الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaima.91
    انا اتصلت ع المستشفى وقلت لهم انه معاي خطاب عشان اسوي الكشف عندهم قالي لازم تجيبين الكشف الطبي المطلوب واحنا نسوي لك الكشف قلت له وين الاقيه هذا لان ما اعطونا غير الخطاب قال موجود ف موقع الوزاره ودورت عليه مالقيته 
    تفضلي اختي هذا رابط نموذج الكشف الطبي

https://workflow.mohe.gov.sa/Workflo...tionReport.pdf

وطبعاً لاتنسين تأخذين معاك : صورة فوتوغرافية + صورة من بطاقة الاحوال + صورة من الجواز
    صورة الجواز اطلبوها بس عشان الاسم يكون مطابق للجواز

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaima.91
    انا اتصلت ع المستشفى وقلت لهم انه معاي خطاب عشان اسوي الكشف عندهم قالي لازم تجيبين الكشف الطبي المطلوب واحنا نسوي لك الكشف قلت له وين الاقيه هذا لان ما اعطونا غير الخطاب قال موجود ف موقع الوزاره ودورت عليه مالقيته ��
    مافي النموذج بس يمكن تلقينه في نموذج الدراسين على الحساب الخاص اكيد موجود عندهم
    اقري النموذج اذا مو مكتوب عليه خاص للدراسين على حسابهم الخاص توكلي الله واطبعيه
    ترى الوزاره انت تمشي عمرك معاهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makki5h
    تفضلي اختي هذا رابط نموذج الكشف الطبي

https://workflow.mohe.gov.sa/Workflo...tionReport.pdf

وطبعاً لاتنسين تأخذين معاك : صورة فوتوغرافية + صورة من بطاقة الاحوال + صورة من الجواز
    صورة الجواز اطلبوها بس عشان الاسم يكون مطابق للجواز

بالتوفيق
    مشكور اخوي ماقصرت يعطيك العافية
    7 "
  4. طيب ياجماعة الخير. انا اخترت معهد وطلبت الضمان المالي وصار المعهد مايعطي قبول الا اذا كان عندك قبول اكاديمي، وطلبت منهم قبول اكاديمي ووافقوا ،بس لما نزلت قائمة الجامعات المميزه مالقيت الجامعه اللي سجلت فيها، هل ممكن تكون خطواتي خاطئه؟ والجامعات اللي موجوده ضمن قائمة المعاهد هي لدراسة اللغه فقط؟ مع العلم انه مكتوب فالضمان لغه وماستر

اللي عنده علم يجاوبني الله يفرجها عليكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ham66mod
    اخت سارة
    انا طلبت ضمان بعد اصدار قرار الابتعاث لكن رفض الطلب والسبب انه تم اصدار قرار ابتعاثك مع العلم انه لا يوجد عندي ضمان من الوزارة طلعت القبول بشهادة بنكية وتم اصدار قرار الابتعاث بدون ضمان من عندهم..
    اعتقد انه لازم تروحي او ترسلي احد يقابل مدير البرنامج في وكالة البعثات في الرياض لحل مشكلتك..

شكرًا على الإجابة ، هل يعني أن عند تقديمي لضمان مالي جديد سيرفض بسبب إصداري لقرار الإبتعاث؟ ، وإذا ذهبت لحل مشكلتي عند الوكالة ،هل بإعتقادك سيطول الأمر؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    ليش محد يساااعدني انا في امريكا وطلعت بتذكره ع حسابي لان دراستي بدأت بس اصدرولي قرار الابتعاث دحين ايش اعمل؟؟

جيت ادخل بسفير يطلب رقمي بالملحقيه
    لازم تسوي طلب فتح ملف مبتعث في الملحقية
    هذا الرابط فيه شرح الطريقة
    بس لازم تضيفي ال i94 اللي هو اثبات دخول حق المحرم مو بس مالك او ترفقي تعهد بانه المحرم بيجيك خلال ثلاث اشهر اذا لسى ما جا معاك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ham66mod
    لازم تسوي طلب فتح ملف مبتعث في الملحقية
    هذا الرابط فيه شرح الطريقة
    بس لازم تضيفي ال i94 اللي هو اثبات دخول حق المحرم مو بس مالك او ترفقي تعهد بانه المحرم بيجيك خلال ثلاث اشهر اذا لسى ما جا معاك
    http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=1406298&page=2
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    ليش محد يساااعدني انا في امريكا وطلعت بتذكره ع حسابي لان دراستي بدأت بس اصدرولي قرار الابتعاث دحين ايش اعمل؟؟

جيت ادخل بسفير يطلب رقمي بالملحقيه
    الحمدلله على السلامة ... المطلوب منك إنك تسوية تفتح ملف طالب وتحط فيه بياناتك من السكن ورقم الحساب ورقم الجوال طبعاً الأمريكي

بعدها راح يرسلون لك عن طريق الأميل رقم ملفك وأميل المشرف الدراسي عليك ... وتقدر تدخل الخدمات الإلكترونية

فيه خانه لطلب التعويضات ترفق فيها كل شيء تريد تعويضه الي هي 200 دولار للسفيس والـ 160 دولار للفيزا والتذكرة ورسوم تسجيل المعهد وكل شيء تصرفه قبل نزول مكافأتك

هذا موضوع يشرح لك كل شيئ بالتفصيل كل الي عليك إنك تخفف من هالتوتر الي أنت فيه وكل شيء راح يصير إن ما اخذت قيمة تذكرتك هذا الشهر تا خذها الشهر الثاني ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.VLL1FTSsXd8

موفق حبيبي
    7 "
52 من 481 صفحة 52 من 481 ... 24751525357102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.