الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alshareef1411
    السلام عليكم
    الله ييسر لكم اموركم ابي مساعدتكم
    اللي اصدر قرار الابتعاث
    ايش يقصدون بمستند القبول الاول و الثاني و الثالث
    و ايضا افاده حضور الملتقى يطلع لي ايرور و البعض قال انها نو لازم و البعض ردوهم لانهم ما ارفقوها
    ايضا رقم الترشيح هل احط نفس رقم الطلب او اخليه فاضي

اللي اصدروا القرار ياليت تساعدوني 😩
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.h9
    السلام عليكم .. لو سمحتم اللي يعرف الجواب ايش القصد من القبول الدراسي هل هو I 20 ؟ .. وايضا سؤال اخر في خانة اصدار قرار الابتعاث يوجد استمارة قرار الابتعاث مالمقصود منها ؟ ..
    تفضل هنا موضّح إيش المقصود من المستندات القبول وغيرها

وبخصوص استمارة حضور الملتقى ، ما فيه استمارة حضور للمرحلة العاشرة بمجرد فتح الخدمات الالكترونية لك يعني أنّك حضرت الملتقيات.

ورقم الترشيح شكلك محمل استمار اصدار قرار القديمة ، حمّل الاستمارة من هنا ط®ط·ظˆط§طھ ط¥طµط¯ط§ط± ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ظˆط®ط·ظˆط§طھ ط§ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط°ط§ظƒط± ط§ظ„ط³ظپط±

مع التعهدات وكل شيء لأن التعهدات إللي بالموضوع قديمة

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms judy
    انا معاكم بليز :cr
    انا شروطي متطابقه وحضرت المطابقه والتدقيق وحضرت الملتقى وكل شي تمام
    وتم رفض البعثه وإلغائها بسبب عدم حضور الملتقى كامل بنسبه 100 %
    حضرت الملتقى وحصل مني تأخير في البدايه ربع ساعة بس انصدمت من إلغائها بالكامل لأن نسبه الحضور قلت
    نفسيتي جداً تعبانه وماعندي القدرة الكافية لأطلع على حسابي الخاص تحطمت جداً جداً ومدري وش اسوي
    سافرت للرياض وكلمت الدكتور الداغري والدكتور العسكر بس للأسف يقولوا اذا مرا تبغي روحي على حسابك الخاص
    حسبي الله ونعم الوكيل
    كان هناك ملتقيات اخرى لمن لديهم نقص في نسبة الحضور ووصلتهم رسائل من أجل الحضور لإكمال النسبة .. و أنا شخصيا أعرف مرشحة من المرحلة العاشرة وواجهت نفس المشكلة وبعد ماحضرت الملتقيات الثانية فتحت لديها الخدمات الإلكترونية .
    لا تزعلين أختي لكن الحق يقال الوزارة أعطت فرصة ثانية لمن لديه مشكلة في نسبة الحضور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alshareef1411
    السلام عليكم
    الله ييسر لكم اموركم ابي مساعدتكم
    اللي اصدر قرار الابتعاث
    ايش يقصدون بمستند القبول الاول و الثاني و الثالث
    و ايضا افاده حضور الملتقى يطلع لي ايرور و البعض قال انها نو لازم و البعض ردوهم لانهم ما ارفقوها
    ايضا رقم الترشيح هل احط نفس رقم الطلب او اخليه فاضي

اللي اصدروا القرار ياليت تساعدوني 😩
    آمييييين اجمعين
    *مستندات القبول لا علم لي بها
    *افادة الحضور لا تشملنا لانه طالما فتحت الخدمات هذا يعني بأنك اتقبلتي
    *رقم الترشيح اتركيه فاضي
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yara.Almihmadi
    كل ما اسوي اصدار قرار يطلعولي سالفة رجاء اللي سوا الاصدار يقول لي كل ورقة وين حطها وكيف كفتكم الخانات 😭😩
    التعهدات تدمج في ملف pdf واحد .
    ولو انتي طالبة ثانوية ( مقررات ) - تدمج شهادة اتمام الثانوية والسجل الأكاديمي في ملف pdf واحد.

