الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا اصدرت قرار الابتعاث ولله الحمد يوم 25/8/2015 وينتهي يوم 25/11/2015 والدراسة تبدأ يوم 23/11/2015 ولكن حاطلب تمديد للبعثة نظراً لظرف طبي طارئ مرفق بتقارير طبية شاملة. اذا في حالة وافقت الوزارة على التمديد هل بامكاني تغيير المعهد؟ وهل سوف يؤثر تغيير المعهد على قرار الابتعاث والتاشيرة؟ ارجو مساعدتي وشكرا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تووتة
    استغفر الله ربي وأتوب اليه

أعتقد والله أعلم .. مااااااااااااافي مبتعث في العالم
    مستقعدة له الوزارة مثلي !

واضحة السالفة استقعاد .. او انهم مايبغوني أحصل ع البعثة !!!!!!!!!!!

أرسلت 6 طلبات إصدار قرار وكلها رفض لأسباب تافهة جدا جدا
    اول مره رفض: ملف التعهد غير واضح!! مع انه كل شيء واضح ولي خبرة في دقة الملفات ! شكلها شاشتهم مشووشة هههخ
    مشيناها .. و حطينا ملف دقيق جداً الأعمى يشوفه

ثاني مره رفض: طلبو شهادة ميلاد المحرم !! ( اول مره اسمع فيها )
    ثالث مره: صك من المحكمة يوضح صلة القرابة مع المحرم ( صك آخر و يختلف عن التوكيل !!!) تمرمطت في المحكمة لين حصلت عليه

رابع رفض : يرجى تصديق القبول من الملحقية (كيف تصديق؟؟ القبول من معهد معتمد موصى به)
    صدقنا القبول من الملحقية مع استغرابهم الشديد من الطلب!

خامس رفض: يرجى تصديق جميع الملفات من الملحقية ( لا .. واضح فعلاً انها استقعاااااااااااد !!)
    اليوم سادس رفض: يرجى تجديد التأشيرة !!!!!!! (ياناس الفيزا حقتي باقي فيها 5 شهور لين تنتهي .. بالله كيف اجددها يستهبل
    مستحيل طبعاً ماتتجدد لانها لسه سارية المفعووول اصلاً وبامكاني السفر بها!!)

لاحول ولاققووة الا بالله!

ارسلي الاوراق مع احد بالرياض يروح لهم وطبعي الصفحه الالكترونيه اللي فيها اسباب الرفض
    والله لو منك ما اسكت لهم وش الاسباب هذي مالها داعي ابدا
    يستهبل الموظف كلها طلبات اول مره نسمع فيها
    لاتسكتين لهم شكله موظف واحد اللي ماسك الطلب ومو عاجبه شي
    ربي ييسر امورك لكن لاتستسلمين من حقك يصدر لك القرار لان اسباب الرفض غير مقبولة منهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RIMA1988
    لام عليكم مرافقي معلم واخذ اجازه استثنائيه لمرافقتي في البعثه دحين ايش التعهدات المطلوب ارفقها للمرافق عشان اصدر القرار هل تعهد رقم 5اللي فيه انه راح يحضر اجازه قبل سفره او تعهد انه مو موظف حكومي ولا مايحتاج ارفق تعهد بس ارفقلهم ورقه الاجازه الاستثنائيه؟؟اتمنى افادتي
    اختي بعد اذنك انا بعد مرافقي معلم ابغى اعرف خطوات اخذ الاجازه الاستثنائيه له ووين يروح بالضبط !
    7 "
  4. اللي دراستهم في يناير وش العمل اترفض قرار الابتعاث لان مدة قرار الابتعاث ثلاثه اشهر كان نفسي يصدرولي القرار وبعدين امدد؟؟؟اعطوني حلول ايش سويتو هل اصدرتو القرار ولا ايش مفروض اعمل لان تاخيري كان بسبب اجازة مرافقي ؟؟؟السؤال الثاني كم مدة صلاحيه الفيزا الامريكيه هل اذا اصدرت الفيزا ولم اسافر تاخرت اكثر من ثلاثه شهور من يوم اصدار الفيزا هل اجددها ولا مايحتاج ؟؟؟ وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RIMA1988
    اللي دراستهم في يناير وش العمل اترفض قرار الابتعاث لان مدة قرار الابتعاث ثلاثه اشهر كان نفسي يصدرولي القرار وبعدين امدد؟؟؟اعطوني حلول ايش سويتو هل اصدرتو القرار ولا ايش مفروض اعمل لان تاخيري كان بسبب اجازة مرافقي ؟؟؟السؤال الثاني كم مدة صلاحيه الفيزا الامريكيه هل اذا اصدرت الفيزا ولم اسافر تاخرت اكثر من ثلاثه شهور من يوم اصدار الفيزا هل اجددها ولا مايحتاج ؟؟؟ وشكرا
    لما راجعت الوزارة قالت ارفعي طلب اصدار القرار قبل ٣ أشهر بالضبط من وقت دراستك و نصدر لك، عاد نصبر ونشوف الله ييسر..
    الفيزا اول مره ادري عن هالمعلومه !! اللي اعرفه لما يصدر القرار هو اللي يكون صالح لمدة ٣ أشهر ثم تنتهي صلاحيته.. اما الفيزا اللي اعرفه عادي مادام نفس الاي توني..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابه استفسر عن المرافق بالتاشيره الدراسيه هل يمكن انه يكمل دراسة البكالوريوس بعد اللغه وايضا هل يمكن انه ينفصل عني بدل مايكون مرافق مبتعثه انه يكون مبتعث لحاله ويحصل علي ميزات المبتعث

وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان حمد
    السلام عليكم استفسار بسيط انا مبتعث وبسافر بعد فتره واسمي في التأمينات فيها مشكله لو يكون اسمي باقي او لازم اسحبه من التأمينات
    في كل الاحوال لابد من اسقاط اسمك من التامينات بعد الاستقاله عشان ماتتبهذل بعدين
    7 "
468 من 481 صفحة 468 من 481 ... 418463467468469473 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.