الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا من ضمن المتقدمين للمرحله العاشره وخلصنا من اجاراءات الملتقيات وتم القبول الحمدلله بس الى الان مااصدرت قرار الابتعاث صارت لي ظروف هالفتره هذي وماقدرت اروح والى الان مدري متى تتحسن ظروفي

ابي اعرف كم باقي ويسون لي اقصاء من البعثه ناس يقولون سنه وناس يقولون سنتين طيب من كم احسب من تاريخ الملتقيات والا من تاريخ التقديم الاول يعني بعد رمضان اذا ما سويت قرار ابتعاث تروح علي البعثه والا كيف ؟؟

اتمنى توضحون لي ...

وانا قدمت ع كندا و ناس نصحوني بامريكا وناس قالو ايرلندا اقرب
    ايش الافضل لعائله ابي يكون فيه اماكن ترفيه للعائله مايكون جو دراسي بحت واجراءات الفيزا ماتكون معقده لاني باخذ الوالد بفيزا سياحيه .. وبالتوفيق لكل المبتعثين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa fahad
    الحمد لله تم اصدار قرار الابتعاث لكن لاحظت فيه شي استغربته انه انتهاء البعثه ب ٢٣ ابريل ٢٠١٨ الوقت مايكفي لدراسه اللغه والتخصص !!!
    تسوين بعدين تمديد بعثه اذا قربت تخلص وما خلصتي
    وبسهولة يوافقو لك لوو كنتي ملتزمة بالحظور و معدلك كويس وبينتي لهم انو مدة تخصصك اطول
    7 "
  3. ياناس والله تعبت وانا احاول اعرف من الوزاره ايش هيا الدول اللي اقدر احول عليها! اجوبتهم فيها غموض غريب كانهم ما يبو يقولو المعلومه
    تخيلو حطيت استفسار واضح يقول: هل بامكاني دراسة تخصصي في احدى الدول التاليه:استراليا او نيوزلندا او هولندا؟
    "!!!!!!الجواب: " يجب التقييد بالدول المتاحه حسب التخصص
    طيب ايش هيا الدول؟؟؟ يعني لو اعرف ما كان سألت !! بالله ايش اسوي وهذا الرد جاني بعد انتظار 10 ايام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    ياناس والله تعبت وانا احاول اعرف من الوزاره ايش هيا الدول اللي اقدر احول عليها! اجوبتهم فيها غموض غريب كانهم ما يبو يقولو المعلومه
    تخيلو حطيت استفسار واضح يقول: هل بامكاني دراسة تخصصي في احدى الدول التاليه:استراليا او نيوزلندا او هولندا؟
    طيب ايش هيا الدول؟؟؟ يعني لو اعرف ما كان سألت !! بالله ايش اسوي وهذا الرد جاني بعد انتظار 10 ايام
    والله الخدمات الالكترونية كذا يطفشو الواحد واسئلهم بكذا صيغة ويردو نفس الجواب لدرجة انه نسخ لصق نفس الفواصل والنقاط :@
    اسئلي موضوع بمبتعث وان شاء الله يردو عليك .
    اكتبي تخصصك وايش دولتك الان وايش بتحولي ويارب تلاقي نتيجة ()"
    او دوري ب موقع الابتعاث الخارجي
    او سوي طلب تغيير دولة لافضل دولة ناوية تروحي لها وشوفي يقبلوك او لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tilltoday
    والله الخدمات الالكترونية كذا يطفشو الواحد واسئلهم بكذا صيغة ويردو نفس الجواب لدرجة انه نسخ لصق نفس الفواصل والنقاط :@
    اسئلي موضوع بمبتعث وان شاء الله يردو عليك .
    اكتبي تخصصك وايش دولتك الان وايش بتحولي ويارب تلاقي نتيجة ()"
    او دوري ب موقع الابتعاث الخارجي
    او سوي طلب تغيير دولة لافضل دولة ناوية تروحي لها وشوفي يقبلوك او لا
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1429794942.658914.jpg
المشاهدات:	99
الحجـــم:	246.8 كيلوبايت
الرقم:	39727

هذا التخصصات مع الدول للمرحله الثامنه ،شف تخصصك وشف الدوله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    لا ماوصلنا ايميل بس فيه كذا شخص دراسته تبدأ في سبتمبر .. ولما طلبوا خطاب السفارة عشان الفيزا طلبوا منهم يقدمون موعد الدراسة لانه متأخر .. وهالشي خلانا متخوفين من قرب إغلاق المرحلة خاصة انهم في البداية قالوا انه مدتها سنة ميلادية وبعد مارتبنا وضعنا فجأة طلعت هالسالفة
    اذا كذا معاك حق تتخوفي من الموضوع
    بس لاتشيلي هم الاجراءات سهالات
    جربي ارفقي لهم مع مستندات او اخرى او مع الجواز ملف pdf ان المعهد رفض يقدم موعد الدراسه وانك اخرتي الموعد بسبب ظروف المحرم اي حاجه اي عذر ونسقي كلامك يعني في الاخير اكتبي وارجو منكم عدم وضع هذا السبب لتاخير اجرتءاتي بسبب التزامي بشرط المحرم وارتباط المحرم بظروفه الشخصيه التي بناء عليها تم تحديد موعد السفر والدراسه
    وعدم وضع هذه الاسباب كعائق للوصول الى هجفي وتحقيق طموحي
    المهم الفي وبدعي لك اي كلام واي عذر
    او انك تروحي للوزاره اذا خايفه مره وتكلميهم ويتفهموا وانتوا في الاساس سبتمبر 2015 يعني لسى ماتجاوزتيهم الى 2016 حتى يتشددوا مره

بالتوفيق يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدينية
    ياناااس فيه أحد جاتو قبل كدا الحاله حقت الطلب "تم الإرجاع "!!!.. يعني ايش طيب مقبول ولا مرفوض
    اللي اعرفو يا الطلب مرفوض أو تمت الموافقه ايش الحاله هذي ..
    لو سمحتي صار شي معاكي ولا لا انا نفس حالتك كاتبين لي تم الارجاع عرفتي ايش يعني ارسلت لك رساله خاصه و بعدين لاحظت مشاركتك ما تسمح بالرد على الرسائل الخاصه عشان كده كتبت تعليق هنا ضروري الله يعافيك طمنيني مررره قلقانه و متوتره ولاحظت انه اللي الاخوان والاخوات في المنتدى محد رد عليكي فممكن اللي عنده معلومه يفيدنا جزاكم الله خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    ياناس والله تعبت وانا احاول اعرف من الوزاره ايش هيا الدول اللي اقدر احول عليها! اجوبتهم فيها غموض غريب كانهم ما يبو يقولو المعلومه
    لا تتعب نفسك وتحسب ان في احد يعلمك اللي لك واللي عليك
    نظام الوزاره جرب حظك
    انت رتب الدول بالترتيب الافضل لك
    وجرب معهم دوله دوله على حسب اللي يوافقوا عليها
    وتوكل على ربك يجعل لك الخيره بامرك
    بالتوفيق
    7 "
307 من 481 صفحة 307 من 481 ... 257302306307308312357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.