الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيكم العافيه

الحين لمن اكمل الخطوه الثانيه لطلب قبوله من العهد

*هل فيه اشكاليه لمن اترك المضوع لمن يصدر لي الضمان المالي من الحكومه ، ولا ممكن المعهد له فتره معينه ويلغي الطلب " بالرغم تم سداد رسوم الابلكيشن " ؟؟؟

السؤال الثاني
    * الحين في ابلكيشن المعهد
    عن مين الي بيدفع تكاليف المعهد
    حاطين : شخصي personal Savings
    : شخص من العائله Family Member
    : منحه دراسيه Scholarship
    : كفيل Sponsor

ممكن اعرف شنو اختار !! وعند خانة اسم الجهه شنو اكتب ؟؟

" علما الي بيدفع التكاليف الضمان المالي للآبتعاث "
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smm
    الله يعطيكم العافيه

الحين لمن اكمل الخطوه الثانيه لطلب قبوله من العهد

*هل فيه اشكاليه لمن اترك المضوع لمن يصدر لي الضمان المالي من الحكومه ، ولا ممكن المعهد له فتره معينه ويلغي الطلب " بالرغم تم سداد رسوم الابلكيشن " ؟؟؟

السؤال الثاني
    * الحين في ابلكيشن المعهد
    عن مين الي بيدفع تكاليف المعهد
    حاطين : شخصي personal Savings
    : شخص من العائله Family Member
    : منحه دراسيه Scholarship
    : كفيل Sponsor

ممكن اعرف شنو اختار !! وعند خانة اسم الجهه شنو اكتب ؟؟

" علما الي بيدفع التكاليف الضمان المالي للآبتعاث "
    اختار scholarship و اسم الجهة اكتب وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amollh
    السلام عليكم ابغا اسال سوالين
    الاول انا بامريكا وابغا اغير محرمي ماهي الخطوات ومحرمي الاول مايبغا ينزل وانا مابغاه ايش الحل وهل يقدر يجلس حتی لو انی مابغاه
    ثاني سوال انا بمعهد واكتشفت انه بعد شهرين عنده اجازة شهرين كاملة وعندي قبول مشروط من جامعة بتنسي بشرط اللغة ولكن معهدها ايلس ومتكدس هل الوزارة توافق لي بالنقل مافي بالمدينة الا هذا للمعهد
    ياريت تردوا علي والله شايلة هم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loly.kh
    السلام عليكم
    هل يجب ان اكون انا ومرافقي مستقيلين عند طلب اصدار القرار ؟

ايضا مرافقي في الاحوال يظهر بانه طالب .. ماهو وضعه عند اصدار القرار ؟ يجيب برنت من الاحوال ولا كيف ؟
    السلام عليكم انا مرافقي كان ظاهر في الاحوال بانه موظف وهو اصلا متقاعد راح لهم وطلب تعديل للمهنة ووافقوا قالوله يجيب تعريف من عمله بانه متقاعد وداها لهم وعدلوها له ف وقتها.، عند اصدار القرار مافي مشاكل بس لما تفتحي الملف تحتاجي البرنت من الاحوال الي يثبت انه غير موظف.،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سليمان 777
    شباب انا موظف قطاع خاص اصدرت القرار والتذاكر مع العلم اني في الاحوال مسجل طالب السؤال هل عند فتح الملف يدققون بالامور هذي ولا تمشي
    نعم يطلبون برنت من الاحوال انه انت غير موظف او طالب .،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nejood
    لو سمحتوا احد جرب يرسل للوزارة علی هذا الايميل عشان يأكد الحجز و ردوا عليه mohe.students@altayyargroup.com ؟؟؟

و الا لازم من موقع سفير ؛ لاني ارسلت ايميل و ما احد رد علي و الحجز لازم يتأكد بكرة او ينلغي
    لازم من موقع سفير واذا طلبتي اصدار التذاكر مو مشكله مراح ينلغي حجزك.، انا لما طلبت التذاكر كان على الويك اند وحجزي كان رح ينلغي اتصلت عليهم عشان امدد الحجز قالي ما يحتاج اذا انتي رفعتي طلب اول ما يوصلنا من الوزاره رح نرسل لك التذاكر ع الايميل
    7 "
338 من 481 صفحة 338 من 481 ... 288333337338339343388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.