الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتاء..
    السلام عليكم ..

الله يسعدكم عندي استفسار وهو لو أصدرت قرار الابتعاث وصارت ظروف ماطلعت لدولة الابتعاث خلال 3 أشهر هل أقدر أصدر قرار ابتعاث ثاني ؟؟

وشكرا ..
    وعليكم السلام
    لا تصدري قرار الا قبل موعدكم بشهر
    لان بعد اصدار القرار وعدم الذهاب لدولة الابتعاث سيلغى القرار ولابد من وجود مبرر مقنع حتى يتم اصدار قرار اخر ...
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل استطيع ارفاق صورة الاي توني بدلاً من الاي توني الاصلي لعدم وصوله لحد الان علماً بأن موعد دراستي في الثاني من مارس و الوقت ضيق جدا لما فيه من ذلك اجراءات اخرى كااجراءات اصدار تذكره ؟

ارجو الإجابة الكافية في وقتاً قصير ... و شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل استطيع ارفاق صورة الاي توني بدلاً من الاي توني الاصلي لعدم وصوله لحد الان علماً بأن موعد دراستي في الثاني من مارس و الوقت ضيق جدا لما فيه من ذلك اجراءات اخرى كااجراءات اصدار تذكره ؟

ارجو الإجابة الكافية في وقتاً قصير ... و شكراً
    اذا المعهد رسلك نسخه من الاي توني على ايميلك
    ايوه عادي ارفقو هووو

انا مع انو كان معاي الاصلي بس ارفقت النسخه اللي رسلوها على الايميل ،،
    7 "
  4. السلام عليكم ،،
    يا اخوان انا طلبت ضمان مالي موجه الى معهد واخترت المعهد من القائمة وكل شي تمام
    ولكن جاني الرد مكتوب (مرفق)
    ولايوجد مرفقات ،، وش الحل هل في احد تعرض لنفس الحالة ،، وهل الضمان المالي يرسلونه بريد او يرفقونه وانا احمله أو اروح استلمه من عندهم
    ياليت اللي يعرف يفيدني
    شاكر لكم مقدماً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    الله يعينك
    نصيحه اطلع الوزاره وناشبهم قد ماتثد وخذ منهم حل واذا مانفع لا تطلع الا وانت على الاقل ماخذ موعد مقابله الوزير لو حصل لك او الفوزان
    غير كذا يسكتوك بكلمه وصلى الله وبارك
    كيف طريقة حجز الموعد معاهم !!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    اطلع لمقر الوزارة في الرياض الوقت قاعد يجري والمعاهد قاعدة تروح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هذا الي باسويه بس فيه ناس غيري راحوا ولا حصلوا حل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال 12
    كيف طريقة حجز الموعد معاهم !!
    تطلع الصباح على مبنى وكاله الابتعاث حي الغدير منطقه الرياض تاخذ رقم منهم لمقابله دكتور الفوزان اولا والعاده تاخذ رقم من الساعه 8 والمقابلات تبتدي 11 المهم اذا الفوزان مانفعك في حاجه اطلع على مكتب الوزير نفسه في الرياض خذ موعد من مكتب السكرتير
    مع ان دكتور الفوزان اتوقع بيحل المشكله وبتنتهي ان شاء الله
    اامهم خبرنا ايش يحصل معاك ولا تسكت ايميلات وشكاوي ماينغع اذا ماناشبت بنفسك ماراح تاخذ حق ولا باطل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    تطلع الصباح على مبنى وكاله الابتعاث حي الغدير منطقه الرياض تاخذ رقم منهم لمقابله دكتور الفوزان اولا والعاده تاخذ رقم من الساعه 8 والمقابلات تبتدي 11 المهم اذا الفوزان مانفعك في حاجه اطلع على مكتب الوزير نفسه في الرياض خذ موعد من مكتب السكرتير
    مع ان دكتور الفوزان اتوقع بيحل المشكله وبتنتهي ان شاء الله
    اامهم خبرنا ايش يحصل معاك ولا تسكت ايميلات وشكاوي ماينغع اذا ماناشبت بنفسك ماراح تاخذ حق ولا باطل
    من يوم ما بدأ التسجيل وانا اراسل ايميلات وشكاوي حتى الديوان الملكي ارسلت له وعندي ارقام المعاملات وكل شيئ ان شاء الله راح اطلع لهم الاسبوع ذا
    7 "
209 من 481 صفحة 209 من 481 ... 159204208209210214259 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.