الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الشوق
    نفس اللي صار معاي فالضبط وش الحل طيب وش نسوي هل لورحنا لهم هالشي بيفيدنا والا روحه ع الفاضي انا مو من الرياض

ومابي اسافر واخرتها بدون نتيجه ياليت اللي راح لهم يفيدنا هل هم متعاونين والا لا
    انا حالياً في الرياض جاي من الشرقية والصبح باشوف قصتهم مع اني حاس بطلع بدون فايدة :/
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآندرآ
    أنا طالعه كندا ان شاءالله بعد العيد
    متي يقدر زوجي يطلع الاجازه الاستثنائية قبل اصدار القرار ولا بعده لان هو يبي يقدم بورقة اصدار القرار للعمل
    حبيبتي ما يصدرون لك القرار الا بإجازة المحرم، واذا جهة عمله رفضوا يعطوه اجازه الا بقرار الابتعاث خليه يجيب منهم خطاب وارفقيه مع التعهد رقم 5اللي هو تعهد الاجازه الاستثنائيه، وارفقي باقي الطلبات طبعا وان شاء الله يصدرونه لك، انا ارسلت لهم استفسار وقالوا لي اسوي هذي الخطوات،، دعواتك ان ربي يسهل امري
    7 "
  3. سلام
    اللي طلع قرار الابتعاث ممكن سؤال!
    انا تو وصلني اليوم قرار الابتعاث وفيه تاريخ نهاية البعثة٢١ابريل٢٠١٨
    يعني مدة البعثة محسوبه ٣سنوات من اليوم!!!!
    سؤالي مو المفروض المده تبدأ من يوم ابدأ دراسه
    انا دراستي ع بداية جون
    بس طبعا من الحين احتاج القرار عشان التذاكر والاستعداد
    ممكن حد يفيدني لو سمحتو!!
    وكون شاكرة لكم
    7 "
  4. بستفسر مره ثانية وان شاء الله القى جواب شافي يريحني
    مرافقي يدرس ب امريكا حاليا و فيزته منتهيه و ما راح ينزل السعودية الفترة القادمة لان ما عنده اجازه
    هل انتهاء فيزته بتمنعني من اصدار قرار الابتعاث ؟ يعني بيدققون بهالشي او لا !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebrasilham
    السلام وعليكم يا اخوان عندي مشكلة تكفون ساعدوني
    انا في البداية طلعت ضمان مالي على جامعة eastern Michigan university الزبدة وصلني على طول الضمان ومكتوب فيه ان الحكومة تتكفل بدراسة اللغة وسنين البكالوريوس المهم بعد ما شقحت يمين يسار لمدة شهرين ونص بعدها جاني القبول وطلعت الفيزا جيت لمرحلة اصدار قرار الابتعاث .. ارفقت اوراقي كلها وجاني الرفض بسبب ان الجامعة مو من الجامعات المتميزة للمرحلة العاشرة و ان انت بس حدك لغة طيب انا بدرس لغة وبادور لي جامعه ثانيه بس مدري رش الحل تكفون .. مع العلم ان يفترض اسافر يوم الاحد
    هل الرفض بسبب ارفاق قبول مشروط فقط دون قبول لغه مستقل ؟
    أم السبب انه الجامعه لسيت من ضمن الجامعات المرحله العاشره ؟
    يعني لو أرفقت قبول مشروط دون ارفاق قبول اللغه راح يمشي ويصدر القرار لو كانت الجامعة من الجامعات المتميزه للمرحله العاشره !؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الشوق
    نفس اللي صار معاي فالضبط وش الحل طيب وش نسوي هل لورحنا لهم هالشي بيفيدنا والا روحه ع الفاضي انا مو من الرياض

ومابي اسافر واخرتها بدون نتيجه ياليت اللي راح لهم يفيدنا هل هم متعاونين والا لا
    هل الرفض بسبب ارفاق قبول مشروط فقط دون قبول لغه مستقل ؟
    أم السبب انه الجامعه لسيت من ضمن الجامعات المرحله العاشره ؟
    يعني لو أرفقتي قبول مشروط دون ارفاق قبول اللغه راح يمشي ويصدر القرار لو كانت الجامعة من الجامعات المتميزه للمرحله العاشره !؟
    7 "
  7. السلام عليكم انا ان شاءالله اذا وصل الاي توني وتمت الامور على خير راح تتكون دراستي في نهاية اوغست معليش بس لازم اصدر القرار الابتعاث لازم قبلها بثلاث اشهر او عادي اي وقت اهم شي يجيني الموافقه على القرار لو قبل تاريخ السفر باقل من شهر !!! يارب فهمتو علي
    7 "
303 من 481 صفحة 303 من 481 ... 253298302303304308353 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.