الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتمنى يتحقق حلمي
    انا دراستي في نهايه أغسطس. وجاني الحمدلله قبول أصدار القرار اليوم. هي تأخذ تقريبا أسبوع اذا رفعت كل الملفات المطلوبة....
    الحمممد الله الآن تم اصدار القرار 💗💗💗
    7 "
  2. السلام عليكم

انا الحمد لله قدرت اوفر قبول للغة والماستر بايرلندا وشارطين انو ادفع المبلغ قبل ٢٦ جون الحين وش الخطوة اللي لازم اسويها
    اطلب ضمان مالي ولا ايش علما اني ماقد سويت اي شي بعد مانقبلت بالبعثة

والشي الثاني انا حاليا انتظر وظيفة لو جتني الوظيفة بعد ما اطلع الضمان المالي اقدر انسحب من البعثة ولا لا ؟؟؟

الله يسعدكم احد يرشدني بهالاشياء ابي اخلص قبل ولادتي لاني بانشغل بعدها فودي اخلص اجراءات البعثة هالاسبوع لان باق على ولادتي اسبوع واحد بس

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G H A L I A
    السلام عليكم

انا الحمد لله قدرت اوفر قبول للغة والماستر بايرلندا وشارطين انو ادفع المبلغ قبل ٢٦ جون الحين وش الخطوة اللي لازم اسويها
    اطلب ضمان مالي ولا ايش علما اني ماقد سويت اي شي بعد مانقبلت بالبعثة

والشي الثاني انا حاليا انتظر وظيفة لو جتني الوظيفة بعد ما اطلع الضمان المالي اقدر انسحب من البعثة ولا لا ؟؟؟

الله يسعدكم احد يرشدني بهالاشياء ابي اخلص قبل ولادتي لاني بانشغل بعدها فودي اخلص اجراءات البعثة هالاسبوع لان باق على ولادتي اسبوع واحد بس

ايه اطلبي ضمان مالي من موقع سفير .. ايه تقدرين تلغي البعثه بعد مت تطلبين الضمان المالي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bananas
    ردنا عليك بناء على توقعات وليس اكيد، لكن حسب الظاهر والله اعلم انهم راح يرفضون وبيقولون لك قدمي موعد الدراسه
    اشكرك
    بس هل حصلت مع احد قدم على موعد بسنة 2016 وتم رفضه
    7 "
349 من 481 صفحة 349 من 481 ... 299344348349350354399 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.