الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7z
    الحمدلله اليوم تم اصدار قرار الابتعاث مع العلم اني مسجل في التامينات وفي الاحوال ايضا مسجل اني موظف قطاع خاص ، للاسف انهم يحسبو مده الدراسه من تاريخ اصدار القرار وليس من تاريخ بدء الدراسه
    هل تسجيل اسمك في التأمينات له ضرر لما توصل مقر البعثه. يعني ما يصرف لك راتب أم الوضع دجه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad30977
    اتمنى الرد للاهميه
    انا دراستي بشهر 10/8/2015 وتم اصدار القرار مده دراستي ماجستير 3 سنوات
    مكتوب بقرار الابتعاث نهايه البعثه 20/5/2018
    كيف يتم تعويظي عن فرق المده وهي شهرين وعشره ايام
    اذا مثل درست سنه لغه وما جيب الدرجه يحق لك تمدد سته أشهر وتصير اللغه سنه وستة أشهر. وإذا ما جبت الدرجه في السنه والنص. وتبغين تمدد كمان سته أشهر يمديك بس لازم تكون جايب في الايتلس 5.5 هذا الكلام اذا كنت طالب ماجستير. اعرف واحد مجربها...

لا تفكر في التمديد الحين شد حيل.
    وإن شاء الله ما تحتاجه حاول تشد حيلك وتجيبين الدرجه وترتاح. تري جماعتنا لك شوي لهم نظام علا تعتمد علي شي.
    ولا تدعي علي يوم من الأيام علشان قلت لك الكلام هذا بس حبيت اقول لك تجربه واحد فقط.
    والله علي ما أقوله شهيد 🙌
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتمنى يتحقق حلمي
    هل تسجيل اسمك في التأمينات له ضرر لما توصل مقر البعثه. يعني ما يصرف لك راتب أم الوضع دجه
    انا راح اسقط اسمي من التامينات واعدل المهنه قبل السفر ان شاء الله ، بس ما ادري هل في ضرر لو بقي مسجل او لا
    7 "
  4. الله يسعدكم احد يساعدني فيه واحد من التعهدات مو راضي يطلع لي اللي هو"الالتزام بمعاهد المرحلة العاشرة"ورقمه "٦" دورت بكل مكان ابي أطبعه ماحصلته اللي طالع عنده يرجع يحطه لي الله يسعدكم ويفرج همكم ، مابقى لي الا هي الورقة وأصدر القرار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arejyhq
    الله يسعدكم احد يساعدني فيه واحد من التعهدات مو راضي يطلع لي اللي هو"الالتزام بمعاهد المرحلة العاشرة"ورقمه "٦" دورت بكل مكان ابي أطبعه ماحصلته اللي طالع عنده يرجع يحطه لي الله يسعدكم ويفرج همكم ، مابقى لي الا هي الورقة وأصدر القرار
    http://he.moe.gov.sa/ar/ministry/sch...ges/steps.aspx

تحصل كل التعهدات هنا. دعواتك في ظهر الغيب.🙏
    7 "
352 من 481 صفحة 352 من 481 ... 302347351352353357402 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.