الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    يعطيك العافيه على تجاوبك ممكن اعرف متى وصلك اليوم او قبل فتره
    انا خايفه ان حاصله مشكله بسبب الملحقيه لان الملحقيه منبهه اغلب المعاهد والله عجب يروحوا يفرضوا عليهم ومايكتبوا من البدايه يخلو لصدف مجال
    طيب اذا اوريغون مقفله ورحتوا هناك واستقعدت الوزاره مانفتح لك ملف روح غيير المعهد تتوقع يحصل كذا ؟؟؟
    انا عندي ايميل من الملحقيه تقول لي اوريغون مغلقه الا اللي محرمها موجود او عندك قبول مشروط في احد جامعتها
    وصلني الـ i-20 بتاريخ 2 يناير عن طريق الأميل مع نموذج اللغة والفدكس

أما من ناحية إنها مغلقة لما تروحين تبحثين عن المعاهد أو الجامعات الموصى بها مكتوب إنها للمرحلة التاسعة فقط يعني مالنا دخل من هذي الناحية

لو إنها متكدسة كان ما نزلت في الضمان المالي ولا تم طبع الضمان المالي لي ولا تم قبولي من المعهد وارسال الـ i-20

لا تشيلين هم نهائياً من ناحية إنها مغلقة ولا ماكان إستخرج الضمان المالي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدي

أما من ناحية إنها مغلقة لما تروحين تبحثين عن المعاهد أو الجامعات الموصى بها مكتوب إنها للمرحلة التاسعة فقط يعني مالنا دخل من هذي الناحية

لو إنها متكدسة كان ما نزلت في الضمان المالي ولا تم طبع الضمان المالي لي ولا تم قبولي من المعهد وارسال الـ i-20

والله انا قلت كذا شوف كيف ردهم علي
    Dear students,

We have been instructed that Oregon state is closed by SACM for all ESL students would like to apply outside Oregon. However , Students can apply to any recommended ESL school at Oregon state if they are of the following case :
    · The students who are already studying in a recommended ESL schools at Oregon state and they would like to change the school to another inside the state
    · For Bach 9 and Bach 10 students who still in Saudi Arabia .Oregon is still closed for them except for the female students who have Mahram .

Applicants may only be allowed to proceed to apply in OR, must have a conditional admission letter from one of the seven opened universities in Oregon. The academic conditional admission must be for one of the majors recommended by SACM via the Accreditation Dept. Please refer to: - Recommended ESL Institutes when selecting an ESL program.

Sincerely,

افكر بتطنيشهم لكن والله خايفه طفشنا والله من وزاره البركه واجراءات البركه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدي

Dear students,

We have been instructed that Oregon state is closed by SACM for all ESL students would like to apply outside Oregon. However , Students can apply to any recommended ESL school at Oregon state if they are of the following case :
    · The students who are already studying in a recommended ESL schools at Oregon state and they would like to change the school to another inside the state
    · For Bach 9 and Bach 10 students who still in Saudi Arabia .Oregon is still closed for them except for the female students who have Mahram .

Applicants may only be allowed to proceed to apply in OR, must have a conditional admission letter from one of the seven opened universities in Oregon. The academic conditional admission must be for one of the majors recommended by SACM via the Accreditation Dept. Please refer to: http://esllist.sacm.org/studentpage.aspx when selecting an ESL program.

Sincerely,

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    Dear students,

Applicants may only be allowed to proceed to apply in OR, must have a conditional admission letter from one of the seven opened universities in Oregon. The academic conditional admission must be for one of the majors recommended by SACM via the Accreditation Dept. Please refer to: - Recommended ESL Institutes when selecting an ESL program.

