الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad_pmp
    السلام عليكم

يا شباب !

قدمت على اصدار قرار الابتعاث يوم الخميس الفائت ٢٥ / ٦

إلى الآن لم يصدر القرار .

أنا وحدي ذاهب بإذن الله ، و موظف قطاع خاص .

هل يوجد مشكلة ؟؟؟
    أرسل لهم استفسار عشان يستعجلون فيه .. صار معاي نفس الشي
    تأخروا في الإصدار ولما ارسلت لهم استفسار أصدروه لي بعد نص ساعة .. جرب وان شاء الله تتسهل

بالتوفيق يارب
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي مشكله ان محرمي موظف حكومي وطلب الاجازه الاستثنائيه من فتره وموجايه تتحرك بعدها عند نفس الموظف اخاف اطلب اصدار قرار ابتعاث يرفضونه وخايفه المرحله تغلق وانا لسى ما اصدرت القرار ><
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه٩١
    السلام عليكم
    عندي مشكله ان محرمي موظف حكومي وطلب الاجازه الاستثنائيه من فتره وموجايه تتحرك بعدها عند نفس الموظف اخاف اطلب اصدار قرار ابتعاث يرفضونه وخايفه المرحله تغلق وانا لسى ما اصدرت القرار ><
    اذا موعد دراستك قريب خلي محرمك يجيب من جهة عنله خطاب انهم ييعطونه اجازه، وارفقي هذا الخطاب مع تعهدات المحرم تعهد رقم 4 و 5 واطلبي اصدار القرار، وان شاء الله يصدرونه لك
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا حابه استفسر عن اصدار القرار ومره مو لاقيه اجابه في المواقع اتمنى تفيدوني
    انا ظروف المحرم حاليا ماساعدتني اني استكمل الاجراءآت
    لكن اجيب القبول من المعهد على موعد بعيد هو اغسطس ٢٠١٦ وهذي هي الفتره المناسبه للمحرم للسفر معي
    واصدر القرار قبل انتهاء المرحله لكن مدته ٣ اشهر ستنتهي مده القرار وانا لن استطيع السفر هل بامكاني طلب تمديد صلاحيه القرار حتى موعد سفري،،،وكيف يتم ذالك،،سالت في الاستفسارات وكان ردهم هو ان المرحله هذي لايوجد فيها تاجيل والرجاء المسارعه باستكمال الاجراءات قبل انتهاء المرحله
    اتمنى القى حل لان ما ابغى اضيع هذه الفرصه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمه فجر
    السلام عليكم
    انا حابه استفسر عن اصدار القرار ومره مو لاقيه اجابه في المواقع اتمنى تفيدوني
    انا ظروف المحرم حاليا ماساعدتني اني استكمل الاجراءآت
    لكن اجيب القبول من المعهد على موعد بعيد هو اغسطس ٢٠١٦ وهذي هي الفتره المناسبه للمحرم للسفر معي
    واصدر القرار قبل انتهاء المرحله لكن مدته ٣ اشهر ستنتهي مده القرار وانا لن استطيع السفر هل بامكاني طلب تمديد صلاحيه القرار حتى موعد سفري،،،وكيف يتم ذالك،،سالت في الاستفسارات وكان ردهم هو ان المرحله هذي لايوجد فيها تاجيل والرجاء المسارعه باستكمال الاجراءات قبل انتهاء المرحله
    اتمنى القى حل لان ما ابغى اضيع هذه الفرصه

اشوف الحل انك تصدرين القرار وبعدين اطلبي تأجيل .. اذا ماتبين الفرصه تضيع عليك

طبعا لازم تجيبين قبول خلال 2015
    وبعد ماتطلبين تاجيل البعثه ترسلين للمعهد انك بتأجلين الدراسه الى 2016
    بس تاكدي اول اذا طلب التأجيل له شروط محدده او لا
    7 "
  6. اوك باجيب قبول خلال ٢٠١٥ وبعدها باسوي تاجيل من المعهد الى اغسطس٢٠١٦ المعهد ماعنده مشكله في تاجيل الدراسه
    بس المشكله عندي كيف اقدر اسوي تمديد لصلاحيه قرار الابتعاث ،،وهل هو مسموح لي اسوي تمديد للقرار حتى وقت دراستي بسبب ظروف المحرم

- - - مشاركة محدثة - - -

راسلتهم في صفحه السفير قالوا لي لايوجد تاجيل لهذه المرحله،،لكن من خلال قرايتي في المنتديات يقولون ممكن تمدد مده صلاحيه القرار بعد انتهائه،، بس كيف مو عارفه
    7 "
383 من 481 صفحة 383 من 481 ... 333378382383384388433 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.