الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    بخصوص نموذج i-94

ادخل هذا الموقع
    https://i94.cbp.dhs.gov/I94/request....yn4!2141787111

وعبي بياناتك ، بعدين بيعطيك موجز عن بياناتك او ايصال او وش ماتبغى تسميه ، المهم انه فيه تاريخ اقرب دخول لك في امريكا ، فبقولك طباعه ولا حفظ ، احفظه ورفعه للبوابة وبس
    7 "
  2. السلام عليكم ...
    طبعا ماتقدر تختار الى من يهمه الامر على ما اذكر

فاذا كان مو موجود المعهد الي تبغيه في قائمة المعاهد ، فما اتوقع تقدر تسوي اي شي ، غير انك تختار غيره

انا قدمت على ضمان مالي من معهد ، بعدها جا صاحبي يبغى يطلب ضمان مالي من نفس المعهد ، مالقاه في قائمة المعاهد
    فاتوقع انه في حد لكل معهد
    وشكرا ..
    7 "
  3. ماشاء الله عليك ، مكافحة بقوة ، الله يوفقك ، ان شاء الله تسهل امورك

بس ليش خايفه من التوفل والايتلس ، تقدري تروحي معهد قوي في احد الجامعات التسعة او غيرهم من الجامعات القوية وتستعدي للتوفل في نفس الوقت ، وتعديه مثل ماعديتي القياس والتحصيلي هنا
    وتكوني حره في اختيار الجامعة الي تبغيها
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا ناوية اقدم البرنامج الجاي بس عندي بعض الأسئلة.
    هل يمكنني البحث عن قبولات الآن والاستعداد لحين فتح القبول في اوقست؟
    بمعنى أنني أرفق قبولاتي ودرجة الآيلتس مع الشهادة علما بأنني إدارة معدلي ممتاز والشروط متحققة
    وكم تقريبا أخذ التقديم وقت؟ من التقديم الى الترشيح والسفر؟ لأني أنوي الدراسة في بداية السنة الميلادية Jan2016 فهل الوقت مناسب؟ إذا افتتح القبول في اوقست أو سبتمبر؟
    وشكرا لكم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم ،،
    انا طالع على معهد في امريكا في بوسطن بالتحديد ف معهد CELOP .. وعندي استفسارين بسطية وان شاء الله استفيد منكم =)

الاستفسار الأول .. انا حاليا انتظر الآي 20 .. ايش الاجراء التالي ؟ ماني عارف بصراحة !

اما الاستفسار الثاني .. هل السكن مدفوع مع رسوم الدراسة (غير المكافأة الي هي 1495دولار) ولا ادفع إيجار السكن من المكافأة

أي واحد من معهد CELOP ياليت يتواصل معي عشان ننسق نطلع سوآ .. لأن دراستي تبدأ في 20 مايو في الصيف

وشكرا على كل حال ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanzmax
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم ،،
    انا طالع على معهد في امريكا في بوسطن بالتحديد ف معهد CELOP .. وعندي استفسارين بسطية وان شاء الله استفيد منكم =)

الاستفسار الأول .. انا حاليا انتظر الآي 20 .. ايش الاجراء التالي ؟ ماني عارف بصراحة !

اما الاستفسار الثاني .. هل السكن مدفوع مع رسوم الدراسة (غير المكافأة الي هي 1495دولار) ولا ادفع إيجار السكن من المكافأة

أي واحد من معهد CELOP ياليت يتواصل معي عشان ننسق نطلع سوآ .. لأن دراستي تبدأ في 20 مايو في الصيف

وشكرا على كل حال ،،

١- قبل لا يوصلك الآي توني حاول تختار تاريخ بدء دراسة يكون بعد شهرين أقل شي، عشان تدي نفسك فرصة في الإجراءات وما تنزنق في الوقت!
    ٢- بعد ما يرسلوا لك صورة من الآي توني عبر الإيميل، استخدمها في إصدار فيزا أمريكية F1 ..
    ٣- حيوصلك أصل الآي توني عبر شركة الشحن اللي حيتعامل معاها معهدك، وبإذن الله حتكون فيزتك معاك وكل أمورك تمام
    ٤- أدخل صفحتك في موقع وزارة التعليم وأكمل الإجراءات للحصول على قرار الابتعاث
    ٥- تابع المنتدى وأقسامه.. فيه كل التفاصيل لكافة المواضيع (من إصدار فيزا وإصدار قرار ابتعاث وتذاكر سفر...إلخ)
    وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvellous9639

١- قبل لا يوصلك الآي توني حاول تختار تاريخ بدء دراسة يكون بعد شهرين أقل شي، عشان تدي نفسك فرصة في الإجراءات وما تنزنق في الوقت!
    ٢- بعد ما يرسلوا لك صورة من الآي توني عبر الإيميل، استخدمها في إصدار فيزا أمريكية F1 ..
    ٣- حيوصلك أصل الآي توني عبر شركة الشحن اللي حيتعامل معاها معهدك، وبإذن الله حتكون فيزتك معاك وكل أمورك تمام
    ٤- أدخل صفحتك في موقع وزارة التعليم وأكمل الإجراءات للحصول على قرار الابتعاث
    ٥- تابع المنتدى وأقسامه.. فيه كل التفاصيل لكافة المواضيع (من إصدار فيزا وإصدار قرار ابتعاث وتذاكر سفر...إلخ)
    وبالتوفيق
    الله يعطيك العافية ي الغالي .. جزاك الله الجنة
    7 "
231 من 481 صفحة 231 من 481 ... 181226230231232236281 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.