الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MANAR JH
    طلبت خطاب السفاره عشان الفيز بس رفضوه
    وكاتبين اني لازم اغير المحرم عن طريق ايقونه افاده لجه عمل المحرم .. مع اني مرافقي غير موظف ؟؟؟؟؟؟؟

هل ضروري خطاب السفاره

دولة كندا ..؟!..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MANAR JH
    طلبت خطاب السفاره عشان الفيز بس رفضوه
    وكاتبين اني لازم اغير المحرم عن طريق ايقونه افاده لجه عمل المحرم .. مع اني مرافقي غير موظف ؟؟؟؟؟؟؟

هل ضروري خطاب السفاره
    انا طلبت خطاب السفارة وغيرت المحرم فيه ومحرمي غير موظف وغيروه لي بالخطاب بدون اي خطوه مسبقة مني

جربي ترفعين الخطاب من جديد
    لانهم رفضو الخطاب اول مره رفعته بحجة القبول مو كامل مع انه كامل ورجعت ورفعته نفسه بدون تغيير وقبلوه حسب الموظف يمكن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    دولة كندا ..؟!..
    لا انا بعثتي لايرلندا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fdi1
    انا طلبت خطاب السفارة وغيرت المحرم فيه ومحرمي غير موظف وغيروه لي بالخطاب بدون اي خطوه مسبقة مني

جربي ترفعين الخطاب من جديد
    لانهم رفضو الخطاب اول مره رفعته بحجة القبول مو كامل مع انه كامل ورجعت ورفعته نفسه بدون تغيير وقبلوه حسب الموظف يمكن
    اصلا استغربت من طلبهم احسه ماله علاقه

رجعت رفعته مره ثانيه والله يسهل
    7 "
  4. السلام عليكم لو سمحتوا احد يفيدني ف موضوع الوكاله الشرعيه انا اخوي مرافقي ولازم اخوي الكبير يسوي له وكاله له وراح المحكمه عشان الوكاله قالوا له انو الوالده هيا اللى الوليه عليا وهيا اللى توكل اخوي ، هل ينفع عند الوزاره هذه الوكاله والا حيرفضوا علما بان امي هيا ولي امري . وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aqdar
    في أحد دراسته تاريخ 31 اغسطس
    واصدر قراره ان لحد الحين ماجاني رد تحت الاجراء
    انا دراستي في نهايه أغسطس. وجاني الحمدلله قبول أصدار القرار اليوم. هي تأخذ تقريبا أسبوع اذا رفعت كل الملفات المطلوبة....
    7 "
348 من 481 صفحة 348 من 481 ... 298343347348349353398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.