الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalidd-11
    اللي تسوينه وقت اصدار قرار الابتعاث إرفقي ال الI-20 بس ولاترفقين القبول المشروط ،، انا سويت كذا ووافقو على القرار بإرفاق ال I-20 بس بمستند القبول الاول ،، ولو رفضو سوي الطريقه مره ثانيه وثاله لمين يوافقوا .
    طمنينا ايش يصير عليك .

كيف أرفق الأي توني بس أنا في الأيتوني مذكور إني راح أدرس لغة بعدين ماستر يعني ما ادري بصراحه

وش الورقة اللي تقصدها ؟ ياليت ترد أخوي والله أموري كلها متعطلة و أفكر أسافر للرياض أكلمهم هناك

ومادري اذا سفري بيكون بفايدة أو ع الفاضي
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا خلصت كامل إجراءات الابتعاث وأصدرت القرار والتذكرة

ورحلتي بعد أقل من شهر تقريبا

فحبيت أسأل .. أصل الشهادة وأصل السجل الأكاديمي أنا سملته في وقت الملتقى !

هل أحتاجهم قبل السفر أو فيه شي ثاني أحتاج عليه .. ولا خلاص انطلق على بركة الله ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الشوق
    كيف أرفق الأي توني بس أنا في الأيتوني مذكور إني راح أدرس لغة بعدين ماستر يعني ما ادري بصراحه

وش الورقة اللي تقصدها ؟ ياليت ترد أخوي والله أموري كلها متعطلة و أفكر أسافر للرياض أكلمهم هناك

ومادري اذا سفري بيكون بفايدة أو ع الفاضي
    ايوه أنا فاهم انه بالايتوني مذكور انك راح تدرسين لغه بعدين ماستر ،، اللي أطلبه منك إرفقي ال I-20 فقط ولا ترفقين القبول المشروط وان شاء الله أمورك تمشي بإصدار قرار الابتعاث .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanzmax
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا خلصت كامل إجراءات الابتعاث وأصدرت القرار والتذكرة

ورحلتي بعد أقل من شهر تقريبا

فحبيت أسأل .. أصل الشهادة وأصل السجل الأكاديمي أنا سملته في وقت الملتقى !

هل أحتاجهم قبل السفر أو فيه شي ثاني أحتاج عليه .. ولا خلاص انطلق على بركة الله ؟!
    طالع تدرس ماستر ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalidd-11
    كثير سأل عن النقطه ذي ،، اللي أعرفه تمر وكالة الوزارة شؤون البعثات وتاخذ الأصل قبل ماتروح ، ولايمنع تتأكد أكثر .
    موفق ان شاء الله .
    الله يسسعدك دنيا وآخرة أخوووي الغالي
    بتواصل مع الوزارة وبشووف
    شكراا ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalidd-11
    ايوه أنا فاهم انه بالايتوني مذكور انك راح تدرسين لغه بعدين ماستر ،، اللي أطلبه منك إرفقي ال I-20 فقط ولا ترفقين القبول المشروط وان شاء الله أمورك تمشي بإصدار قرار الابتعاث .
    أها اوك بسوي كذا و الله كريم مشكور ماقصرت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Business22
    السلام عليكم
    واجهتني مشكله عند اصدار قرار الابتعاث ، اوراقي كلها انرفعت بدون مشاكل
    بس لما وصلت للتعهدات ودمجتها بملف واحد وضغطتها حاولت ارفعها مو راضيه تنرفع في مستندات اخرى (مستند 1)
    يطلع لي HTTP Error !!!
    اذا ماضبط معاك احذفي قوقل كروم اللي تستخدمينه وارجعي حملي الاصدار الجديد وبيضبط اكيد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلامي صمتي
    ياجماعة انا محتاجة برنت من الاحوال عشان فتح الملف فالملحقيه .. لما راح مرافقي الاحوال طلبوا منو خطاب من الوزاره عشان يطبعوله البرنت ..
    سؤالي : كيف اجيب الخطاب هذا ؟
    وشكرررا
    طبعا مرافقك ياطالب ياموظف قطاع خاص صح
    مالك الا تعطينه ورقة من التعهدات وهو يفهمهم ليه يبيه .. ولا يروح يجيب خطاب من نفسه من مركز الابتعاث اللي بالغدير
    7 "
295 من 481 صفحة 295 من 481 ... 245290294295296300345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.