الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    ياجماعه ثاني مرة اطلب الضمان ويجيني رفض الطلب وهذا الكلام

Disclaimer: The information in this email and in any files transmitted with it; is intended only for the addressee and may contain confidential and/or privileged material. Access to this email by anyone else is unauthorized. If you receive this in error, please contact the sender immediately and delete the material from any computer. If you are not the intended recipient, any disclosure, copying, distribution or any action taken or omitted to be taken in reliance on it, is strictly prohibited. Statement and opinions expressed in this e-mail are those of the sender, and do not necessarily reflect those of the ministry of higher education.
    يااخوي ذي رساله الكترونيه زي تذيل الصفحه كذا اي ايميل من الوزاره يجي كذا
    سبب الرفض تلقاه في نظام الخدمات تبع متابعه الطلب
    تلقى كاتبين لك عند طلب الضمان مرفوض ويكتبوا لك السبب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    ابغا اعرف ايش هيا الدول المسموحة لتخصصي بس ما قدرت اوصلها المهم عملت استفسار وردولي اني ابحث في موقع الوزاره يعني ايش الحل ؟؟ والله انه ما ردولي بجواب مفيد على ولا استفسار!!
    شوف هذا رابط الجامعات المميزة حقت المرحلة العاشرة يدور لك الجامعات بحسب التخصصات يمكن يفيدك http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...itiesList.aspx
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eliakh
    شوف هذا رابط الجامعات المميزة حقت المرحلة العاشرة يدور لك الجامعات بحسب التخصصات يمكن يفيدك ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…طھظ…ظٹط²ط©
    ايوا دورت فيه هذا فيه الجامعات المتميزه بكل الدول حتى اللي مو مسموح الابتعاث لها زي استراليا ونيوزلندا مثلا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    ايوا دورت فيه هذا فيه الجامعات المتميزه بكل الدول حتى اللي مو مسموح الابتعاث لها زي استراليا ونيوزلندا مثلا
    اسال عن تخصصك في الدولة الي تبيها يمكن يفيدوك الشباب هنا
    7 "
  5. الله ييسر للجميع يارب .
    عندي كذا استفسار
    دحين انا طلبت الضمان المالي الحمد الله بس المعهد الي طلبتو مافيه دورات او كورسات للتوفل و GRE وفي نفس المدينة في فرع تاني وعندهم هدي الكورسات لكن الفرع التاني مش موجود في اللستة .. فمو عارفة هل اقدر احول على الفرع التاني بعد ما اوصل هناك او لاء .. وانا ما ابغا اروح نعهد تاني لانو دا من افضل المعاهد ...
    تاني استفسار . متى بتخلص المرحلة ؟؟ لانو محرمي لسة حايس مع الاوراق وانا طلبت الضمان المالي بس لسة ما بدأت اقدم . .

ومعليش طولت عليكم والله ييسرلنا يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzaeem1417
    السلام عليكم ....... ثاني مرة ارفع طلب قرار الابتعاث ويجيني الرفض !!
    السبب المرة الاولى "يجب عليك ارفاق شهادة الثانوية" ، والمرة الثانية "عليك ارفاق الشهادة" .. مع اني أرفقتها !!!!!
    وش الحل معهم
    ايه تعامل الموظفين سيء .. انا طلبت الضمان المالي ورفض ٤ مرات .. وأسباب غير واضحة..
    مافيه حل غير تروح وزارة التعليم - وكالة البعثات !
    7 "
  7. السلام عليكم
    كيفكككككم ؟

شباب الله يرحم والديكم ساعدوني
    انا حلمي الابتعاث
    م تهمني المدة
    لو 3 شهور عادي
    اهم شيء ابي ابتعث برا واتعلم اللغة

انا الحين ادرس جامعة اول سنة
    تخصصي انجليزي

لغة الحمدلله كويسه
    كمبتدئ

وحلمي الابتعاث

انا ابي ابتعث على حساب الدولة
    من وين اقدم ؟
    وكيف اقدم ؟

علما انني بالسنة الاولى من الدراسة بالجامعة
    لازم نسبة ثانوي كويسه ؟
    او نسبة قياس ؟
    او معدل جامعي ؟

نسبتي بالثانوي 98%
    وقياس 82

معدل الجامعة للترم الأول 4.9

حلوه النسب ؟؟؟

تكفون ابي رد بأقرب وقت

ولو م اقدر ابتعث لا سمح الله
    ابي ارخص دورة خارجيه على حسابي
    هذا آخر الحلوووول

ردوا الله يوفقكم ..

انتضركم على احر من الجمر ..

7 "
169 من 481 صفحة 169 من 481 ... 119164168169170174219 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.