Sincerely,

هذي الرسالة ما وصلت أي احد غيرك من متى هذي الرسالة ؟

وكيف منزلينها بسفير وكيف يطبعون ضمان مالي لنا واهي مغلقه بالعقل يا اختي الكريمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدي
    أي نعم أنا تم قبولي بـ Portland Community College بولاية أوريغون مدينة بورتلاند .. وتم إرسال الـ I-20 والأن راح أفيز للعم إن المعهد يبدا بتـاريخ 30/3فصل الربيع ولابد تدخل الولايات المتحدة قبل تاريخ 13/3

الكلية جداً متعاونة وسريعة في الإجراءات ما أخذ مني القبول أكثر من أسبوع مع الـ I-20
    انا ناوية على نفس المعهد، عبيت الابلكيشن ودفعت الرسوم من ساعتين تقريبا
    ومثلك مسجله لفصل الربيع ، بس استغربت ليش ندخل قبل 13 \ 3 ؟
    احس المدة طويلة شوي بين 13 - 3 و 30 - 3
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    انا ناوية على نفس المعهد، عبيت الابلكيشن ودفعت الرسوم من ساعتين تقريبا
    ومثلك مسجله لفصل الربيع ، بس استغربت ليش ندخل قبل 13 \ 3 ؟
    احس المدة طويلة شوي بين 13 - 3 و 30 - 3
    بالعكس والمعاهد تتبع نفس هذا الشيئ بفارق التواريخ ..

نجي للمعهد هذا راح يكون التوجية للطلاب بتـاريخ 17 و 20 ثلاثة .. الفترة الي راح تجلسين فيها هي بحثك عن السكن وحضورك للتوجية وأختبار تحديد المستوى والفترة كلها إسبوعين فقط وهذا الشيئ متبع بكل الجامعات والمعاهد

وهذا رابط للمعهد مرسلينة لي عن طريق الأميل اسجل إني راح احضر بهالوقت للتوجية طبعاً التسجيل راح يكون بالرقم الجامعي الي راح يرسلونة لك

International Program: Planning Your Arrival | PCC

أما تاريخ أخر موعد لدخول بروتلاند .. مكتوب بالـ I-20 وهذا نص من الرسالة عن طريق الإميل

For spring term, new students must enter the U.S. between February 12 - March 13, 2015
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدي
    بالعكس والمعاهد تتبع نفس هذا الشيئ بفارق التواريخ ..

نجي للمعهد هذا راح يكون التوجية للطلاب بتـاريخ 17 و 20 ثلاثة .. الفترة الي راح تجلسين فيها هي بحثك عن السكن وحضورك للتوجية وأختبار تحديد المستوى والفترة كلها إسبوعين فقط وهذا الشيئ متبع بكل الجامعات والمعاهد

وهذا رابط للمعهد مرسلينة لي عن طريق الأميل اسجل إني راح احضر بهالوقت للتوجية طبعاً التسجيل راح يكون بالرقم الجامعي الي راح يرسلونة لك

International Program: Planning Your Arrival | PCC

أما تاريخ أخر موعد لدخول بروتلاند .. مكتوب بالـ I-20 وهذا نص من الرسالة عن طريق الإميل

For spring term, new students must enter the U.S. between February 12 - March 13, 2015
    يعطيك العافية
    طيب سؤال ثاني ، الآن انا عبيت الابلكيشن انتظرهم يردون علي واراسلهم بالجواز والوثيقة والسجل الاكاديمي والضمان ولا اراسلهم على طول ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    يعطيك العافية
    طيب سؤال ثاني ، الآن انا عبيت الابلكيشن انتظرهم يردون علي واراسلهم بالجواز والوثيقة والسجل الاكاديمي والضمان ولا اراسلهم على طول ؟
    أنا بعد ما ارسلو لي لقد تم إستقبال طلبك أرسلت لهم على طول الأوراق قبل لا يطلبونها بتاريخ 29/12 وبتاريخ 2/3 ردو علي بالقبول النهائي وأرسلو لي الـ I-20 بالأميل صورة طبق الأصل و بالفدكس ..
    7 "
32 من 481 صفحة 32 من 481 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.