الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaima.91
    السلام عليكم عندي استفسار بخصوص اقرار الموظف للمحرم انا والدي موظف حكومي متقاعد وهو المحرم هل لازم ارفق الاقرار مع تعهد المحرم او لا .؟
    وبالنسبة للادلة الجنائية من وين اسويها بالضبط لاني ما اعرف ؟؟
    اللي اعرفه الادله الجنائيه يسوونها بعض مراكز الشرطه ومركز ادارة الامن العام عندنا بالدمام الرجال بس نساء مادري عنهم شيئ خلي البابا يروح اقرب مركز شرطه ويسئلهم الحريم وين يسوون الادله الجنائيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaima.91
    السلام عليكم عندي استفسار بخصوص اقرار الموظف للمحرم انا والدي موظف حكومي متقاعد وهو المحرم هل لازم ارفق الاقرار مع تعهد المحرم او لا .؟
    وبالنسبة للادلة الجنائية من وين اسويها بالضبط لاني ما اعرف ؟؟
    تحتاجي برنت من الاحوال ابوكي يروح ياخدو منهم عشان يكون دليل عالتقاعد. وكمان من مؤسسة التقاعد اون لاين ادخلي واطبعي ورقة التعريف بالراتب بالعربي والانقلش لانك حتحتاجيها لمن تجي تستاجري شقة .. انا دا اللي سويتو وانشالله اكون افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjfelemban
    اول شي الخطاب الى السفارة ما تحتاجي لانو اسامينا عندهم من اول. تاني شي انتي تختاري متى تبي الموعد حتى لو بعد بكرة تلاقي باذن الله . بس انا في السفارة سمعت وحدة تبدا دراستها في شهر 5 وقالولها لسا ما نطلعلك فيزا من الان تعالي بعدين اتاكدي من دي النقطة والله اعلم
    يا الله معقولة مايطلعون لي فيزا!! فيه كثير ماشاءالله طلعوا فيزتهم واصدروا قرار ابتعاثهم وينتظرون التذاكر يارب الله يسهلها بس
    7 "
  4. السلام عليكم
    اليوم رحت مكتب طيار وحجز ع الخطوط السعوديه
    ولكن قال لي موظف ان خطوط سعوديه عندها نظام جديد هو ينتهي حجز ف ساعه من الحجز .،،
    ف قلت له احجز
    وسويت اصدار تذكره من طلب حقي وارفقت"جواز وتاشيره و قرار الابتعاث و الاحوال و رقم الحجز وصورت الحجز"
    وفي نفس الوقت ارسلت ع اميل اكرم
    كل دي صور
    سوال؛
    هل هذا الاجراء صحيح ؟!
    وهل سوف يتم تجديد الحجز واصدار تذكره لي؟
    ضروري ابي رد سفر قرب😭
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjfelemban
    انا اللي في الطيار قالولي هو، انو الاولوية للخطوط السعودية بس اذا مافي في الوقت اللي تحتاجي تطلعي في ممكن خطوط تانية والله اعلم

لان دراستي تبدأ بعد يومين ومافي حجز بالخطوط السعودية لكن القطرية متوفر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOPAZ!
    وينكم ي جماعه ؟
    والله انا مو من اهل الرياض لكن اذكر انها في حي الغدير شارع العليا بجانب مبنى نزاهه ممكن تعمل في جي بي اس مينى نزاهه او اكتب حي الغدير يطلع لك

على العموم وكيل وزير التعليم العالي والمشرف على مكتب الوكيل والمشرف على الملحقيات د. عبدالله الطاير اقالوو قبل كم يوم والحمدلله انهم اقالوه اكثر انسان يستفز بالتعليقات واستهزاءات بالطلاب في تويتر
    حاليا د . محمد الهران هو المشرف ووكيل وزير التعليم العالي
    ان شاء الله يارب تتسنع الوزاره ويقر يحل مشكلتهم مع الملحقيات وادارتهم الضايعه
    7 "
82 من 481 صفحة 82 من 481 ... 327781828387132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.