الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جوان
    السلام عليكم
    اريد تحويل بلد الابتعاث من امريكا لأستراليا
    وقد سبق ان حولت و تم رفضه بحجة عدم وجود التخصص
    هل اذا جبت القبول و طلبت تحويل البلد سيتم تغيير البلد
    طبعا التخصص كيمياء ما جستير
    مع الاسف انا حاولت كتير اني احول لاستراليا وكان عندي قبول من افضل الجامعات ومع ذلك اترفض وراح الوالد الوزاره وحاول بس بلا جدوى .. دورلك علا قبول من امريكا احسلك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    السلام عليكم ..
    يا جماعه ليا اسبوعين طلبت اصدار القرار وللان تحت الاجراء .. ؟ قد ايش حيطول .. مين صار لو اكتر من اسبوعين واصدرولو ؟ .
    اخاف من المشاكل الفنية حقتهم
    اصدرو لك القرار والا لسى ؟؟

-----------

يا جماعة فيه احد اصدرو له القرار هاليومين ؟؟ انا مرسله لهم من الاربعاء الماضي والرحله اللي ابغا اسافر عليها بعد 7 ايام !!! لو تأخر القرار ايش العمل ؟؟

انتظر رقم القرار عشان احجز ، هل اقدر اسافر و اطلب تعويض تذاكر بعد ما اوصل ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    مع الاسف انا حاولت كتير اني احول لاستراليا وكان عندي قبول من افضل الجامعات ومع ذلك اترفض وراح الوالد الوزاره وحاول بس بلا جدوى .. دورلك علا قبول من امريكا احسلك
    رفضو التحويل عن طريق خدمة (تغيير الدوله) ؟؟
    او انك ارفقت جميع المستندات المطلوبه (لاصدار القرار) من قبول وفيزه وتم الرفض بسبب الدوله ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    رفضو التحويل عن طريق خدمة (تغيير الدوله) ؟؟
    او انك ارفقت جميع المستندات المطلوبه (لاصدار القرار) من قبول وفيزه وتم الرفض بسبب الدوله ؟؟
    رفضوه عن طريق الخدمة واصلا ما ينفع تقدم باصدار القرار لانه محا يعطوك ضمان مالي للجامعه الي في الدولة التانيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaima.91
    السلام عليكم عندي سؤال بالنسبه للمرافق انا مرافقي والدي ويبغى يرجع شهر رمضان السعوديه كيف الاجراءات وكيف ممكن اخليه يسافر بس شهر رمضان وبعدها يرجع وانا مو لحالي عند اختي ؟
    عادي يسافر معاك اول ماتوصلين وبعدها افتحي الملف وارفقي ختم دخوله وبعد كذا يقدر يرجع على حسابه للسعودية واذا خلص رمضان يرجع عندك

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    عادي يسافر معاك اول ماتوصلين وبعدها افتحي الملف وارفقي ختم دخوله وبعد كذا يقدر يرجع على حسابه للسعودية واذا خلص رمضان يرجع عندك

بالتوفيق يارب
    مشكورة، انا وصلت خلاص وفتحت الملف وارفقت دخوله معايا بس سمعت انهم مشددين في حكايه السفر عشان كذا ما اعرف ايش اسوي ؟
    7 "
334 من 481 صفحة 334 من 481 ... 284329333334335339384 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.