الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    السلام عليكم

سفري بعد اسبوع
    ومااعرف ايش المفروض اسوي اول مااوصل امريكا!وبما انه الخدمات إلكترونيه لكن انا سفري لواشنطن وبعدها لمدينة الدراسه ،فهل لو اروح للسفاره وافتح الملف واخلص أموري عادي وأحسن ! لأني بصراحه شايله هم

وشكرا ..
    احجزي فندق في مدينة الدراسة وليس في واشنطن ومن هناك إلكترونياً تفتحين ملف طالب ، مايحتاج تروحين للملحقية في واشنطن واحسن شي تضبطين ملفاتك من هنا وتزفعينهم يصير مايبقى لك لما تدخلين امريكا غير رفع ختم الدخول وترسلين الطلب على طول ثلاث ايام ويجيك الرد .
    اتمنى واضحة الطريقة لك واذا مش واضحة نحن في الخدمة .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    احجزي فندق في مدينة الدراسة وليس في واشنطن ومن هناك إلكترونياً تفتحين ملف طالب ، مايحتاج تروحين للملحقية في واشنطن واحسن شي تضبطين ملفاتك من هنا وتزفعينهم يصير مايبقى لك لما تدخلين امريكا غير رفع ختم الدخول وترسلين الطلب على طول ثلاث ايام ويجيك الرد .
    طيب تغريد بخصوص تعويض الفيزا بيكون برضو ارفاق الايصالات الكتروني ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    يعطيك العافيه ..

اذا ممكن اعرف ايش الملفات اللي ارفعهم ووين ؟وختم الدخول من وين ؟ (معليش بس ماعندي اي فكره)

وكمان انا المشكله انه لما حجزت على بالي انه لازم اروح الملحقيه فحجزت وصولي واشنطن يكون يوم السبت واجلس في واشنطن اربع ايام ،، والحين ماادري كيف اغيرها هل من الطيار نفسهم ! لأن قبل الموظف قال لي انه تغيرين الحجز داخل امريكا من الملحقيه

وشكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    يعطيك العافيه ..

اذا ممكن اعرف ايش الملفات اللي ارفعهم ووين ؟وختم الدخول من وين ؟ (معليش بس ماعندي اي فكره)

وكمان انا المشكله انه لما حجزت على بالي انه لازم اروح الملحقيه فحجزت وصولي واشنطن يكون يوم السبت واجلس في واشنطن اربع ايام ،، والحين ماادري كيف اغيرها هل من الطيار نفسهم ! لأن قبل الموظف قال لي انه تغيرين الحجز داخل امريكا من الملحقيه

وشكرا لك
    هذي المستندات المطلوبه لفتح الملف:
    ظپطھط* ط§ظ„ظ…ظ„ظپ

ومن هالرابط تفتحين الملف:
    https://workflow.mohe.gov.sa/Workflo...VmeUZHMDNiNg==

ختم الدخول هذا بعد ما توصلين لامريكا ان شالله ترفعين صوره ختم الدخول الموجوده بالجواز وايضا نموذج i-94 اذا طلبته الملحقيه منك من هالرابط:
    https://i94.cbp.dhs.gov/I94/consent....xT!-1676962991

تعبين معلوماتك وبالنهايه تحملين النموذج او تطبعينه وترفعينه

تقدرين تكملين مسوغات طلب فتح الملف من الحين والباقي تتركينه بعد ماتوصلين

وبالنسبه لموضوع الحجز ان شالله الاعضاء يفيدونك، لكن كلمي الطيار مره ثانيه تاكدي منهم احسن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    يعطيك العافيه ..

وشكرا لك
    ماقصرت الأخت فوق الله يجزاها خير ، نفس ماقالت حاولي ترفعين الملفات من الان عشان اول ماتجين هناك تكملين الباقي وترسلينه ..
    والحجز اتصلي على الطيار مره ثانية وعلميهم مشكلتك ، انتِ لك تذاكر من السعودية لمدينة الدراسة فلا توقفين في اي مكان آخر .
    7 "
  6. عندي سؤال باقي ع دراستي أسبوعين بعرف لو اصدرولي القرار متآخر وماقدرت احجز تذكره والاشياء ذي وطلبت من المعهد يغير موعد دراستي هذا الشي ما يأثر في إصدار القرار ان تاريخ الدراسه غير ؟؟؟ اللي عنده جواب ياليت مايبخل علي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan93
    عندي سؤال باقي ع دراستي أسبوعين بعرف لو اصدرولي القرار متآخر وماقدرت احجز تذكره والاشياء ذي وطلبت من المعهد يغير موعد دراستي هذا الشي ما يأثر في إصدار القرار ان تاريخ الدراسه غير ؟؟؟ اللي عنده جواب ياليت مايبخل علي
    اذا اصدرولك القرار خلال هالفتره وتحسين انه مايمديك
    لازم تاريخ الدراسه المؤجل يكون خلال فتره الثلاثه شهور من تاريخ اصدار القرار

او في حل ثاني وهو انك تبلغين المعهد انك راح تتاخرين اسبوع او اسبوعين مثلا عن تاريخ بدايه الدراسه وتحتاجين ورقه من المعهد تثبت انك بتتاخرين عشان ماتصير لك مشاكل في المطار
    7 "
425 من 481 صفحة 425 من 481 ... 375420424425426430475 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.