الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا نااااس ساعدوووني ارسلت طلب خطاب السفاره و ارفقت القبول و الجواز المهم جاني الخطاب بإسم معهد غير المعهد حقي و انا اروح اراسل المعهد اللي حطوه الوزاره و اخترت مستوى ابتدائي قالوا المعهد احنا ما نعطي مستويات مبتدئين اش اسوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    يا نااااس ساعدوووني ارسلت طلب خطاب السفاره و ارفقت القبول و الجواز المهم جاني الخطاب بإسم معهد غير المعهد حقي و انا اروح اراسل المعهد اللي حطوه الوزاره و اخترت مستوى ابتدائي قالوا المعهد احنا ما نعطي مستويات مبتدئين اش اسوي
    انا مثلك قدمت على معهد اطلس وقالو مانقبل مبتدئين وغيرت المعهد وطلبت خطاب للسفاره وجاني على المعهد الجديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshari123
    انا مثلك قدمت على معهد اطلس وقالو مانقبل مبتدئين وغيرت المعهد وطلبت خطاب للسفاره وجاني على المعهد الجديد

جاني قبول من اطلس ... مشكلتي من الوزاره نفسها غيرت المعهد حقي كنت مختاره كابلان و حطولي ces يعني اطلب خطاب مرا ثانيه و لا كيف .. اصلا على اي اساس غيروا معهدي. و الله يستهبلون
    7 "
  4. السلام عليكم استفسرت بقسم الفيز بس ماجاني جاوب

عندي سؤالين

الاول عند استخراج الفيزا هل بعد خمس شهور تنلغي بالضبط؟ او ممكن عقب خمس شهور بكم اسبوع ماتنلغي؟

الثاني اذا مستخرجه فيزا على معهد وخلاص بعدين اكتشفت ان متكدس ف ابي اغير المعهد. ايش اسوي؟
    هل اغير الفيزا من هنا؟ واذا ايه كيف الطريقه!
    او اغيرها من هناك؟ و اذا ايه بعد كيف الطريقه

وشكرا اتمنى تفيدوني..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    أتوقع بالنسبه لفتح الملف لازم يروح للملحقيه اللي هناك
    غير صحيح لايحتاج أبدا للذهاب للملحقية وهذا الامر معمول به منذ المرحلة الماضية
    فتح الملف الكتروني .. وتم توضيح هذا الامر بدقه في الملتقيات

بالتوفيق لك
    7 "
42 من 481 صفحة 42 من 481 ... 374142434792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.