الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم مبرووووووك لكل اللي اصدروا قرار الابتعاث وعندي استفسار بسيط ياليت تطمنو قلبي انا دراستي تبدأ ١ابريل باْذن الله والحين انتظر جواز سفر ابوي عشان اصدر قرار الابتعاث واحجز تذاكر تتوقعون الوقت كافي لذا كلو والا ممكن شي يخبص علي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moni_22
    السلام عليكم مبرووووووك لكل اللي اصدروا قرار الابتعاث وعندي استفسار بسيط ياليت تطمنو قلبي انا دراستي تبدأ ١ابريل باْذن الله والحين انتظر جواز سفر ابوي عشان اصدر قرار الابتعاث واحجز تذاكر تتوقعون الوقت كافي لذا كلو والا ممكن شي يخبص علي
    للأمانة الوقت ضيق شوي يعني انت دراستك تبدأ في 1 ابريل يعني مو رايح تظبط وضعك في 1 ابريل ..

لـ نفرض ان معاكـ جوازكـ وابوك له اسبوع مقدم وباذن الله جوازه خلاص نعطيها 3 ايام من اليوم ..

يعني 19 مارس ..

بعدها تصدر قراركـ ونقول بيجيكـ في 3 ايام اذا كنت محظوظ صرنا بـ 23 مارس ..

يبقى عليكـ التذاكر لازم تصدرها قبل 26 كحد أقصى بمعنى يجيكـ القرار نفس اليوم ظبط تذاكرك واذا صرت محظوظ وجاكـ القرار في 23 وطلعت تذاكرك نفس اليوم او اللي بعده سافر على 26 مارس ..

طبعا خلكـ مظبط امورك وكل شىء علشان توصلون هناكـ تظبطون الأمور ..

نقول ان شاء الله اموركـ تتيسر ولكن تذكر ان الوقت ضيق بس ان شاء الله تظبط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris-MIS
    للأمانة الوقت ضيق شوي يعني انت دراستك تبدأ في 1 ابريل يعني مو رايح تظبط وضعك في 1 ابريل ..

لـ نفرض ان معاكـ جوازكـ وابوك له اسبوع مقدم وباذن الله جوازه خلاص نعطيها 3 ايام من اليوم ..

يعني 19 مارس ..

بعدها تصدر قراركـ ونقول بيجيكـ في 3 ايام اذا كنت محظوظ صرنا بـ 23 مارس ..

يبقى عليكـ التذاكر لازم تصدرها قبل 26 كحد أقصى بمعنى يجيكـ القرار نفس اليوم ظبط تذاكرك واذا صرت محظوظ وجاكـ القرار في 23 وطلعت تذاكرك نفس اليوم او اللي بعده سافر على 26 مارس ..

طبعا خلكـ مظبط امورك وكل شىء علشان توصلون هناكـ تظبطون الأمور ..

نقول ان شاء الله اموركـ تتيسر ولكن تذكر ان الوقت ضيق بس ان شاء الله تظبط
    اصدار القرار ان شاء الله في نفس اليوم يتم اصداره اكثر من شخص يقولو ما اخذ معانا ساعتين سهل الله امرك ويسر لك ولنا اهم شي التوكل على الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    اصدار القرار ان شاء الله في نفس اليوم يتم اصداره اكثر من شخص يقولو ما اخذ معانا ساعتين سهل الله امرك ويسر لك ولنا اهم شي التوكل على الله
    صحيح اصدار القرار يوم واحد
    التذاكر يوم واحد ايضا
    7 "
  5. شباب انا حالتي حاااااله ويهمني جدا ردكم ...

لي معاملتين للابتعاث وقد كلمت الوزير لان في استثناء عشان العمر تعدي اكتشفت معاملتي تحركت ... وقدمت علس الخاص يوم طولوا ومالقيت رد الحسن انا يامرسكا ودراستي بعد اسبوع علي الحساب الخاص احتري الموافقه من الوزاره

ودي بس احد يكتبلي كيف مسار البرنامج يعني اكمل فيه وارجع السعوديه ولا بيطول عشان اقيم وضعي صح
    7 "
256 من 481 صفحة 256 من 481 ... 206251255256257261306 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.