الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحقيقة أني متخوفة جدا من مسألة إغلاق المرحلة، اليوم تم إصدار الاي توني في تاريخ ٢٧ -٧ وعارضوه أهلي بحجة إنه مبكر.
    أخشى الحقيقة من تغيير الموعد لأنه كما أتوقع يحتاج أي تويني جد، وندخل إجراءات اصدار الفيزا ..

سؤالي كل عمليات وإجراءات الابتعاث وحتى اصدار القرار كم تاخذ من الوقت؟

وهل يكفيني الوقت لإتمام الاجراءات فيما لو اخترت نهاية الشهر القادم؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    صحيح ما دام المعهد من ضمن قائمة المعاهد المتاحة للمرحله العاشره
    اختي غادة هل يصلح أو قمت بإجراءات استصدار الفيز لي ولمرافقي دون الحاجة لاستخدام الخدمات الموجودة بالموقع؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arejyhq
    السلام عليكم انا اكتشفت ان اسمي مسجل بالتأمينات الاجتماعية وتوني مصدرة قرار الابتعاث مالي كم يوم هل لو شلت اسمي يأثر على القرار ؟؟؟؟؟ أرجو منكم المساعدة والرد وايش ممكن اسوي الله يسعدكم
    شيلي اسمك من التأمينات دحين عشان لو سافرتي و رحتي هناك تجي تفتحي ملف حيقولولك احذفي اسمك من التأمينات اول
    سارت للكتير و ورطو
    فشيلي اسمك من دحين احسنلك
    ماراح يأثر عالقرار ولا حجز التذاكر كلو مالو دخل
    ياثر على فتح الملف في بلد الدراسة بسسس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RRRRRR
    شيلي اسمك من التأمينات دحين عشان لو سافرتي و رحتي هناك تجي تفتحي ملف حيقولولك احذفي اسمك من التأمينات اول
    سارت للكتير و ورطو
    فشيلي اسمك من دحين احسنلك
    ماراح يأثر عالقرار ولا حجز التذاكر كلو مالو دخل
    ياثر على فتح الملف في بلد الدراسة بسسس
    لسى ماصدر لي القرار يعني مايأثر اكيد ؟؟؟؟؟؟
    مالي اسبوع راسله إصدار القرار وللحين تحت الاجراء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف إبراهيم
    الحقيقة أني متخوفة جدا من مسألة إغلاق المرحلة، اليوم تم إصدار الاي توني في تاريخ ٢٧ -٧ وعارضوه أهلي بحجة إنه مبكر.
    أخشى الحقيقة من تغيير الموعد لأنه كما أتوقع يحتاج أي تويني جد، وندخل إجراءات اصدار الفيزا ..

سؤالي كل عمليات وإجراءات الابتعاث وحتى اصدار القرار كم تاخذ من الوقت؟

وهل يكفيني الوقت لإتمام الاجراءات فيما لو اخترت نهاية الشهر القادم؟
    هم يقولو الأغلبية انو احتمال يصير مثل السنوات اللي فاتت يرسلون رسالة قبل بثلاث شهور تخلصين امورك كلها بس للاحتياط عشان تكسبين وقت جهزي كل شي من الحين لان إصدار القرار قاعدة اشوف ياخذ وقت وللعلم اني مصدرة القرار لي اسبوع وماطلع للحين وانا دراستي تبدأ بداية شهر ٨ يعني لازم اروح قبلها بكم يوم فنصيحتي ابداي من الحين أفضل لك ومع العلم ايضا انو اغلب اللي هنا راسلو الوزارة وقالو ماعندهم علم
    وان شاء الله اني قدرت أفيدك ودعواتك لي في ظهر الغيب
    7 "
  6. ياجماعة الخير انا رفضو إصدار القرار وكاتبين لي "عليك التقديم لطلب إصدار القرار بعد دخولك فترة ثلاثة أشهر قبل تاريخ الدراسة" امانه فهموني ايش يعني ؟؟؟؟؟؟ مع العلم ان باقي على دراستي اقل من ٣ شهور في ١ اغسطس تبدأ ؟؟؟؟ اللي عنده خلفية يساعدني أرجوكم
    7 "
361 من 481 صفحة 361 من 481 ... 311356360361362366411 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.