الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umnony
    طلبت إصدار قرار ابتعاث يوم الجمعه ولسى ماردوا علي ودراستي تبدى يوم الجمعه الجاي وابي يردون علي متى يخلص الدوام الرسمي للوزارة
    يعني ممكن انهم يردوا علي الليله الى بكره
    مو معقول الاهمال هذا
    أوووف توتر بتوتر

- - - مشاركة محدثة - - -

كيف عرفتي ارسلوا لك ع الإيميل مثلا؟
    ارسلوا ع الايميل وتغير الحالة بالخدمات الالكترونية من تحت الاجراء الى تمت الموافقة
    7 "
  2. السلام عليكم ...
    انا مرشح للابتعاث للماجستيرر في جامعه اوهايو في امريكا في المرحله العاشره ونزلي الضمان المالي على معهد الجامعه واخر سمستر. عندهم يبداء في شهر ٨ هجري القادم وينتهي في شهر ١١ وانا مقدر اطلع في هذا التاريخ والسمستر الي بعده يبداء في الربيع ٢٠١٦ يعني شهر ١ ميلادي وانا اخاف تروح على البعثه وش اسوي افيدوني وجزاكم الله خيرر
    7 "
  3. السلام عليكم يا اخوان
    عندي استفسار ولاهنتم اتمنى القى الاجابة الشافية للي عنده العلم
    انا تخرجت بكلريوس من امريكا في خريف 2014 بتخصص Industrial Management وما زال ملفي مفتوح في الملحقية
    كنت ناوي اعمل ترقية ولاكن بعد القرارات الجديدة تغير الوضع ويبدو ان الخطوة القادمة صار لازم اقدم على البرنامج من جديد - ( المرحلة الحادية عشر)

السؤال كا التالي - هل يوجد امتداد لتخصصي في المرحلة القادمة ؟ علما ان التخصص داخل من ظمن التخصصات الادارية (College of Business)
    بمعنى آخر هل لو احضرت قبول في الماستر بهذا التخصص حيكون مقبول من قبل الوزارة كونه امتداد لتخصصي السابق؟
    هل ممكن ان اقدم على تخصص آخر في الادارة في حال لم يكن موجود هذا التخصص من ظمن التخصصات المرحلة الحادية عشر ؟

وشكرا
    7 "
246 من 481 صفحة 246 من 481 ... 196241245246247251296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.