الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daraas
    هذا هو المعروف لكن الجامعة ما قبلت الضمان المبدئي ومو راضية تصدر الاي توينتي مالم ارسل ضمان نهائي
    حاولي تفهمينهم وتأكدين لهم ان الضمان النهائي راح يوصلهم اول ما توصلين لامريكا
    7 "
  2. السلام عليكم
    ارسلت طلب اصدار قرار الابتعاث وردوا علي اليوم بأن لازم ارفق تعهد رقم 4اللي هو تعهد المحرم انه يجيب اجازه استثنائيه بعد اصدار القرار طيب انا محرمي متسبب وارفقت تعهد انه غير موظف حكومي كيف ارفق تعهد اربعه وهو متسبب ماعنده وظيفه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بدور123
    السلام عليكم
    ارسلت طلب اصدار قرار الابتعاث وردوا علي اليوم بأن لازم ارفق تعهد رقم 4اللي هو تعهد المحرم انه يجيب اجازه استثنائيه بعد اصدار القرار طيب انا محرمي متسبب وارفقت تعهد انه غير موظف حكومي كيف ارفق تعهد اربعه وهو متسبب ماعنده وظيفه
    ارفقي
    تعهد 4 مرافقة المحرم للمبتعثه
    و الاقرار انه مو موطف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بدور123
    السلام عليكم
    تعهد 4- تعهد للمحرم بمرافقة المبتعثة وليس الاجازة

حمليه من هنا
    ط®ط·ظˆط§طھ ط¥طµط¯ط§ط± ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ظˆط®ط·ظˆط§طھ ط§ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط°ط§ظƒط± ط§ظ„ط³ظپط±
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بدور123
    جزاكم الله خير عالرد بس انا ارفقت لهم التعهد حق مرافقة المبتعثه والاقرار وردوا انو لازم ارفق تعهد رقم 4 بس بجرب وارفعها لهم مره ثانيه واشوف وش بيردون المشكله الوقت ضيق ودراستي باقي عنها11يوم بسس
    حاولي تكون الاوراق مرتبة بالpdf للاقرارات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zainab2014
    يعطيكم العافيه

عندي سؤال بخصوص مستندات المرافقين
    أحط المحرم مع المرافق ?

أو أكتفي بالمحرم
    وَ مستندات أخرى مثل التعهدات وشنو بعد؟

اذا فيه احد سوا الإصدار يكتب لي في كل خانه شنو ارفق

يعطيكم العافيه
    المحرم هو المرافق لك
    كل خانه مكتوب لك ايش ترفقي
    وبالنسبة للاقرارات والاستماره موجوده بالصفحة الرئيسية حمليها ووقعيها وارجعي ارفقيها سكانر و خليها كلها بملف واحد pdf والافضل تكون مرتبة " استمارة - اقرار ١ + ٢...الخ "
    والقبول ارفعي الاي توني مع الملف اللي رسله لك المعهد او الجامعة اللي فيه انه قبولك ومعلومات قبولك كم سمستر وكذا وبرضو كلهم بملف واحد pdf
    هذا اللي انا سويته وتم الحمدلله ()"
    7 "
311 من 481 صفحة 311 من 481 ... 261306310311312316361 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.