الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا قدمت على قرار ابتعاث بس صارت لي ظروف و ما اقدر اسافر راح اراسل المعهد لتأجيل موعد الدراسة مع العلم ان الموعد الحالي ١٨ مايو و الموعد الجديد ١٨ اغسطس هل فيها اشكالية ؟! و لازم اشعر الوزاره او لا !!
    الله يوفقكم الي عنده خلفيه يفيدني و يفرج علي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lma2
    السلام عليكم انا قدمت على قرار ابتعاث بس صارت لي ظروف و ما اقدر اسافر راح اراسل المعهد لتأجيل موعد الدراسة مع العلم ان الموعد الحالي ١٨ مايو و الموعد الجديد ١٨ اغسطس هل فيها اشكالية ؟! و لازم اشعر الوزاره او لا !!
    الله يوفقكم الي عنده خلفيه يفيدني و يفرج علي
    الله يفرجها عليك يارب ..بس ارسلي استفسارات وحاولي بنفسك تتواصلي مع الوزارة وتشوفي حل ...واكيد الوزارة لازم يكون عندها خبر لان لو ماسافرتي خلال 3 شهور من اصدار القرار حيتلغي ..انت جيبي القبول الجديد وارسلي انو تبغي قرار جديد وشوفي اش يصير ...الله ييسر امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر فلان
    والله مدري يالمى

أنا الأن تبدأ دراستي في سبتمبر 9 .... وودي أتأكد من شغلتين

س1\ هل أقدر أصدر قرار إبتعاثي الشهر هذا اللي هو مايو 5 ....

لأني سمعت إنك ماتقدر تصدر قرار ابتعاثك قبل أكثر من ثلاث شهور من بداية دراستك

والسؤال الثاني ..وش أفضل وقت لإصدار قرار ابتعاثي على اعتبار ان دراستي في بداية سبتمبر ؟

وشكرا

الله لايهينكم ... أتمنى اللي عنده جواب يفيدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر فلان
    الله لايهينكم ... أتمنى اللي عنده جواب يفيدني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    مدة قرار اﻷبتعاث ثلاث اشهر فإذا اصدرته قبل اكثرمن 3 اشهر وماسفرت قبل تاريخ نهاية صلاحية القرار يعتبر قرارك ملغي ويجب عليك تقديم اسباب مقنعه ﻹستخراج قرار اخر اﻷفضل استخراج القرار قبل سفرك بشهر الى شهر ونص وجهت نظري وبتوفيق للجميع 😊
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    مدة قرار اﻷبتعاث ثلاث اشهر فإذا اصدرته قبل اكثرمن 3 اشهر وماسفرت قبل تاريخ نهاية صلاحية القرار يعتبر قرارك ملغي ويجب عليك تقديم اسباب مقنعه ﻹستخراج قرار اخر اﻷفضل استخراج القرار قبل سفرك بشهر الى شهر ونص وجهت نظري وبتوفيق للجميع 
    أخي الفاضل ... سبب حرصنا على إصدار قرار الإبتعاث في أقرب فرصه هو عدم وجود الشفافية من قبل الوزارة عن نهاية المرحلة العاشرة ..
    وكل هذة الأسئلة تفادياً لإغلاق المرحلة والذي لم يوضح لنا إلى الآن

لكن أنا فكرت في إصدار قراري في15\5\2015 بحيث تنتهي في 15\8\2015 وسفري راح يكون في 1\8 \2015 ودراستي تبدأ في 1\9\2015

بنفس الوقت سمعت إني ماأقدر أصدر قرار إبتعاثي بالتاريخ هذا لأن قرار إبتعاثي لازم يتضمن موعد دراستي اللي هو 01\09\2015

السؤال الذهبي ( :

هل يشترط في قرار الإبتعاث أن لاينتهي قبل موعد الدراسة ؟ أم هو قرار فقط للسفر وإصدار التذكره وبعدها تصدر قرار إبتعاثك من الملحقية أول ماتصل دولة الإبتعاث ؟

شكراً أخي العماري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر فلان
    أخي الفاضل ... سبب حرصنا على إصدار قرار الإبتعاث في أقرب فرصه هو عدم وجود الشفافية من قبل الوزارة عن نهاية المرحلة العاشرة ..

لكن أنا فكرت في إصدار قراري في15\5\2015 بحيث تنتهي في 15\8\2015 وسفري راح يكون في 1\8 \2015 ودراستي تبدأ في 1\9\2015

بنفس الوقت سمعت إني ماأقدر أصدر قرار إبتعاثي بالتاريخ هذا لأن قرار إبتعاثي لازم يتضمن موعد دراستي اللي هو 01\09\2015

السؤال الذهبي ( :

هل يشترط في قرار الإبتعاث أن لاينتهي قبل موعد الدراسة ؟ أم هو قرار فقط للسفر وإصدار التذكره وبعدها تصدر قرار إبتعاثك من الملحقية أول ماتصل دولة الإبتعاث ؟

شكراً أخي العماري
    قرار اﻷبتعاث يعني بأنك اﻷن اصبحت مبتعث وﻹصدار التذاكر وامر اﻹركاب بمجرد سفرك وفتح ملف في الملحقية يصبح تواصلك وامورك القادمة مع الملحقية وانا قرائت من احد اﻷخوان هنا في الموقع بأنه قبل اغلاق المرحلة بشهرين يتم ابلاغ الطلاب لسرعة انهاء إجرائتهم والله اعلم وبتوفيق للكل 😊
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    قرار اﻷبتعاث يعني بأنك اﻷن اصبحت مبتعث وﻹصدار التذاكر وامر اﻹركاب بمجرد سفرك وفتح ملف في الملحقية يصبح تواصلك وامورك القادمة مع الملحقية وانا قرائت من احد اﻷخوان هنا في الموقع بأنه قبل اغلاق المرحلة بشهرين يتم ابلاغ الطلاب لسرعة انهاء إجرائتهم والله اعلم وبتوفيق للكل 😊
    وعلى فكره انا دراستي تبداء في 2015/8/1 وبصدر القرار في شهر رمضان إن شاء الله قبل موعد بشهرين تقريبآ .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر فلان

السؤال الذهبي ( :

شكراً أخي العماري
    انتبه ان مدة القرار تحسب بالهجري مو الميلادي .. 🏻
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الشوق
    السلام عليكم قاعده أقدم على فتح ملف طالب مبتعث في الملحقية في أمريكا بعد ما حملت الملفات المطلوبه طلعلي فالاحمر اقرار موافقة ولي الأمر مادري شيقصدون ياليت اللي يعرف يقولي ..
    اتوقع في مربع صغير تحطي عليه صح وتكتبي اسم المحرم
    7 "
318 من 481 صفحة 318 من 481 ... 268313317318319323368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.