في بداية الموضوع موجودة الخطوات بالتفصيل، ولكن التعهدات حمليها من موقع الوزارة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujain96
    السلام عليكم

انا مبتعثة و معاي محرم بالنسبة لقرار الابتعاث
    هل ادمج جميع التعهدات مع الاستمارة ؟والا اقسمهم وارفعهم في الخانات الموجودة ؟
    استمارة اصدار قرار الابتعاث توضع لي خانة مستقلة وخانتها موجودة في مستندات القبول، والتعهدات تدمج في ملف pdf واحد وتوضع في خانة أخرى مستقلة وخانتها موجودة في المستندات الأخرى ( أول خانة ).

انصحك بقراءة اول رد في اول صفحة، التفاصيل موضحة بالصور.
    بس التعهدات حمليها من موقع الوزارة.

( في بداية الموضوع فيه التفاصيل )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    تفضل هنا موضّح إيش المقصود من المستندات القبول وغيرها

وبخصوص استمارة حضور الملتقى ، ما فيه استمارة حضور للمرحلة العاشرة بمجرد فتح الخدمات الالكترونية لك يعني أنّك حضرت الملتقيات.

ورقم الترشيح شكلك محمل استمار اصدار قرار القديمة ، حمّل الاستمارة من هنا ط®ط·ظˆط§طھ ط¥طµط¯ط§ط± ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ظˆط®ط·ظˆط§طھ ط§ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط°ط§ظƒط± ط§ظ„ط³ظپط±

مع التعهدات وكل شيء لأن التعهدات إللي بالموضوع قديمة

بالتوفيق
    يعطيك العافيه اخي الكريم
    طيب ايش مستند قبول الاول والجامعه
    الزامي 3 مستندات قبول ؟؟
    والتعهدات كلها جمعها في ملف واحد والا كيف ؟؟ خصوصا المحرم مبتعث من الجامعه على وزاره التعليم العالي مش موسسه ثانيه مع تعهد اقرار الوظيفه الحكومي كيف ؟؟ لان هو طالع على وظيفته
    الله يعافيك ياليت تفيدني بتجربتك معاهم انا متاخره كثير وما عندي مجال اتاخر اكثر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    يعطيك العافيه اخي الكريم
    طيب ايش مستند قبول الاول والجامعه
    الزامي 3 مستندات قبول ؟؟
    والتعهدات كلها جمعها في ملف واحد والا كيف ؟؟ خصوصا المحرم مبتعث من الجامعه على وزاره التعليم العالي مش موسسه ثانيه
    الله يعافيك ياليت تفيدني بتجربتك معاهم انا متاخره كثير وما عندي مجال اتاخر اكثر
    ارفعي خطاب القبول اللي حصلتي عليه سواء كان من معهد لغة لو بتدرسي لغة او من جامعة لو راح تبدئي بكالوريوس او ماستر على طول بدون لغة ، أما التعهدات تطبعي التعهدات إلي مطلوبه عليكي و تعبيها وبعدها تسوي scan وتجمعي جميع التعهدات في ملف pdf وترفعيها كملف pdf واحد فيه جميع التعهدات

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    ارفعي خطاب القبول اللي حصلتي عليه سواء كان من معهد لغة لو بتدرسي لغة او من جامعة لو راح تبدئي بكالوريوس او ماستر على طول بدون لغة ، أما التعهدات تطبعي التعهدات إلي مطلوبه عليكي و تعبيها وبعدها تسوي scan وتجمعي جميع التعهدات في ملف pdf وترفعيها كملف pdf واحد فيه جميع التعهدات

بالتوفيق
    يعطيك العافيه ماقصرت
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    يعطيك العافيه ماقصرت
    الله يعافيك وتابعي الموضوع لو راح تدرسي بجامعة لانه يمكن ترفعي شغلات مختلفة عن لو تدرسي بمعهد

واوراق واجراءات الجامعة ما اعرفها ، لاني انا راح ادرس بمعهد اول.

بالتوفيق
    7 "
141 من 481 صفحة 141 من 481 ... 91136140141142146191 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.