الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اقدر اطلع حاليا لو حجزت تذاكر قبل يتغير المحرم لانه راح ياخذ وقت ودراستي قربت مرتين أجلتها وكمان هل حجز التذاكر يتطلب إرفاق اجازة المحرم ضروري لانهم ما اعطوه
    عشان كذا اطلع واغير من هناك مافي الا الحل هذا ..ويارب تمشي .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود الشملان
    اقدر اطلع حاليا لو حجزت تذاكر قبل يتغير المحرم لانه راح ياخذ وقت ودراستي قربت مرتين أجلتها وكمان هل حجز التذاكر يتطلب إرفاق اجازة المحرم ضروري لانهم ما اعطوه
    عشان كذا اطلع واغير من هناك مافي الا الحل هذا ..ويارب تمشي .
    تتيسر ان شاء الله ، اذا المحرم يقدر يطلع معك على حسابه اطلعوا ويرجع فيما بعد للسعودية ، اذا ماتقدرين تجلسين لحالك ..
    اصدار القرار يتطلب اجازة للمرافق .. اذا صدر القرار مشت امورك ان شاء الله .
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    انا الحمدلله اصدرولي القرار، بس عندي مشكله دراستي ح تبدأ قريب ولازم اسافر و المرافق ما يقدر يسافر معايا في نفس الوقت يعني ممكن يجيني بعد اسبوعين ، هل يصدرولي انا والمرافق تذكرتين برحلتين مختلفه.. ولا لازم نكون على نفس الرحله ؟
    وهل لما اوصل امريكا و اجي افتح ملف في البوابه لازم المرافق يكون معايا و ختم دخولنا متطابق في نفس اليوم ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be A.
    السلام عليكم ..
    انا الحمدلله اصدرولي القرار، بس عندي مشكله دراستي ح تبدأ قريب ولازم اسافر و المرافق ما يقدر يسافر معايا في نفس الوقت يعني ممكن يجيني بعد اسبوعين ، هل يصدرولي انا والمرافق تذكرتين برحلتين مختلفه.. ولا لازم نكون على نفس الرحله ؟
    وهل لما اوصل امريكا و اجي افتح ملف في البوابه لازم المرافق يكون معايا و ختم دخولنا متطابق في نفس اليوم ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله
    هذي من الطيار تسوينها قولي لهم ابي برحلة وهو برحلة مختلفة وان شاء الله ماعندك مشكلة
    اول ماتجين امريكا افتحي لك ملف وخلي المرافق على جنب
    اذا جاك ارفعي اوراقه وتضبط وماعندهم مشكلة الملحقية ان شاء الله ابد .
    الله ييسر لك امرك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد البراك
    كم وقت ياخذ اصدار القرار ؟؟
    الاسبوع اللي راح ماشاء الله كانو سريعين كم وحده من صديقاتي اصدرو لها بنفس اليوم اللي رفعت فيه الطلب والتذاكر بعد ردو بسرعه
    ان شاء الله الاسبوع الجاي يكونون كذا بعد
    7 "
457 من 481 صفحة 457 من 481 ... 407452456457458462 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.