الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بخصوص الناس اللي طلبوا منهم يقدمون موعد الدراسة .. اذا فيه احد راح يطلع الوزارة ياليت يبلغنا .. مو منطق يقولون سنة ميلادية وبعد ما الواحد يرتب اموره ويجيب القبول يقولون قدموا الموعد !!!

انا موعد دراستي في أوغست ومافي مجال إني أقدمها .. واخاف مايعطوني خطاب السفارة بسبة هالموضوع .. والحل ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    بخصوص الناس اللي طلبوا منهم يقدمون موعد الدراسة .. اذا فيه احد راح يطلع الوزارة ياليت يبلغنا .. مو منطق يقولون سنة ميلادية وبعد ما الواحد يرتب اموره ويجيب القبول يقولون قدموا الموعد !!!

انا موعد دراستي في أوغست ومافي مجال إني أقدمها .. واخاف مايعطوني خطاب السفارة بسبة هالموضوع .. والحل ؟!
    انت دراستك في امريكا ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    بخصوص الناس اللي طلبوا منهم يقدمون موعد الدراسة .. اذا فيه احد راح يطلع الوزارة ياليت يبلغنا .. مو منطق يقولون سنة ميلادية وبعد ما الواحد يرتب اموره ويجيب القبول يقولون قدموا الموعد !!!

كيف متى طلبوا التقديم بموعد الدراسه وصلكم ايميل والا اعلان والا كيف ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآندرآ
    طيب وش محتوى الخطاب ؟؟؟
    الله ييسر ويسهل أمرك قادر ياكريم

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب وش محتوى الخطاب ؟؟؟
    الله ييسر ويسهل أمرك قادر ياكريم
    الخطاب ياخذه من جهة عمله ويكون مكتوب فيه انه لازم يرفق قرار الابتعاث عشان يعطونه اجازه، تدمجينها مع التعهد رقم 5 وارفعيها لهم، الله يسهل امري وامركم اجمعين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    كيف متى طلبوا التقديم بموعد الدراسه وصلكم ايميل والا اعلان والا كيف ؟؟؟
    لا ماوصلنا ايميل بس فيه كذا شخص دراسته تبدأ في سبتمبر .. ولما طلبوا خطاب السفارة عشان الفيزا طلبوا منهم يقدمون موعد الدراسة لانه متأخر .. وهالشي خلانا متخوفين من قرب إغلاق المرحلة خاصة انهم في البداية قالوا انه مدتها سنة ميلادية وبعد مارتبنا وضعنا فجأة طلعت هالسالفة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    لا ماوصلنا ايميل بس فيه كذا شخص دراسته تبدأ في سبتمبر .. ولما طلبوا خطاب السفارة عشان الفيزا طلبوا منهم يقدمون موعد الدراسة لانه متأخر .. وهالشي خلانا متخوفين من قرب إغلاق المرحلة خاصة انهم في البداية قالوا انه مدتها سنة ميلادية وبعد مارتبنا وضعنا فجأة طلعت هالسالفة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انت رايح ﻷي دولة اذا ﻷمريكا انا دراستي في أغسطس ورحت لسفارة بدون خطاب ﻷني راسلت الوزارة وردولي احجز الموعد بدون خطاب ﻷن اﻷسماء مرسوله لهم من اول والحمدلله اخذت فيزتي ومافي اي مشكلة من ناحية تقديم دراسة او اي شي ونصيحة لا تشووف مشكلة غيرك وتطبقها على نفسك ﻷن كل شخص وله وضعه و الله يسهل امرك ويوفقك 👍
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انت رايح ﻷي دولة اذا ﻷمريكا انا دراستي في أغسطس ورحت لسفارة بدون خطاب ﻷني راسلت الوزارة وردولي احجز الموعد بدون خطاب ﻷن اﻷسماء مرسوله لهم من اول والحمدلله اخذت فيزتي ومافي اي مشكلة من ناحية تقديم دراسة او اي شي ونصيحة لا تشووف مشكلة غيرك وتطبقها على نفسك ﻷن كل شخص وله وضعه و الله يسهل امرك ويوفقك 👍
    لا أخوي أنا طالعة كندا ونحتاج خطاب للسفارة عند التقديم على الفيزا
    7 "
306 من 481 صفحة 306 من 481 ... 256301305306307311356 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.