الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azo176
    السلام عليكم
    يا اخوان انا جددت جوازي وتغير الاسم فيه ،،وراسلت للاستفسارات انهم يعدلوه ويحدثوا بياناته عندهم
    رسلوا لي انو تم التعديل لكن لما اجي اعمل طباعة الطلب مو راضية تطبع معايه ابي اتأكد انهم حدثوه وش الطريقة
    وهل ممكن حد يرسلي رابط طباعة الطلب
    مشكورين
    وعليكم السلام
    شكله المشكله عند الاغلبيه
    لانه الان حاولت اطبع الاستماره وماضبط
    شوفي هنا فيه طريقة كنا نستخدمها ايام التدقيق يمكن تضبط معك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062683184
    واذا مانفع معك ارجعي ارسلي للاستفسارات او ارسلي للدعم الفني

وراح ادمج موضوعك مع موضع سابق عنده نفس المشكله تقريباً
    علشان تكون الحلول لمثل هالمشكله في مكان واحد
    العفو
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا انتهى ضماني المالي وابغى اطلع واحد من حسابي عشان التقديم على المعهد بكره بروح للبنك ان شاءلله لكن مادري ايش اطلب ضمان مالي ولا شهاده بنكيه وكم المبلغ المطلوب
    وهل لازم يذكر اسم المعهد في الشهاده او الضمان ولا عادي اطلبه بدون تحديد
    7 "
  3. نفس مشكلتك يا اختي

وانا مع وضع قائمة المرحلة العاشرة شبه فقدت الأمل اني اقدر ادرس في معهد وجامعة بنفس المدينة دون التنقل او في معهد تابع لجامعة فيها نفس تخصصي
    إلا شنو هي الاستثناءات الي ممكن اقدر احصلها حتى اقدر اقدم على معهد من خارج القائمة في موقع سفير ؟ تحمست لها D:

بالنسبة للتواصل ،دايم اقرأ عن التواصل مع أ.هيفاء العنقري عبر الايميل وانها تتفاعل مع الطلاب ع السريع راح تلاقي ايميلها اكيد عن طريق قوقل
    جربي وخبرينا عن تجربتك :*
    7 "
  4. ياناس مافيه رقم اتواصل معهم فيه؟
    مو معقول التسيب والإهمال هذا
    دراستي بدأت وأنا للآن في السعودية!
    لي اسبوع اطلب اصدار قرار الابتعاث وهم كل يوم يطلعون لي عله
    لو يردون أول بأول كان أنا في امريكا من اسبوع
    بس مشكلتهم مايردون الا بعد ٢٤ ساعه على كل طلب! مصيبه ذي
    على اي اساس يفتحون خدمات الكترونيه وهم مو قدها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad987
    سلام عليكم.. سؤال سريع ياشباب انا جالس اقدم على طلب إصدار قرار إبتعاث وفيه خانه لتسجيل اسم المرافق.. سؤالي هو هل اكتب الاسماء بالعربي او بالإنجليزي. السؤال الثاني إستمارة طلب الإصدار وين ارفقها بأي خانه؟
    اسم المرافق عادي تكتب بالعربي ..
    استمارة طلب الإصدار لها خانة خاصة فيها بنفس الاسم ..
    7 "
  6. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...
    اخوي الكريم ان شاء الله انا طالعك ادرس معاك في معهد سيلوب في 20 مايو فإن شاء الله نطلع سوا
    بس عندي اشكالية الى الان ما خلصت اجراءات البعثة انا جاتني الموافقة من المعهد و ارسلولي الأوراق فاتمنى انك تقدر تساعدني اخلصها في اسرع وقت ... واجهتني مشكلة في الكشف الطبي و مني عارف

ساجي جمال بنتن
    7 "
  7. السلام عليكم .. أنا مقبول للابتعاث على المرحلة العاشرة !

عندي مشكلة في طلب الضمان المالي لمعهد Florida State University (Center for Intensive English Studies) في ولاية Florida في مدينة Tallahassee لم أجده من ضمن قائمة المعاهد في الخدمات الإلكترونية لموقع سفير !

علما أن جامعة Florida State University من ضمن الـ200 جامعة متميزة وغير متكدسة .
    علما أن المعهد Florida State University (Center for Intensive English Studies) موجود في موقع قائمة الملحقية للمعاهد الموصى بها والمعهد غير متكدس .

ماهو الحل برأيكم ؟
    7 "
239 من 481 صفحة 239 من 481 ... 189234238239240244289 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.