأسأل الله له جنة عرضها السموات والأرض .
    7 "
403 من 481 صفحة 403 من 481 ... 353398402403404408453 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.