الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    بالنسبه لموظفين القطاع الخاص لو اقدم استقالتي قبل باسبوع واسافر عادي ولا يحتاج اني اقدمها قبل بفتره؟ وهل يحتاج اجيب اثبات من التامينات اني لست على راس العمل؟
    لاصدار قرار الابتعاث ترفق خطاب الاخلاء او الاستقاله واثبات عدم ارتباطك بعمل ( برنت من الاحوال يوضح الوضع الحالي ( متسبب اعتقد اسمها ان اردت تغيير الوضع او اتركيه على طالب )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    ان كان مستقبلك فشاور نفسك ولا تسال عن النصحيه
    ان اردتها بهذا الشكل وابقها بينك وبين نفسك فما الفائدة من الحديث هنا ( هنا موضوع اصدار قرار الابتعاث )
    لذا ضع سوالك في الدراسين على حسابك ربما يقدمون لك النصحيه ...وحالهم يقول مالذي دهاه
    ههههه ياحليلك ياخي
    انا ما جيت اسأل عن النصيحة اقرأ ردي كويس.. بعدين انا عملت بكلامك و شاورت نفسي يعني ما كنت محتاج النصيحة لكنك اصريت انك تناقض نفسك و تعطيني نصيحتك هههه بس شكرا
    هذا مستقبلي وأبغا كل شي يكون في المضمون.. مو وقت مخاطرة و الموضوع بالنسبة لي يستحق التضحيات..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xtal
    السلام عليكم
    انا طالب في المرحلة العاشرة.. ارغب في الذهاب على حسابي الخاص لان التخصص الذي اريده غير متاح في البرنامج
    ما الاجراءات اللازمة الآن؟ هل الغي بعثتي و اقدم على حسابي الخاص؟
    و هل استطيع الانضمام الى البعثة لاحقا؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    حياك الله ..

بما أنه مستقبلك .. راجع هذا القسم لتتعرف أكثر على المعاناة ..
    وكم يتمنى منهم أن يكون مُبتعث !
    تفضل:
    الدارسين على حسابهم الخاص - أمريكا Self-Sponsored Students

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xtal
    السلام عليكم
    انا طالب في المرحلة العاشرة.. ارغب في الذهاب على حسابي الخاص لان التخصص الذي اريده غير متاح في البرنامج
    ما الاجراءات اللازمة الآن؟ هل الغي بعثتي و اقدم على حسابي الخاص؟
    و هل استطيع الانضمام الى البعثة لاحقا؟
    وعليكم السلام

أنا نفس وضعك مُجبرة على دراسة تخصص

مو من ضمن رغباتي و بالأساس أُريد الابتعاث

لدراسة تخصص الطب البشري << لاحظ

التخصص من ضمن تخصصات المرحلة العاشرة

لكن لم يوافقوا على التحويل احضرت قبول و تم رفضه

و الذي اجبرني على التسجيل في تخصص لا أتمنى

دراسته وضع الآيلتس كشرط أساسي و عدم تطبيقه

و قبول من لاينطبق عليه الشرط ))
    7 "
  5. الحمد الله سجلت في معهد اللغة الانجليزية
    "المجلس الثقافي البريطاني"

حاب اسال من سبق لهم الدراسة في المعهد
    كيف مستوى المدرسين في الشرح والقواعد والمحادثة وخصوصا اني راح أبدا معهم من المستوى الاول "B1"
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xtal
    ههههه ياحليلك ياخي
    انا ما جيت اسأل عن النصيحة اقرأ ردي كويس.. بعدين انا عملت بكلامك و شاورت نفسي يعني ما كنت محتاج النصيحة لكنك اصريت انك تناقض نفسك و تعطيني نصيحتك هههه بس شكرا
    هذا مستقبلي وأبغا كل شي يكون في المضمون.. مو وقت مخاطرة و الموضوع بالنسبة لي يستحق التضحيات..
    اخي الكريم ياليت تراعي في كلامك واسلوبك مستوى الاحترام هنا ملتقى طلاب اكاديمين وليست ديوانيه اصحابك في الثانوي والا لوكنت صاحب شهاده اكاديميه مش جالس في دوامك وتنظر حواليك الرجاء احترام المتواجدين سواء الاخ ابو يوسف والا غيره يكفي ان الجميع يدخل هنا حتى يستفيد ويفيد مالها اي لزمه تنزل في مستوى الكلام هنا
    الاخ ابو يوسف قدم لك نصيحه والافضل لك بحكم خبرته وتجربته لم يلزمك بمرسوم ملكي انك لاتخرج من البعثه وزي ماقلت مستقبلك شي راجع لك لكن الاحترام هنا يفرض بسبب تواجد الكل وحتى لو ماكنت مشرفه انا هنا والا مسؤوله لكن احترامي لنفسي وغيري يجبرني اقيم كلامك وشي راجع لي كمان انا ما ارضى لنفسي اكون متواجده في مكان كذا مستوى الكلام والنقاش فيه
    الرجاء ثم الرجاء احترام المكانه العلميه للملتقى هنا والارتقاء في النفس قبل الشهاده
    7 "
  7. السلام عليكم
    هل استطيع اصدار قرار ابتعاث قبل الموافقه جهة عمل المحرم على الاجازة ؟ يعني لو يوقع هو التعهد للحصول على اجازة رسميه عادي ؟
    سؤالي الثاني من وين اقدر احصل على المتندات تبع اصدار قرار الابتعاث
    وشكرا
    7 "
  8. السلام عليكم

اخواني انا كانت رغبتي في دراسة الطب هي هولندا وحطوني لالمانيا ! حطيت طلب تغيير ما ردوا علي !
    وحطيت استفسار انه لو انرفضت يخلونها بولندا ! قالوا لي : الدول المرشح لها هي نتيجة المفاضلة ولا ينظر لطلبات التغيير !!

يعني مو قادر افهم كانوا قايلين تقدر تعدل رغباتك وقت التدقيق وبعدها قالوا لي لا وقت الملتقيات
    وعند الملتقيات قالت لي اللجنة النظام مغلق اول ما تنزل الخدمات الالكترونية تقدر تغير الرغبات
    ولما نزلت الخدمات الالكترونية حطيت طلب تغيير رفضوا بحجة المفاضلة !! ماني فاهم ايش هالنظام بس

احد حط طلب تغيير ورضوا له ولا راح الوزارة وتفاهم معهم ؟؟؟*
    7 "
97 من 481 صفحة 97 من 481 ... 4792969798102147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.