الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal_848
    اتوقع موظفين الخدمات الإلكترونية عندهم هوس ب بالرفض
    قدمت اصدار قرار الابتعاث قبل يومين وجاني اليوم الرفض والسبب عدم ارفاق I-20
    وللأسف الـ I-20 هو الورقة الوحيدة اللي شيكت على ارفاقها قبل : )
    قدمت طلب ثاني الحين وارفقت I-20 مرتين مره في الخانة حقته
    والمره الثانيه في المستندات الاخرى
    لعل وعسى
    انا نفسك كل اوراقي كامله ومتاكده منها بس رفضو الله يسامحهم تعبوني نفسيا مدري ليش تعسير الامور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Allo0o2a
    السلام عليكم..
    قمت بإصدار قرار الابتعاث وسبب الرفض يجب إرفاق التعهدات كاملة!!
    وما أرفقت التعهد الخامس الخاص بالوظيفة الحكومية!
    مرافقي ليس موظف حكومي ولا قطاع خاص.. يعمل أعمال حرة
    ما الحل؟
    ادمجي التعهدات والاقرار كللها بملف pdf وارفقيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzaem20
    السلام عليكم...

قدمت على قرار الابتعاث ليلة الثلاثاء والى اليوم ماجاني رد(تحت الاجراء)..

واحد من اصدقائي قدم بعدي وتمت الموافقة...

