الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    تبي شوري قدّم على بورتلاند مدينة جميله وقريبه من سياتل لو تبي تروح كل ويكند
    انا كنت أبي سياتل لكن ماحصلت ولامعهد في القائمه، وبعد مارحت بورتلاند حمدت ربي ان قبولي هنا ولو لفترة اللغة على الأقل
    تسلم يا اخوي
    كيف جوها بورتلاند والمعيشه والسكن مع عائله كيف ..افضل هي ام سان دييقو
    والمواصلات ..بعدين انا طلبت ضمان مالي لمعهد في سان دييقو ..هل تعطيني الوزارة ضمان لمعهد ثاني عادي عشان اقدم على بورتلاند
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvellous9639
    لا ما يروح المعهد.. اطلب تأجيل وبس.. لكن معهدك تابع لجامعة؟
    يا اخوي انا دراستي أصلا ٢ مارس ومأجلها الى اخر وقت مسموح بالتأجيل ، اللي ودي تفيدوني فيه احد راح وأصدر قرار الابتعاث من بلد الابتعاث ( ما عندي مشكلة اذا ما ردوا قيمة التذاكر ).
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azo176
    تسلم يا اخوي
    كيف جوها بورتلاند والمعيشه والسكن مع عائله كيف ..افضل هي ام سان دييقو
    والمواصلات ..بعدين انا طلبت ضمان مالي لمعهد في سان دييقو ..هل تعطيني الوزارة ضمان لمعهد ثاني عادي عشان اقدم على بورتلاند
    حسب ماقرأت بورتلاند بالشتاء كل وقت أمطار يعني مثل سياتل، أنا صار لي أسبوع وشوي من وصلت ماجا مطر.
    الجو جميل بارد اول وآخر النهار وجميل بمنتصف النهار، من 5 الى 25 درجة الحرارة، أما المعيشة مع عائله ماجربتها انا ساكن بشقه مع روميت 1400 بالشهر نتقاسمها يعني 700$ غير الخدمات.

الضمان المالي عادي يعطونك الوزاره بس يلغى ضمان سان دييقو لانهم يقولون الضمان الأخير هو المعتمد ويلغي ماقبله، اذا كنت حاب سان دييقو فتوكل على الله ما أقدر اقول ايهم أحسن، بس كأجواء وطبيعه بورتلاند افضل بكثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkha1r1
    يا اخوي انا دراستي أصلا ٢ مارس ومأجلها الى اخر وقت مسموح بالتأجيل ، اللي ودي تفيدوني فيه احد راح وأصدر قرار الابتعاث من بلد الابتعاث ( ما عندي مشكلة اذا ما ردوا قيمة التذاكر ).

حبيبي اللي سافر على حسابه وراح أصدر قرار الابتعاث من هناك ما عنده مشكله ربك وفقه ويسر..
    لكن أنا أقولك لو -لا سمح الله- سافرت هناك وبعدين رفضوا إصدار القرار أو ع الأقل أخرّوه مدة طويلة.. اش راح تسوي؟؟ هذا اللي أقصده

انتا الآن أمام خيارين:
    ١- الانتظار في المملكة وطلب تأجيل (بالأسابيع لو كان نظام معهدك يسمح) أو حسب المدة اللي محددها المعهد، حتى إصدار قرار الابتعاث ثم السفر ع المضمون
    ٢- المغامرة والسفر على حسابك قبل إصدار القرار، وممكن الأمور حتمشي بإذن الله

أهم شي خبرنا باللي يصير معاك لأن أكيد تجربتك حتفيد ناس كثيرين غيرك، وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    حسب ماقرأت بورتلاند بالشتاء كل وقت أمطار يعني مثل سياتل، أنا صار لي أسبوع وشوي من وصلت ماجا مطر.
    الجو جميل بارد اول وآخر النهار وجميل بمنتصف النهار، من 5 الى 25 درجة الحرارة، أما المعيشة مع عائله ماجربتها انا ساكن بشقه مع روميت 1400 بالشهر نتقاسمها يعني 700$ غير الخدمات.

الضمان المالي عادي يعطونك الوزاره بس يلغى ضمان سان دييقو لانهم يقولون الضمان الأخير هو المعتمد ويلغي ماقبله، اذا كنت حاب سان دييقو فتوكل على الله ما أقدر اقول ايهم أحسن، بس كأجواء وطبيعه بورتلاند افضل بكثير
    ممتاز جداً
    انا اصلاً احب الاجواء البارده نوعما
    طيب كيف المواصلات فيها... تغطي كل المدينه
    وهل المدينه فيها وسائل ترفيه وتسليه
    وأهم شي كيف المعاهد اللي تابعه لجامعه انا ابي معهد تابع لجامعه ..قوة المعاهد كيف
    ممكن تقولي وش اسم المعهد اللي انت فيه عشان ابحث عنه في قائمة الضمان المالي واجيب له قبول
    وجزاك الله خير الجزاء
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا بدرس لغة وبرجع المملكة لأسباب خاصة ومُبررة
    هل تطالبني الوزارة برد جميع المستحقات اللي صرفتها علي!!

لأني يوم جيت افتح ملف مبتعث قريت هالبند
    ((3- الالتزام برد جميع المبالغ التي أنفقتها علي الدولة خلال فترة الابتعاث إذا تركت الدراسة أو حصلت على جنسية أخرى أو تم فصلي من البعثة أو غادرت مقر البعثة دون موافقة الملحقية الثقافية أو الوزارة أو حصلت على بعثة من جهة أخرى.))

انتظر ردكم عاجل عاجل
    7 "
  7. اتمنى تساعدوني عندي مشكلة مواجهتني بخصوص المحرم

اخوي وابوي كلهم موظفين حكوميين و على اساس بالبداية يروح اخوي لين يتقاعد الوالد ويجيني.

ينفع اصدر قرار الابتعاث بإجازة استثنائية لاخوي مدتها سنة؟ لأن بيتقاعد والدي هالسنة

او ايش نسوي يعني؟
    7 "
244 من 481 صفحة 244 من 481 ... 194239243244245249294 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.