الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    ياجماعة الخير ردوا هل ضروري في إصدار القرار إرفاق التعهدات المطلوبه والتعهدات الخاصة بالمحرم لانه ماتحممل معاي يرفض ؟؟؟؟؟؟؟؟
    مارح يصدر لك القرار من غير التعهدات كاملة عزيزتي .. جربي تغيرين المتصفح الأعضاء ينصحون بمتصفح كروم .. جربيه وان شاء الله يضبط

موفقة يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    مارح يصدر لك القرار من غير التعهدات كاملة عزيزتي .. جربي تغيرين المتصفح الأعضاء ينصحون بمتصفح كروم .. جربيه وان شاء الله يضبط

موفقة يارب
    هو نفسه استخدمت كروم بس موراضي بس أرسلت بدون التعهدات هل في مشكله ؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    ياجماعة الخير ردوا هل ضروري في إصدار القرار إرفاق التعهدات المطلوبه والتعهدات الخاصة بالمحرم لانه ماتحممل معاي يرفض ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابه ضروري ..
    حمليها bpf وارفقيهم بملف واحد .
    او حطيهم بمومري ووديها بمكتبه دقيقه ويسويها لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    ارفقي المرفقات عن طريق قوقل كروم وبتزين أمورك 👍
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,

انا طلبت اصدار القرار وانرفض والسبب هو : (( ارفاق اجازه استثنائيه من عمل المحرم (تغطي مدة البعثه) ))

وانا ارفقت لهم اجازه مدتها شهرين وهذا اكثر شي يقدر ياخذه المحرم .. ايش الحل الله يرضى عليكم ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Novaya
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,

انا طلبت اصدار القرار وانرفض والسبب هو : (( ارفاق اجازه استثنائيه من عمل المحرم (تغطي مدة البعثه) ))

وانا ارفقت لهم اجازه مدتها شهرين وهذا اكثر شي يقدر ياخذه المحرم .. ايش الحل الله يرضى عليكم ؟؟
    هل محرمك موظف قطاع خاص او حكومي
    7 "
368 من 481 صفحة 368 من 481 ... 318363367368369373418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.