الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سليمان 777
    شباب انا موظف قطاع خاص اصدرت القرار والتذاكر مع العلم اني في الاحوال مسجل طالب السؤال هل عند فتح الملف يدققون بالامور هذي ولا تمشي
    اذا انت مبتعث الرئيسي مايدققوا انا طالبة بالاحوال وانا كنت متخرجة من الجامعة ولا قالوا لي شي البرنت طالبوا من المرافق حقي هذا اي اعرفه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-OTB
    حابه اسـأل لو طلبت الغاء بعثه وقدمت ع المراحل الجايه يقبلوني او لا

او اترك هاذي المرحله كذا وما اطلع ولو قدمت ع المراحل الجايه يقبلوني
    بدون ما اسوي الغاء بعثه لذي المرحله

لانه اذا دخلت اسوي الغاء بعثه يطلبوا مني ارفق نموذج
    مدري ايش يبغوني ارفق لهم !!

اللي عنده فكره يساعدني

والله يجزاكم كل خير ~
    ياليت أحد يفيدني ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helloplian
    السلام عليكم اللي عنده خبرة يجاوبني ..باقي اسبوعين عن الاجازة للمعلمين والمعلمات متى يقدم زوجي الاستثنائي من المدرسة افيدوني ..وبعد ماطلعت الفيزا ولاطلع قرار الابتعاث وبدون القرار مايقدر يقدم الاجازة ..يقدر يقدم الاستثنائي حتى بعد ماتقفل المدارس او لأ ويراجع الوزارة والا اش الحل ..الله يفرجها يارب
    انا معلم ومرافق لزوجتي والحمدلله قدمت اجازتي قبل ٣ اسابيع تقريبا والحمدلله اصدروها بس اهم شي يوافق مديره ولا يطلب بديل واموره في نفس اليوم تنتهي او من بكره وبالنسبه متى انا قدمت افاده للاداره اني بكون مرافق تطلبينها من سفير لان اصدار القرار ما يطلع الا موجوده معك الاجازه الاستثنائيه حقت زوجك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    انا معلم ومرافق لزوجتي والحمدلله قدمت اجازتي قبل ٣ اسابيع تقريبا والحمدلله اصدروها بس اهم شي يوافق مديره ولا يطلب بديل واموره في نفس اليوم تنتهي او من بكره وبالنسبه متى انا قدمت افاده للاداره اني بكون مرافق تطلبينها من سفير لان اصدار القرار ما يطلع الا موجوده معك الاجازه الاستثنائيه حقت زوجك
    الامور سهله بإذن الله بس مثل ماقلت لازم مديره يوافق بدون بديل لان لو طلب بديل بيعقدون الاداره اموره شوي بس انشاءالله اموره تمشي
    الله يوفقكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سليمان 777
    نجود اتصلي على واحد اسمه اكرم على طول يأكد لك الحجز 0505479501
    اتصلت على هذا الرقم يرد علي واحد نفسيته زفت
    قلت له معي اصدار القرار وابيك تسوي لي حجز
    صرفني ويالله يتكلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    لازم من موقع سفير .. تطلب خدمة إصدار التذاكر عشان يتاكد الحجز .
    انا بصراحه رحت مكتب الطيار واخترت الرحله اللي ابيها بعدين اخذت رقم الحجز وارسلته على الايميل وارفقت معه الجواز والتاشيره والقرار
    بس مدري كذا طريقتي صح لاني ما استخدمت الخدمات الالكترونيه للن فيه كذا واحد يقول موب لازم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    انا بصراحه رحت مكتب الطيار واخترت الرحله اللي ابيها بعدين اخذت رقم الحجز وارسلته على الايميل وارفقت معه الجواز والتاشيره والقرار
    بس مدري كذا طريقتي صح لاني ما استخدمت الخدمات الالكترونيه للن فيه كذا واحد يقول موب لازم
    انت لسى ما تأكد حجزك ؟ ادخل سفير و اطلب خدمة التذاكر ما تأخذ وقت حتى ردهم سريع عليها ..
    7 "
339 من 481 صفحة 339 من 481 ... 289334338339340344389 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.