الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvellous9639
    السلام عليكم..
    يا جماعة قرار الابتعاث كم ياخذ تقريباً من وقت عشان يصدر؟
    طبعاً بعد إكمال كل المتطلبات والمستندات وإرفاقها لهم عبر الموقع، يصدر خلال يوم يومين ولا أسابيع؟
    وشكراً لكم...
    فيه ناس اخذ معهم اقل من يوم .. وفيه ناس يوم .. يومين ثلاثه .. على حسن الموظف الظاهر

من الآخر الدعوه مزاجاااات ..الله يحطك عند موظف ابن حلال يخلص امورك بسرعه بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D10
    فيه ناس اخذ معهم اقل من يوم .. وفيه ناس يوم .. يومين ثلاثه .. على حسن الموظف الظاهر

من الآخر الدعوه مزاجاااات ..الله يحطك عند موظف ابن حلال يخلص امورك بسرعه بس
    طيب الحمد لله بشرتنا الله يعطيك العافية ويسمع منك ويوفقك
    مشكور حبيبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    مسساء الخير للجميع ... انا اشوف بعض الاعضاء مثل الاخ ابو يوسف و الاخت سو سون اجتهدوا انهم يردون على كلامي و كاني انا الغلطانه انا كل اللي سويته اني طرحت تجربتي لعل و عسى انو احد يستفيد منها و يتجنب بعض المواقف اللي واجهتني لا اقل و لا اكثر يعني طرحت تحربتي للاستفاده و ليست للنقاش حسستوني اني غلطت عشان كتبت اللي صار معاي !!! دمتم ب ود
    يا أختاه .. كلامنا ليس فيه أي انتقاد لك ، بالعكس أنتي مشكورة لطرح تجربتك .. لا أعرف حقيقة كيف فهمتي أننا نضع الغلط عليك ؟
    كلامي واضح جدا ،، الموقف الذي تعرضتم له موقف ظالم .. ووضعت رابط الخبر حتى لو حدث وتعرض له شخص اخر يكون على دراية ويطالب بحقه ولا يسمح لموظف جاهل أن يطالبه بورقة لا ضرورة لها ..
    بالنسبة لتعليق الاخ يوسف لا أرى فيه شيء خاطىء على الاطلاق .. وفعلا برنت الاحوال مذكور بعشرات المواضيع هنا في ملتقيات مبتعث .. ومذكور في موضوع فتح ملف المبتعث

و أكرر نحييك ونقدر لك ذكر تجربتك .. ونتمنى من الجميع طرح تجاربهم للاستفادة

موفقة ان شاء الله
    7 "
162 من 481 صفحة 162 من 481 ... 112157161162163167212 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.