الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    اصدرت القرار لكن جيت ابغا اصدر التذاكر طالبين الاجازه الاستثنائيه ولسا مرافقي ما جاتو كيف اسوي
    الا يعرف طريقه تانيه لا يبخل
    😢😢
    الف مبروك، الله يعينك، وان شاء الله تحصلين اجابة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    الله يعافيك وتابعي الموضوع لو راح تدرسي بجامعة لانه يمكن ترفعي شغلات مختلفة عن لو تدرسي بمعهد

واوراق واجراءات الجامعة ما اعرفها ، لاني انا راح ادرس بمعهد اول.

بالتوفيق
    والله انا ضاعت علومي كل معلوماتي عن امريكا وعارفه اجراءات امريكا بالحرف من خبره 4 سنوات في مبتعث هنا
    لكن بريطانيا فجاه تحول محرم الى هناك وطلبت تحويل والحمدلله انقبل لكن مشكلتي بريطانيا مو عارفه اي حاجه والمعلومات قليل من توقفت الابتعاث لها وقسم بريطانيا شبه ميت
    عرفت كيف اجراءات الفيزا لكن التعهدات خلوني اوقع على تعهد عدم تغير دوله الابتعاث مره اخرى وعدم تغير المحرم لو مثلا تزوجت وغيرت على زوجي ماراح يقبلو ويلغو البعثه لان هذا شرطهم محرم واحد فقط
    للسبب ذا جهلت ايش التعهدات المطلوبه علي وكيف اعملها
    ارسلت لهم استفسار ان شاء الله يردوا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    والله انا ضاعت علومي كل معلوماتي عن امريكا وعارفه اجراءات امريكا بالحرف من خبره 4 سنوات في مبتعث هنا
    لكن بريطانيا فجاه تحول محرم الى هناك وطلبت تحويل والحمدلله انقبل لكن مشكلتي بريطانيا مو عارفه اي حاجه والمعلومات قليل من توقفت الابتعاث لها وقسم بريطانيا شبه ميت
    عرفت كيف اجراءات الفيزا لكن التعهدات خلوني اوقع على تعهد عدم تغير دوله الابتعاث مره اخرى وعدم تغير المحرم لو مثلا تزوجت وغيرت على زوجي ماراح يقبلو ويلغو البعثه لان هذا شرطهم محرم واحد فقط
    للسبب ذا جهلت ايش التعهدات المطلوبه علي وكيف اعملها
    ارسلت لهم استفسار ان شاء الله يردوا
    الله يعينك ، إن شاء الله خير وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    اصدرت القرار لكن جيت ابغا اصدر التذاكر طالبين الاجازه الاستثنائيه ولسا مرافقي ما جاتو كيف اسوي
    الا يعرف طريقه تانيه لا يبخل
    😢😢
    ان شاء الله تلاقي جواب،،،

بس ياليت لو تخبرينا اول بأول أيش يصير معاكي،،، لأنه انا كمان مرافق بس لسه ماقدمت استقالة،،،
    والسفر باقيلوه ممكن اقل من شهر...

لسه ننتظر الفيزا عشان قرار الابتعاث،،،

بالمناسبة مرافقك موظف حكومي او خاص؟
    7 "
  5. قبل اربعة ايام قدمت على قرار الابتعاث انا وصاجبي بس بعد بيوم من تقديمي رسلت استفسار
    امس طلع قرار الابتعاث لصاحبي وانا لسه ما طلع لي تتوقعون عشان اني مقدم طلب استفسار ؟
    المشكلة طلب الاستفسار حالته مغلقة وكاتبين بالملاحظات التواصل مع الملحقية
    اخاف معلقيني بهالسبب وانهم بيطولوا على ما يردوا لانهم كاتبين مغلقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HassDu
    قبل اربعة ايام قدمت على قرار الابتعاث انا وصاجبي بس بعد بيوم من تقديمي رسلت استفسار
    امس طلع قرار الابتعاث لصاحبي وانا لسه ما طلع لي تتوقعون عشان اني مقدم طلب استفسار ؟

يآخي شفيك ! تفآئل ترا موكذه النظام يمشي
    ودي ما اضحك بس كلآمك يضحك ...
    اولا لجنة اصدار القرارات لحالها ولجنة الرد على الاستفسارات لحالها انا رايح الوزارة وشايف .
    يعني بالله فهمني كيف لانك استفسرت ماراح يصدرو لك قرار ابتعاث !! . هذا كلام مبني على اوهام .
    وبالنسبة الى مغلقة يعني ان تم الرد على الاستفسار ويمديك تقدم على طلب استفسار آخر لا اقل ولا اكثر .
    وبالنسبة الى قرار الابتعاث جا الى زميلك وانت ماجاك هذا بس يعتمد على الموظف الا عنده المعاملة مو اكثر . الوزارة شغلها عشوائي كلنا عارفين هالشي ف تحلى بالصبر وستجد ماتبحث عنه !.
    انا قراري اصدر خلال اسبوع كامل ولا يوم السبت الساعة 12 منتصف الليل ! .

خلاصة الموضوع خذ الامور بسهالات ولاتوسوس وبس .

بالتوفيق ،،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hm407
    ان شاء الله تلاقي جواب،،،

بس ياليت لو تخبرينا اول بأول أيش يصير معاكي،،، لأنه انا كمان مرافق بس لسه ماقدمت استقالة،،،
    والسفر باقيلوه ممكن اقل من شهر...

لسه ننتظر الفيزا عشان قرار الابتعاث،،،

بالمناسبة مرافقك موظف حكومي او خاص؟

لا حكومي
    انشاءالله باقولكم ايش سويت بس خليني اشوف حل ارسلت لذا اكرم الا حطو ايميلو بس ما در عليا من امس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HassDu
    قبل اربعة ايام قدمت على قرار الابتعاث انا وصاجبي بس بعد بيوم من تقديمي رسلت استفسار
    ان شاء الله خير، الحل هو الانتظار..
    ولا تنسى تسأل ربك التوفيق، واستغفر الله..
    وربك يفرجها لك بإذنه.

خلي الوالدين الله يحفظهم يدعون لك 😉
    7 "
142 من 481 صفحة 142 من 481 ... 92137141142143147192 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.