الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة عندي استفسار بنسبة لي مهم جدا
    في موقع التعليم العالي للمرحلة التاسعة ارى هناك معاهد مفتوحة في مدينة فلوريدا
    بينما في القائمة المحددة لطلاب المرحلة العاشرة قد اختفت المعاهد التي بفلوريد بعد التحديث
    وانا اريد الالتحاق بمعاهد ولاية فلوريد هل الوزارة تقبل لطلاب المرحلة العاشرة بالانضمام لهذة المعاهد في حال الذهاب للوزارة وطلب ذالك منهم افيدوني الله يسعدكم لاني خارج الرياض
    وللاسف جميع ارقام الوزارة مايردوا على احد نهائي وكأن الوزارة لا يوجد بها احد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.9
    وين كاتبين في موقع المعهد ارسل الرابط لو تكرمت

انا قدمت على pcc (portland community college) وارسلو ايميل اليوم كاتبن فيه غدا سوف نرسل لك الاوراق الخاصه بالقبول
    ماذكرو انه مقفل

بس اتمنى ترسل الرابط حتى اشوف لي معهد غيره لو صحيح
    بورتلاند لسى ماردوا خبر ممكن تعطيني الايميل تبعهم اللي راسلت عليه الله يعافيك
    لان كومينونتي كاتبين بالخط العريض تنبيه اطلاب السعوديين
    https://www.lanecc.edu/international...on-information
    ركز على ثالث فقره مكتوب كذا
    Important message for applicants from Saudi Arabia:

We have been notified by the Saudi Arabian Cultural Mission (SACM) that they will no longer be sponsoring new students to attend Lane Community College in Eugene, Oregon on the King Abdullah Scholarship. Oregon has been closed to all new SACM students. If you have an alternate sponsor or are self paying we are happy to welcome you! Unfortunately, we cannot accept King Abdullah scholars unless you are transferring within Oregon. For more information please contact internationaladmissions@lanecc.edu (link sends e-mail).
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    بورتلاند لسى ماردوا خبر ممكن تعطيني الايميل تبعهم اللي راسلت عليه الله يعافيك
    لان كومينونتي كاتبين بالخط العريض تنبيه اطلاب السعوديين
    https://www.lanecc.edu/international...on-information
    ركز على ثالث فقره مكتوب كذا
    Important message for applicants from Saudi Arabia:

We have been notified by the Saudi Arabian Cultural Mission (SACM) that they will no longer be sponsoring new students to attend Lane Community College in Eugene, Oregon on the King Abdullah Scholarship. Oregon has been closed to all new SACM students. If you have an alternate sponsor or are self paying we are happy to welcome you! Unfortunately, we cannot accept King Abdullah scholars unless you are transferring within Oregon. For more information please contact internationaladmissions@lanecc.edu (link sends e-mail).
    شكرا لك عالتوضيح

هذا ايميلهم international@pcc.edu

وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf alamri
    سؤال صغير: انا طالبة ٣ ثانوي اختبر من دحين SAT و TOEFL ؟ مابا أضيع سنة لغة انا الحمد لله لغتي ممتازة
    و هل عندك وقت تقدمي على جامعة و تدخلي بالسمستر اللي بدأ من كم يوم !!
    الآن مافيه الا حلين :
    - تقدمي ع معهد و تستفيدي بالفترة الجاية . ( حتى لو كم شهر )
    - تقدمي ع جامعة من الآن حتى تبدأي في سبتمبر الجاي مع العلم إن أغلب الجامعات قفل فيها تسجيل سمستر سبتمبر .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر96
    و هل عندك وقت تقدمي على جامعة و تدخلي بالسمستر اللي بدأ من كم يوم !!
    الآن مافيه الا حلين :
    - تقدمي ع معهد و تستفيدي بالفترة الجاية . ( حتى لو كم شهر )
    - تقدمي ع جامعة من الآن حتى تبدأي في سبتمبر الجاي مع العلم إن أغلب الجامعات قفل فيها تسجيل سمستر سبتمبر .
    هي طالبه ثالث ثانوي لسه ماتخرجت يعني
    تقدري تختبري توفل او ايلتس وتجيبي درجة كويسه وتدخلي الجامعه بدون لغه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aqeelah55
    هي طالبه ثالث ثانوي لسه ماتخرجت يعني
    تقدري تختبري توفل او ايلتس وتجيبي درجة كويسه وتدخلي الجامعه بدون لغه
    خخخخخخخخخخ
    اسف ع السرعة بالرد .

ايوة نعم أختي معليش ع التسرع بالرد . بإمكانك تسوين هذا على روقان ، رغم اني صراحة ما أنصح .. ليش ؟ لأن الوزارة تخصص نكبات ، ممكن يتأخروا عليك بالضمان و الا بالاجرائات زي اللي حاصل الحين. و الجامعة صعب جدًا تعدل وقت القبول ! خصوصًا لو انك مصدر فيزا ! السيفس بيتكنسل و انت ما بدأت دراسة جامعية .

لكن عمومًا هذا شيء كويس صراحة و طالما إنك قدّه ، أنصحك تبدأي في الاجراءات من الآن . و توفرين سنة من عمرك

آعتذر عن الرد المتسرع مرة ثانية .

بالتوفيق ..
    7 "
30 من 481 صفحة 30 من 481 ... 252930313580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.