الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcd1234569
    السلام عليكم

اولا وقبل كل شي اعتذر بسبب ان اسفساري في مكان خاطئ والسبب مافيه موضوع مناسب لاستفساري

ثانيا انا رفعت القرار وتمت الموافقة عليه وحجزت تذكرتي ايضا

الشي الاخير الباقي لي هو استلام الشهادة الثانوية

وبكرى ان شاء الله بسافر الرياض حق استلمها

1- هل يجب علي ان البس ثوب لاستلام الشهادة ؟
    2- وايضا متى ينتهي دوامهم ؟

وشكرا مقدما

- لبس الثوب ضروري لجميع المرافق الحكومية

- دوامهم إلى 2
    7 "
  2. السلام عليكم يا اخوان انا اصدرة ضمان مالي للغة ولدرجة العلمية وكما يعلم الكل ان الضمان لابد ان يكون موجه لجهه معينه ومن ضمن قائمة محددة موضوعه في موقع سيفر والحمدلله تم الموافقة على الضمان واصداره ولكن بعد فترة حبيت اشوف المعهد في موقع الملحقية ووجدتة متكدس هل يؤثر ذالك علي او على اصدار قرار اﻷبتعاث او انه بمجرد اصدار الضمان المالي لي كذا انا وضعي سليم وبغض النظر هل تكدس ام لا افيدوني جزاكم الله خير .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رحلتي بتكون عالاسبوع الجاي لكندا
    ابغى استلم شهادتي الاصل يا ليت تفيدوني
    هل لازم اروح لهم الخبر او هل ارسلو الشهايد على الرياض او يرسلونها لي
    واذا لازم اروح لهم في اي مكان اقدر اخذها منه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الشماخ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رحلتي بتكون عالاسبوع الجاي لكندا
    ابغى استلم شهادتي الاصل يا ليت تفيدوني
    هل لازم اروح لهم الخبر او هل ارسلو الشهايد على الرياض او يرسلونها لي
    واذا لازم اروح لهم في اي مكان اقدر اخذها منه ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الشهادة تستلمها من وكالة الوزارة لشؤون البعثات بحي الغدير ، إذا كنت استلمت وصل بالتسليم فـ لازم تاخذ الوصل معك ..

بالتوفيق لك .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حايس مني عارف ايش أسوي إذا كان إصدار قرار الابتعاث فقط قبل بدء الدراسة بثلالثة شهور إيش راح أسوي خلال الأربعة شهور

أفيدونا يا طلاب إيرلندا، إييش راح تسوون لحين بدء الدراسة

جزاكم الله ألف خييير !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    السلام عليكم يا اخوان انا اصدرة ضمان مالي للغة ولدرجة العلمية وكما يعلم الكل ان الضمان لابد ان يكون موجه لجهه معينه ومن ضمن قائمة محددة موضوعه في موقع سيفر والحمدلله تم الموافقة على الضمان واصداره ولكن بعد فترة حبيت اشوف المعهد في موقع الملحقية ووجدتة متكدس هل يؤثر ذالك علي او على اصدار قرار اﻷبتعاث او انه بمجرد اصدار الضمان المالي لي كذا انا وضعي سليم وبغض النظر هل تكدس ام لا افيدوني جزاكم الله خير .
    في حال تم اصدار الضمان المالي فلا خوف من ذلك ، لان المعهد من ضمن المعاهد " المميزه" و بيجيك القرار على اساس اخر ضمان مالي وصلك .. وضعك في السليم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس ثامر
    بإذن الله انا المعهد قالي بتاريخ ١٠ مارس لازم اكون موجود هناك

وانا رافع طلب اصدار قرار من يوم الاربعاء لمن طلعت الفيزا .. هل تتوقعون بيتأخرون لاسمح الله في اصداره عشاني انتظره وابي احجز بسرعه
    في حال صار تأخير .. ارسل استفسار من الخدمات الالكترونيه و اشرح وضعك وانك بحاجه للقرار بأسرع وقت ممكن ، بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujainSS
    في حال تم اصدار الضمان المالي فلا خوف من ذلك ، لان المعهد من ضمن المعاهد " المميزه" و بيجيك القرار على اساس اخر ضمان مالي وصلك .. وضعك في السليم
    شاكر لك ياالغالي طيب بخصوص المرافق معاي جاب قبول في نفس معهدي من السعودية للحصول على فيزا f1 هل يرفضو يصدرولو ضمان مالي من هناك عشان متكدس المعهد او لا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    شاكر لك ياالغالي طيب بخصوص المرافق معاي جاب قبول في نفس معهدي من السعودية للحصول على فيزا f1 هل يرفضو يصدرولو ضمان مالي من هناك عشان متكدس المعهد او لا
    ماعندي علم صراحه بخصوص الامور المتعلقه بالمرافق الحامل لفيزا F1
    7 "
207 من 481 صفحة 207 من 481 ... 157202206207208212257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.