فهل استفيد لو رحت للوزارة مثلاً يوم الاحد ولا اصبر؟؟؟

(انا من الشرقية فما ابي قطع مسافة ولا استفيد😪😪&#128554
    واحد يرد بلييييز😔
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. من زممان عنكم انشغلت بامور السفر المهم حابه اقولكم كم شغله مهمه .. قبل السفر كنت ناويه اسافر قبل بداية دراستي بثلاث ايام كحد اقصى و الحمدلله اني ما سويت كذا .. اضطريت اني اساافر قبل معهدي باسبوع عشان السكن خفت يروح علي المهم اني بقول لازم اي احد بيسافر لازم يسافر قبل مدة دراسته تقريبا باسبوع كحد ادنى و خاصة اذا ما كان يعرف احد بالمدينه اللي رايحلها عشان يمديه يعرف طريق معهده او جامعته و يستقرر و يعرف النظام الجديد اللي بيعيش فييه و اهم شي لحد يسافر و هو ما حجز السكن حقه نصصصصصصصيحه السكن اهم شي و ثاني شي قد ما تقدر انك تتعرف على ناس يدرسون بنفس مدينتك عشان لما توصل ما تضيع و يساعدوونك لانك لوحدك اكيد راح تلاقي صعوبه .. الحمدلله انا اللحين بايرلندا و استقريت و فتحت ملف و الله يسهل للجميع .. فيه نقطه حبيت اوضحها اللي هو برنت الاحوال للمحرم طبعا ما دريت عنه الا قبل ما اسافر بيوم و ارسلت هنا اسال عنه و للاسف ما لقيت و لا اجابه سافرت و وصلت و رحت للملحقيه و الحمدلله ما طلبوه و لا شي و فتحت الملف بدون اي صعوبه طبعا انا ارفقت الاوراق المطلوبه من قبل اسافر و كملت فتح الملف بالملحقيه هنا بايرلندا كمان فيه شغله واجهتني بمطار جده انو طلبونا تصاريح للسفر لي و لاخوي قالوا انتم ما تسافرون ما معاكم تصاريح بغيت انجلط اش التصاريح هذي اللي طلعت اللحين المهم قالوا روحوا مكتب الضابط و تفاهموا معاه قال الضابط لازم يحضر ابوك قلتله معاي صح وكاله قال لازم تصريح من ولي امرك للسفر لك و لاخوك المهم الحمدلله الضابط كان طيب و كلم ابوي بالجوال و اخذ حسابه ابوي بابشر و طلع لنا التصاريح و احنا واقفين يعني لا تنسون سالفة التصاريح و الله يسهل للجميع اتمنى من المشرفين اضافة موضوعي عشان الكل يستفيد او على الاقل يضيفون هرجة التصاريح عشان لحد يتورط .... اللي بدبلن وينكم خلونا نتقابل او يمكن نطلع بنفس المعهد .. و بس هذا كل اللي صار اتمنى اني نفعت احد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzaem20
    واحد يرد بلييييز😔
    كان عندي ذا الاستفسار من قبل
    قالوا لي البعض ان تقدري تطلبي الخدمة في الموقع وتروحي وكالة البعثات في الرياض ويصدروه لك ان شاء الله
    بالتوفيق .. وقول لنا وش يصير معك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. من زممان عنكم انشغلت بامور السفر المهم حابه اقولكم كم شغله مهمه .. قبل السفر كنت ناويه اسافر قبل بداية دراستي بثلاث ايام كحد اقصى و الحمدلله اني ما سويت كذا .. اضطريت اني اساافر قبل معهدي باسبوع عشان السكن خفت يروح علي المهم اني بقول لازم اي احد بيسافر لازم يسافر قبل مدة دراسته تقريبا باسبوع كحد ادنى و خاصة اذا ما كان يعرف احد بالمدينه اللي رايحلها عشان يمديه يعرف طريق معهده او جامعته و يستقرر و يعرف النظام الجديد اللي بيعيش فييه و اهم شي لحد يسافر و هو ما حجز السكن حقه نصصصصصصصيحه السكن اهم شي و ثاني شي قد ما تقدر انك تتعرف على ناس يدرسون بنفس مدينتك عشان لما توصل ما تضيع و يساعدوونك لانك لوحدك اكيد راح تلاقي صعوبه .. الحمدلله انا اللحين بايرلندا و استقريت و فتحت ملف و الله يسهل للجميع .. فيه نقطه حبيت اوضحها اللي هو برنت الاحوال للمحرم طبعا ما دريت عنه الا قبل ما اسافر بيوم و ارسلت هنا اسال عنه و للاسف ما لقيت و لا اجابه سافرت و وصلت و رحت للملحقيه و الحمدلله ما طلبوه و لا شي و فتحت الملف بدون اي صعوبه طبعا انا ارفقت الاوراق المطلوبه من قبل اسافر و كملت فتح الملف بالملحقيه هنا بايرلندا كمان فيه شغله واجهتني بمطار جده انو طلبونا تصاريح للسفر لي و لاخوي قالوا انتم ما تسافرون ما معاكم تصاريح بغيت انجلط اش التصاريح هذي اللي طلعت اللحين المهم قالوا روحوا مكتب الضابط و تفاهموا معاه قال الضابط لازم يحضر ابوك قلتله معاي صح وكاله قال لازم تصريح من ولي امرك للسفر لك و لاخوك المهم الحمدلله الضابط كان طيب و كلم ابوي بالجوال و اخذ حسابه ابوي بابشر و طلع لنا التصاريح و احنا واقفين يعني لا تنسون سالفة التصاريح و الله يسهل للجميع اتمنى من المشرفين اضافة موضوعي عشان الكل يستفيد او على الاقل يضيفون هرجة التصاريح عشان لحد يتورط .... اللي بدبلن وينكم خلونا نتقابل او يمكن نطلع بنفس المعهد .. و بس هذا كل اللي صار اتمنى اني نفعت احد
    موضح كل شي يخص فتح الملف والاجراءات قبل وبعد اصدار قرار الابتعاث والوصول وخلافه .. مكتوب ومشروح بشكل جيد في المواضيع المتخلفه في هذا المنتدى
    برنت الاحوال هو للمرافق ...ايضا ان كان المرافق بسن دراسي ببكالوريوس فالملحقيه ما تطلبه منطقيا

الافاده تكون بمشاركتك وردك على استفسارت الاعضاء لانك مريتي بتجربة للتو ومنها تفيدينهم
    وموفقه وشكرا لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reempink
    ابي اعرف هل هذي الجامعه معترف فيها بالملحقيه او لا ��؟
    الجامعه Southern ArkansasUniversity
    التخصص Fine arts
    ظمن التخصصات المطروحه من الملحقيهFine arts ؟
    يااارب تفيدوني ��
    Art معترف به حسب موقع الوزارة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	12.jpg
المشاهدات:	33
الحجـــم:	140.7 كيلوبايت
الرقم:	38520
    7 "
155 من 481 صفحة 155 من 481 ... 105150154155156160205 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.