الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    السلام عليكم
    لو سمحتو أَنا فالطلب كتبت موقع الاقلاع من الرياض عادي اغير واحجز من جده ل امريكا ؟ والا التزم فالرياض ؟

ايه عادي ماعندك مشكلة .. تقدر تحجز عن طريق الطيار من اي مدينة وترفع الحجز للخدمات الالكترونية وان شاء الله امورك تتسهل

بالتوفيق يارب
    7 "
  2. السلام عليكم
    الله يسعدكم عندي سؤال

الضمان المالي هل يسبب مشاكل وقت اصدار قرار اللإبتعاث؟

مثلا لو قدمت على ضمانين ماليين لمعهدين مختلفين .. وأصدرت الفيزا للمعهد الي بالضمان المالي الأول .. هل ممكن يرفضون طلب إصدار قرار الابتعاث بسبب اني ما رحت لاخر معهد انصدر له قرار مالي مثلاً بحجة ان المعهد الاول الي اصدرت له قرار مالي تكدس؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة systematic
    السلام عليكم
    الله يسعدكم عندي سؤال

الضمان المالي هل يسبب مشاكل وقت اصدار قرار اللإبتعاث؟

مثلا لو قدمت على ضمانين ماليين لمعهدين مختلفين .. وأصدرت الفيزا للمعهد الي بالضمان المالي الأول .. هل ممكن يرفضون طلب إصدار قرار الابتعاث بسبب اني ما رحت لاخر معهد انصدر له قرار مالي مثلاً بحجة ان المعهد الاول الي اصدرت له قرار مالي تكدس؟؟
    ارسل لهم استفسار ان المعهد الثاني متكدس وانك تبغى تحول للمعهد الاول شف وش يردون لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sto.o
    شكرا الله يسعدكم ؟ بسالكم اللي مبتعثين الى ايرلندا لازم في الفيزا قبول جامعه ولا لغه يكفي ولازم يكون عندي سكن وشكرا ؟ وكم اجراءات استخراج الفيزا الارلنديه
    قبول اللغه يكفي. اذا انتي مبتعثه على حساب الوزاره اطلبي خدمه طلب خطاب للسفاره و تفيدك ان شاء الله او اذا عندك ضمان مالي من الوزاره ما يحتاج الخطاب. مو لازم سكن و الفيزا أسبوع و تخلص.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad_pmp
    السلام عليكم

يا شباب !

قدمت على اصدار قرار الابتعاث يوم الخميس الفائت ٢٥ / ٦

إلى الآن لم يصدر القرار .

أنا وحدي ذاهب بإذن الله ، و موظف قطاع خاص .

هل يوجد مشكلة ؟؟؟
    لايوجد مشكله ،،

بدا التاخير في اصدار القرارات من الوزاره مع بدايه شهر رمضان مادري ليش
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطومه العتيبي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إنانا نفسي اقدم في البعثه بس معدلي 2.55 التراكمي وتخصصي رياض أطفال تتوقعون ي يقبلوني ؟؟
    لابد من مطابقه شروط الابتعاث من ضمنها المعدل وامتداد التخصص

وفقك الله
    7 "
382 من 481 صفحة 382 من 481 ... 332377381382383387432 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.