الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.wedad
    انا بعد ارفقت اوراقي الثلاثاء و الاربعاء جاني رفض رفعتها من جديد الاربعاء المفروض انهم يردون الاحد لكن للحين ماردون
    انا ردولي الساعة 2 اخر الدوام الحمد لله
    اتوقع اذا طولو يعني قاعدين يجهزون الاوراق ...يعني ان شاء الله امورك بكرا بالكثير خالصه.
    7 "
  2. السلام عليكم

انا خلصت كل اوراقي الحمدلله ونزلي قبول ولزوجي ورفضوااا يعطون زوجي اجازه استثنائيه بسبب ان هناك خطاب عام ١٤٣٤ من الملك عبدلله الله يرحمه يمنع اعطاء المرافق العسكري اجازه استثنائيه وهو شاف الخطاب بوزارة الحرس

ماصحت هالكلام وهل فيه احد عسكري ورافق لزوجته []
    يعني نخلص كل اوراقنااا ونكتشف قرار محد يداري عنه وليش ماعلنوااا عن هذا القرار اذا صحيح الله يعطيكم العافيه ابي حل ؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bin.junaid
    انا ردولي الساعة 2 اخر الدوام الحمد لله
    اتوقع اذا طولو يعني قاعدين يجهزون الاوراق ...يعني ان شاء الله امورك بكرا بالكثير خالصه.
    ماشاء الله بالتوفيق اجل
    وان شاء الله بكرا يردون علي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايد اليامي
    كيف احصل على استماره قرار الابتعاث
    من هذا الموضوع أول صفحة ..
    أو من موقع وزارة التعليم العالي ، التعليم خارج المملكة > إصدار قرار أبتعاث > يطلع لك الأوراق المطلوبة اضغط عليها تنفتح ، ثم أطبعها .. يفضل المتصفح قوقل كروم ..
    7 "
  5. قدمت على معهد متكدس تبع جامعه وقالوا جيبي قبول من الجامعه تبعهم اول و قريت ان اذا جبت قبول من الجامعه تبع المعهد عادي توافق عليك الملحقيه حتى لو متكدس .. المهم ..هل ممكن اطلع قرار ابتعاث بحيث اقدم على الجامعه ماجستير اي تخصص سخيف عشان يسرع قبولي لان انا تخصصي ماليه و يطول القبول تبع البزنس .. !! هل ممكن يطلع قرار الابتعاث !! او بتقول الوزارة هذا المعهد متكدس و رينا قبول الجامعه و كيف اوويهم و انا بختار تخصص سخيف !! عادي او لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسه
    قدمت على معهد متكدس تبع جامعه وقالوا جيبي قبول من الجامعه تبعهم اول و قريت ان اذا جبت قبول من الجامعه تبع المعهد عادي توافق عليك الملحقيه حتى لو متكدس .. المهم ..هل ممكن اطلع قرار ابتعاث بحيث اقدم على الجامعه ماجستير اي تخصص سخيف عشان يسرع قبولي لان انا تخصصي ماليه و يطول القبول تبع البزنس .. !! هل ممكن يطلع قرار الابتعاث !! او بتقول الوزارة هذا المعهد متكدس و رينا قبول الجامعه و كيف اوويهم و انا بختار تخصص سخيف !! عادي او لا

فيه تعهد لازم توقع عليه علشان تصدر القرار انك الجامعه لازم تكون من المميزه وبعد عدك تغيير التخصص كيف بتصدر ع تخصص سخيف ع قولتك
    7 "
322 من 481 صفحة 322 من 481 ... 272317321322323327372 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.