الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohood.s
    أنا سويت لي حجز بمكتب الطيار و أرسلته لهم بالخدمات كيف تجيني التذاكر و كيف أعرف إنه تأكدت ؟
    هل لازم قبل ما أسافر أخذ شهادتي معي ؟ و كيف أخذها ، هم يرسلونها لي ولا كيف ؟ أقدر أخلي أي أحد يجيبها ولا لازم محرمي ؟

بالنسبة للتذاكر دام انك ارسلتي الطلب كامل من غير نواقص بيصدرو لك التذكرة الكترونية وتطبعيها .
    وفي الطريقة الثانية الا عن طريق مكتب الطيار الا في الوزارة لو ترجعي صفحة او صفحتين ورا بتشوفي ردي .
    وبالنسبة للشهادة تستلميها من وكالة الابتعاث تعطيهم السند لازم .

بالتوفيق ،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    بالنسبة للتذاكر دام انك ارسلتي الطلب كامل من غير نواقص بيصدرو لك التذكرة الكترونية وتطبعيها .
    وفي الطريقة الثانية الا عن طريق مكتب الطيار الا في الوزارة لو ترجعي صفحة او صفحتين ورا بتشوفي ردي .
    وبالنسبة للشهادة تستلميها من وكالة الابتعاث تعطيهم السند لازم .

بالتوفيق ،،،
    يعطيك العافيه ، طيب بس آخر سؤال هل لازم محرمي يحضرها شخصيا ولا ممكن يوكل اي شخص و يعطيه السند ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.ملاك
    صحيح هو رد قال مدتها سنة دراسية و ما كان هذا الشيء واضح ولا محدد ، لما رجعت طلبت توضيح لانه تعتمد عليه قرارات مهمه قال نحن في الفصل الدراسي الثاني و تنتهي بنهاية العام الدراسي.
    ملف مرفق 38411

هذا يعني انه لازم نصدر قرار الابتعاث بحد اقصى اخر شهر 5 ميلادي ، و مدة قرار الابتعاث هي 3 اشهر يعني شهر 8 لازم نكون ببلد الابتعاث ، و هذا يعني انه نوصل بشهر قبل بدء الدراسة فالمحصلة اربعة شهور من مدة الابتعاث هباء منثورا ، لا دراسة و لا شي ناهيك عن المخاطرة باحتمالية انتهاء المرحلة قبل اصدار القرار اصلا

انا صراحة ما فهمت اش المشكلة بالضبط بس انا وحدة من الناس الي يبو يبدأو جامعة في سبتمبر ٢٠١٥ .. انا دحين لسا ما تخرجت بس انو خلاص عملت تحصيلي انقلش الترم الاول و جبت نسبة و كمان في القدرات و ما باقي على تخرجي غير هذا الترم.. في مجال اقدم دحين و ابدا جامعة في سبتمبر؟ انا الحمد لله عندي لغة و اقدر اجيب توفل و SAT و اجيب قبول من الجامعة..

الله يسعدكم الي يقدر يفيدني لا يبخل ❤️❤️
    7 "
  4. السلام عليكم
    الله ييسر لكم اموركم ابي مساعدتكم
    اللي اصدر قرار الابتعاث
    ايش يقصدون بمستند القبول الاول و الثاني و الثالث
    و ايضا افاده حضور الملتقى يطلع لي ايرور و البعض قال انها نو لازم و البعض ردوهم لانهم ما ارفقوها
    ايضا رقم الترشيح هل احط نفس رقم الطلب او اخليه فاضي

اللي اصدروا القرار ياليت تساعدوني 😩
    7 "
140 من 481 صفحة 140 من 481 ... 90135139140141145190 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.