الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أصدرت قرار أبتعاثي لكن بغير معهدي وموقع الوزاره قالو لي تواصلي مع الملحقيه ، كيف اتواصل معهم ؟ افتح ملف؟ بالعلم أني لسه بالبلد مابتعثت ..
    أبغى اعرف كيف آتواصل معهم ويقدمون لي خدماتهم ،، اللي يعرف يساعدني ،، جزاكم الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameera_km
    أصدرت قرار أبتعاثي لكن بغير معهدي وموقع الوزاره قالو لي تواصلي مع الملحقيه ، كيف اتواصل معهم ؟ افتح ملف؟ بالعلم أني لسه بالبلد مابتعثت ..
    أبغى اعرف كيف آتواصل معهم ويقدمون لي خدماتهم ،، اللي يعرف يساعدني ،، جزاكم الله خير
    بما انك اصدرتي قرار الابتعاث فانتي رسميا مبتعثة .. اسهل الطرق لتغيير المعهد .. بعد السفر وفتح الملف توفرين قبول من المعهد الجديد وترفعينه للملحقية وبعد الموافقة تنقلين .. لكن تغيير المعهد قبل السفر وبعد صدور قرار الابتعاث صعب لانه تم إصدار القرار على المعهد القديم.

وهذا موقع الملحقية بإيميلات التواصل .. تواصلي مع قسم الشؤون التعليمية والأكاديمية و شوفي وش يقولون ..
    http://www.saudibureau.org/contact-us.php?ID=4

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. سلام عليكم
    ياريت احد يجيب على سوالي الي محيرني انا سفرتي بعد يومين وما اقدر اطلع برنت من الاحوال بسب اجازه العيد هل يمكن فتح ملف بدونه او لا وكيفيه الحصول عليه بعد الوصول الى امريكا وماهي الطريق الافضل التي يمكن ان استخمها في ظل هذا الضرف وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحربي123
    سلام عليكم
    ياريت احد يجيب على سوالي الي محيرني انا سفرتي بعد يومين وما اقدر اطلع برنت من الاحوال بسب اجازه العيد هل يمكن فتح ملف بدونه او لا وكيفيه الحصول عليه بعد الوصول الى امريكا وماهي الطريق الافضل التي يمكن ان استخمها في ظل هذا الضرف وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي أحمد
    فتح ملف مبتعث يمكن فتح الملف من دون برنت الأحوال وبإمكانك التأكد 👇
    http://www.sacm.org/ArabicSacm/Acade...tFileSACM.aspx
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحربي123
    سلام عليكم
    أيضا بإمكانك الاستفادة👇
    http://www.sacm.org/ArabicSacm/article/efile120610.aspx
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحربي123
    الله يسعدك اخوي بس انا مرافق مع زوجتي واعتقد في خانه للمرافق تخص البرنت لكي يتاكدو من حاله المهنه هل انا موظف او طالب
    البرنت ينوب عنه خطاب الاستقالة الرسمي موقع ومختوم اذا سبق وكنت موظف في القطاع الخاص ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الشهراني
    انا مرافقي مدرس هل يحتاج يطلع برنت من الاحوال !!!
    اذا عنده اجازة استثنائية تساوي مدة الابتعاث فما يحتاج .. اما اذا قدم استقالته فيحتاج يغير المهنة وبعدها يطّلع البرنت ..
    7 "
474 من 481 صفحة 474 من 481 ... 424469473474475479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.